حفل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    حفل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    لقاء مع خلف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    من الجديد  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر مبدع  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر مسيب الغنامي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشيخ  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    ابو ر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة الحظ  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
غنام الغنام الروقي حفل
بقلم : غنام الغنام الروقي
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

موضوع مغلق
قديم 09-27-2012, 12:14 PM   رقم المشاركة : 5032
الكاتب

حاتم بن حمد الغنامي

مؤسس شبكة قبيلة الغنانيم

الصورة الرمزية حاتم بن حمد الغنامي

حاتم بن حمد الغنامي تم تعطيل التقييم

حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام .......8

وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 9...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 9


افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميع الإخوة والأخوات المشاركين هنا بعد الاطلاع واستشارة بعض الإخوة في هذا الموضوع سيتم إغلاقه

بسبب بعض الردود التي خرجت عن مسار التعليق السليم إلى تلميحات وحزازيات تبعد أكثر مما تقرب .

وليس معنى إغلاق الموضوع أنه كله سلبي بالعكس فيه الكثير من الأشياء الجميلة والتعليقات

التي تظهر حجم الأخلاق العالية والعقول الراقية التي يتمتع بها بعض الأعضاء معنا ،

ولكن ابتعادا عن الوقوع في بعض الشبهات في بعض الردود التي قرأناها هنا سيتم إغلاق الموضوع .

فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول : ( فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه،

ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام، كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه،

ألا وإن لكل ملك حمى، ألا وإن حمى الله محارمه
)



وأخيرا نعتذر أحبتنا عن الإغلاق ولكن مجبر أخاك لابطل كما يقول المثل والذي أجبرنا هو ماذكر بعاليه.

 

 


آخر مواضيعي 0 أفكار واقتراحات للتطوير
0 قرار إداري
0 مبارك عليكم العيد السعيد
0 حـكـمُ المنـيَّـةِ فــي الـبـريَّـةِ جــار - مــا هــذه الـدُّنـيـا بــدار قرارِ
0 نبارك لكم بحلول شهر رمضان المبارك
0 نبارك لكم بحلول شهر رمضان المبارك
0 خلف العطاوي يتلقى خطاب شكر من الأمير سلمان
0 الدكتور / محمد سلطان الغنامي في عفيف
0 شجرة الأنساب للقبيلة
0 تعيينات إدارية
التوقيع :
كم تشتكي وتقول إنك معدم = والأرض ملكك والسما والأنجمُ
ولك الحقول وزهرها وأريجها = ونسيمها والبلبل المترنمُ
والماء حولك فضة رقراقة = والشمس فوقك عسجد يتضرمُ
والنور يبني في السفوح وفي الذرا = دورا مزخرفة و حينا يهدمُ
هشت لك الدنيا فما لك واجما؟ = وتبسمت فعلام لا تتبسمُ؟
إن كنت مكتئبا لعز قد مضى = هيهات يرجعه إليك تندمُ
أو كنت تشفق من حلول مصيبة = هيهات يمنع أن تحل تجهمُ
أوكنت جاوزت الشباب فلا تقل = شاخ الزمان فإنه لا يهرمُ
انظر فما زالت تطل من الثرى = صور تكاد لحسنها تتكلمُ

شاعر المهجر / إيليا أبو ماضي
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى يطمئن قلبك غيوم نجد منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 7 03-29-2012 04:33 PM
دع الشمس تشرق في قلبك!!! الحنونه القسم العام 28 11-11-2011 05:35 AM
كيف تجعل قلبك يخشع في الصلاه كنترول منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 10 03-19-2011 08:43 PM
آبكي ولآ تجعل قلبك يشيخ بآلكتمآن الحنونه القسم العام 2 08-24-2010 05:04 AM
برد قلبك برد قلبك من الملعون حاكم الغنامي القسم العام 8 07-25-2010 01:18 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة