التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: عبدالله الغنامي
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 08-30-2016, 12:18 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 895
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
ي سلام لا هنت ي ابو تركي على النقل

ي سلام
لا هنت ي ابو تركي على النقل
المنتدى: الأدب العربي والشعر الفصيح 08-21-2016, 10:31 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,799
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
يعطيك العافية يا ابو تركي لاهنت

يعطيك العافية يا ابو تركي لاهنت
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 08-21-2016, 02:56 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 586
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
شيلة الدر الثمين

شيلة من كلماتي

اداء المنشد شارع مبارك المشاعلة القحطاني

http://youtu.be/sKH-WFGdDbM
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 08-21-2016, 02:45 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 797
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
Smile ذوي مشلح

ربعي الغنانيم تحية لكم واتمنى تكونون في افضل حال
بعد الصلاة على النبي كل القبايل ونعم وكل الغنانيم ونعم بهم
عيال عمنا ومحزمنا

لي قصيدة في ربعي ذي مشلح حبيت اشارككم فيها



على مدحة عريبين...
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 08-21-2016, 02:25 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 482
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
نشكر الشاعر الغني عن التعريف ونشكرك انت كذلك ...

نشكر الشاعر الغني عن التعريف ونشكرك انت كذلك

لكن مكانها قسم الفتل والنقض ماهوب هنا

لاهنت
المنتدى: منتدى تاريخ وديار قبيلة الغنانيم. 08-21-2016, 02:16 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 2,354
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
Cool وين شجرتنا ..!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ي الربع اتمنى ان تكونون بأفضل حال

مثل ماهو واضح من العنوان .

شجرتنا من عام 2009 وهي بتنزل ؟!

والله لو عددنا كثر شعب الصين يمديها خلصت 🏃🏻
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 10-21-2013, 06:02 AM
مشاركات: 27
المشاهدات: 1,819
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
صح لسانك يالامير

صح لسانك يالامير
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 10-21-2013, 05:21 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,142
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
غنام الغنام ، انت مجموعة انسان :)

غنام الغنام ، انت مجموعة انسان :)
المنتدى: القسم العام 10-21-2013, 05:18 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,031
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
الله يعطيك العافية يابو تركي وبيض الله وجهك

الله يعطيك العافية يابو تركي وبيض الله وجهك
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 10-20-2013, 10:21 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 915
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
الله الله اللعب للي ينقضنّ الروس ماهو للامير...

الله الله

اللعب للي ينقضنّ الروس ماهو للامير
من هرجتك ياصاحبي ظني تلاقي مذبحة

ان كان طاوعكم وليد ابليس ماني له خشير
واللي يعكس الدرب يارجال لازم ننطحه
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 11-28-2012, 05:18 AM
مشاركات: 449
المشاهدات: 47,469
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
على الهون يَ همـ(ن) لجا في ضمايرنا سكن...

على الهون يَ همـ(ن) لجا في ضمايرنا
سكن في صميم القلب واستوطن اضلاعة

نكنّه علشان الردي ما يعآإيرنا
ولو نظهرةة للناس ما طاقتةة سآإعة


بقلمـي ،
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 11-28-2012, 05:12 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 661
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
صصح لسانك ياداود شاعر نابغةة ما قصرررت و...

صصح لسانك ياداود شاعر نابغةة

ما قصرررت و لا هنت
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 04-17-2012, 02:28 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,473
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
اعتذر عن عدم تواجدي وتأخري في الرد ولكن لظروف...

اعتذر عن عدم تواجدي وتأخري في الرد ولكن لظروف العمل جزاكم الله خيير

خلوها

غلاك يَ ابن الناس مستوطن الجآش
....خذها على الذرعان علمـ(ن) يقينا

جاني من الاخبار تسعين مطرآش
....ثم جيت اداحمهم...
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 04-15-2012, 08:40 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,473
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
ابو تركي جعلك تسلم وعسى فرحتك دوم ولا تفقد...

ابو تركي جعلك تسلم

وعسى فرحتك دوم ولا تفقد غآلي ..

حيآآك الله يَ بو تركي
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 04-15-2012, 08:40 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,473
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
البقا يَ صاحبي طيب طيب من فضل ربيّ...

البقا يَ صاحبي


طيب طيب

من فضل ربيّ حي والراس منداش
....بالخير ولّا بالردا محتسينا

سعود ولد حمود ماهوب ابو قآش ^_~
....آطلب له المولا عسى أنّه يعينا
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 04-15-2012, 03:56 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,355
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
اتبعت الشعراء من بعدك يَ بو ديمآ .., رآق لي...

اتبعت الشعراء من بعدك يَ بو ديمآ ..,

رآق لي ما خطّت يدآك ,,’

تحآيآ طيّبةة
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 04-15-2012, 03:49 AM
مشاركات: 17
المشاهدات: 1,473
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
حيَ الله الشاعر انا برد والله يستر من...

حيَ الله الشاعر

انا برد والله يستر من ابياتك هاذي ^_^

حييت يَ آللي جيت في الليل هتّآش
.....لو كان بعض الهرج ماهوب فينا

من طالع الانوار تعميه الافلاش
....قولو لبعض الناس لا تبتلينا
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 04-15-2012, 03:40 AM
مشاركات: 8
المشاهدات: 737
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
اللهم امين يَ بو فايح صحت السنتكم جميعاً ...

اللهم امين يَ بو فايح
صحت السنتكم جميعاً

لكن ينتابني شعور ان المحاورة قد غرّدت بعيـداً واخشى عليكم .. ان تذهبو كما يقول المثل الشهير ( مرواح مقيط ورشآة)

^_^ تحياتي :)
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 12-05-2011, 02:19 AM
مشاركات: 37
المشاهدات: 2,621
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
صصح السنتكم جميعاً ينبغي علينا ان نراعي...

صصح السنتكم جميعاً

ينبغي علينا ان نراعي الاخطاء الإملائيه وحسن الظن بالاخرين .. لأن الأنسان ليس معصوم من الغلط

تحيآتي ,,’
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 11-24-2011, 12:47 PM
مشاركات: 18
المشاهدات: 1,735
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
صصح بدنك يالغالي ,,

صصح بدنك يالغالي ,,
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 10-24-2011, 01:30 PM
مشاركات: 50
المشاهدات: 2,322
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
صصصح لسانك يابو ديما ربطت عرف الديك فاحدى...

صصصح لسانك يابو ديما

ربطت عرف الديك فاحدى رجوله انا اشششششششهد


صصصصح لسانك لين ترضآ


ألقآكـ,’
المنتدى: ديوانية شعراء الغنانيم 10-24-2011, 01:24 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 1,736
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
ابو ممدوح صح لسانك لين ترضا لكن سؤال بعد...

ابو ممدوح صح لسانك لين ترضا

لكن سؤال بعد اذنك ولك الحق في الاجابه

> هل القصيده أتخذت منحا سيآسي ؟ ^_^

أم أنها في أمور شخصيه لا تنجرف تحت مسمى { السيآسه }
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 10-20-2011, 05:01 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,306
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
صصح لسانك ياصريح ونوح الله يعافيه يفارس معك...

صصح لسانك ياصريح

ونوح الله يعافيه يفارس معك لكن ما عررف للبحر

حاول تضبط بيوتك يانوح وفآلكم الجنّه
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 10-18-2011, 02:15 AM
مشاركات: 34
المشاهدات: 2,203
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
أقدم عذري الشديد للشآعرين على عدم تواجدي لأنشغالي...

أقدم عذري الشديد للشآعرين على عدم تواجدي لأنشغالي ..

ولكن صصحة ألسنتكم محاوره جداً رآئعه

وتمنيت أني اكون متواجد اثنااء المحاوره

شكراً لكم ,,,
المنتدى: منتدى الشعر والقصص الشعبية 10-07-2011, 11:45 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,360
أرسلت بواسطة عبدالله الغنامي
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته لنا لقاء يا...

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

لنا لقاء يا ناصر ..,
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة