شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم .

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-01-2010, 12:43 AM
ابو بطين الغنامي
ابو بطين الغنامي غير متواجد حالياً









ابو بطين الغنامي is on a distinguished road
افتراضي طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

(((بسم الله الرحمن الرحيم )))

نبارك للاخ :طلال حمد مبارك الغنامي تخرجه من كليه الملك فهد
الامنيه برتبه ملازم اول وعقبال فريق اول ان شاء الله

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : طلال حمد مبار ك /ملازم اول     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : ابو بطين الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 هل تصدق ان كلمه الووو تخسرك مائه وعشرون حسنه على الاقل
0 فتاوى رمضان واحكامه
0 كفر عن ذنوبك
0 البكالوريوس للاخ طلال حمد ا لغنامي .. الف مبروك
0 توقيعك - هل فكرت عواقبه.
0 فائدة 112 ارجو الدخول ................
0 َِاحفظهآ في مفضلتـك ُِِ!!!
0 روابط منوعة ومفيدة
0 تنبيه هاااااااام جدآآآآآآآآآآآ
0 موضوع مررره خطير

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 02:12 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

عبدالحكيم الغنامي

كاتب مبدع

عبدالحكيم الغنامي is on a distinguished road

عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك يستاهل . والله يوفقـه

 

 


آخر مواضيعي 0 أبها يجدد آماله بالبقاء في مرمى النصر.. والحزم يقفز للسابع عبر نجران
0 نصائح عند الصلاة ::: حتى لا يشرد ذهنك
0 نتائج دوري الدرجة الأولى
0 المنتخب السعودي يستمر في ال«55» على مستوى العالم
0 كاريكاتير
0 نواف يرقد بمستشفى عفيف بحالة خطرة وبحاجة لنقله للرياض
0 (الأخضر) يبدأ تجاربه بالصين غداً .. وتذاكر المواجهة تنفذ باكراً
0 الأبحاث العلمية تثبت أن فقدان لياقة القلب اخطر مستقبلا من السكري أوالضغط أوالتدخين!!
0 اكبر حيـة بالعالم عمرها 2000 سنـه
0 القلاع تشفي كل الجروح الخارجية والداخلية
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 02:18 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

بنت العطاوي

كاتب فضي

الصورة الرمزية بنت العطاوي

بنت العطاوي is on a distinguished road

بنت العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








بنت العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف الف مبروك وعقبال المراتب العليآ
ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 ايتها الزوجه رفقا...برفيق العمر.خاص لزوجه ممنوع دخول الرجال
0 اتعبني الحلم
0 الذنوب التي تسقط صاحبها في النار
0 ضع اسم العضو المناسب بآلمكان المناسب
0 الغيرة تسبب آلام المفاصل عند النساء
0 ماذا تفعل إذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك؟؟؟
0 علامات حضور الموت
0 اوراق الخريف
0 القسمه والنصيب!!
0 اقلام رجاليه رآآآقيه (لعيونكم )
التوقيع :
لآڝڔټ ڝح ۈۈڨتڳ
آغلآط بأغلآط
ڶيه تعذب نفڛڭ ۈتڜقى ..؟
ړح ڶڶڨمړ ۈآفرڜ
على ڛطحه بڛآط..
ۈخڶ آلحثآله ڱآن بهآ خير
ترقى ـآ..
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 04:10 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك للاخ طلال ونتمنى له التوفيق والنجاح
وشكرا يابو بطين على ايراد الخبر

 

 


آخر مواضيعي 0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 09:41 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

سامي العطاوي

الصورة الرمزية سامي العطاوي

سامي العطاوي is on a distinguished road

سامي العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سامي العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 3


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبرووووووووووووووووووووووووك

الله يوفقه والى الامام ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 تمثال الغرام !
0 وين أنت !
0 جعلك مآتحيّآ ؟
0 مفرع الشمس !
0 ملفات الهوى ~
0 يَ نظر عيني !~
0 يَ مشير القلب ~!
0 الله من قلبٍ همومه مشآريف !
0 " لك وحششهـ "
0 العـيـطـموس
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 03:03 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

المطوع

كاتب مبدع

الصورة الرمزية المطوع

المطوع is on a distinguished road

المطوع غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








المطوع غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام حاملي المسك

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الله يبارك له ويوفقه في حياته العمليه الجديده والى اعلى المراتب ان شألله والتبريكات موصوله لوالده حمد الغنامي

 

 


آخر مواضيعي 0 ((قانون الظن ))
0 {إِذَا السَّمَاء انفَطَرَتْ } ..!
0 وان كانت مثل زبد البحر
0 مراتب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
0 الحمـــــــــــادون
0 كان النبي صلى الله عليه وسلم يأمرنا أن نحتفي أحياناً..أعجــآز علمي’‘
0 مراتب صوم عاشوراء
0 لا تنسو قراءه سوره الكهف والدعاء للأموات يوم الجمعه
0 التبيان لفضائل ومنكرات شهر شعبان
0 الفرق بين عشاق الساعه الخامسه وعشاق الساعه السابعه
التوقيع :
اللهم أني أسألك بإسمك العظيم الأعظم الكريم الأكرم الذي إذا دعيت به أجبت
أن ترحم اموات المسلمين
اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى
اللهم جازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اوسع لهم قبورهم وانرها لهم
اللهم اجمعهم مع الانبياء والصدقين والشهداء في الفردوس الأعلى من الجنان
اللهم صلٍ وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010, 02:47 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

حاتم بن حمد الغنامي

مؤسس شبكة قبيلة الغنانيم

الصورة الرمزية حاتم بن حمد الغنامي

حاتم بن حمد الغنامي تم تعطيل التقييم

حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام .......8

وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 9...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 9


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

مبروك للأخ طلال بن حمد وجعلها وظيفة خير

ونسأل الله أن يبارك له فيها وأن يصل إلى طموحه

ويترقى إلى أعلى المراتب الدنيوية والدينية إن شاء الله تعالى.

 

 


آخر مواضيعي 0 تقرير ( منح الأوسمة التقديرية )
0 مبارك عليكم العيد السعيد
0 الـحـق بـاقـي مـايـروح / للأمير تركي بن حميد
0 أقسام الصوفية ( من فتاوى ابن تيمية )
0 جذيبة دعيكان (( لمقبول السندي ))
0 قصيدة لافي الغيداني في العتبان قمة الروعة
0 نبارك لكم بحلول شهر رمضان المبارك
0 شارك برأيك في تطوير الموقع
0 جميع استفساراتكم عن مرض السكري
0 تطوير شبكة قبيلة الغنانيم
التوقيع :
كم تشتكي وتقول إنك معدم = والأرض ملكك والسما والأنجمُ
ولك الحقول وزهرها وأريجها = ونسيمها والبلبل المترنمُ
والماء حولك فضة رقراقة = والشمس فوقك عسجد يتضرمُ
والنور يبني في السفوح وفي الذرا = دورا مزخرفة و حينا يهدمُ
هشت لك الدنيا فما لك واجما؟ = وتبسمت فعلام لا تتبسمُ؟
إن كنت مكتئبا لعز قد مضى = هيهات يرجعه إليك تندمُ
أو كنت تشفق من حلول مصيبة = هيهات يمنع أن تحل تجهمُ
أوكنت جاوزت الشباب فلا تقل = شاخ الزمان فإنه لا يهرمُ
انظر فما زالت تطل من الثرى = صور تكاد لحسنها تتكلمُ

شاعر المهجر / إيليا أبو ماضي
رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 01:15 PM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

عبد الرحمن الغنامي

كاتب متميز

الصورة الرمزية عبد الرحمن الغنامي

عبد الرحمن الغنامي is on a distinguished road

عبد الرحمن الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبد الرحمن الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

ماشاء الله الف مبروك ويستاهل ابوحمد ونبارك لوالده ولجميع اخوانه وبالتوفيق ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 الف مبروك
0 رحمك الله يابو عبد الهادي
0 رائعه جديده للعشماوي
0 قصيدة رائعة للشاعر متعب سالم الغنامي
0 سيول جده
0 رحمك الله ياسعد
0 ترقية صقر عتيق
0 الى رحمة الله ابوعجاب
0 استفسار
0 يتربى في عزو
رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 05:02 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

سعدالغنامي

كاتب مبدع

الصورة الرمزية سعدالغنامي

سعدالغنامي is on a distinguished road

سعدالغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سعدالغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك ونتمىله التوفيق

 

 


آخر مواضيعي 0 عطارالكويت
0 اربع مواقف بأربع حكم
0 الثقه بنفس
0 اللي
0 نسيم الليل
0 الخطه الخمسينيه لشيعه في ايران
0 كل مامرها رد السلام
0 الغــــــــــــرب
0 وينكم
0 أيران واليهود
التوقيع :
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلال بن حمد الغنامي عريساً + تغطيه مبارك حمد الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 15 08-15-2012 05:02 AM
تحذير ... طلاء الأضافر ضار للحوامل ابو فارس منتدى الطب والأسرة 4 07-04-2012 03:54 PM
طلال وطريقته المبتكره في تسمين الضبان ابو رامي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 22 05-15-2011 11:03 PM
قبل قدوم الملك ( كلمة للامير طلال بن عبد العزيز ) مخاوي الذيب القسم العام 15 02-22-2011 10:30 PM
الأمير خالد بن طلال في حوار جريء يطالب بالحجر على أموال شقيقه ومنعه من السفر ! مِسّيَرّ القسم العام 8 12-10-2010 05:57 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة