التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الشعر والقصص الشعبية للشعر الشعبي والفتل والنقض والقصص الشعبية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-28-2009, 12:48 PM
سلطان الغنامي
شاعر
سلطان الغنامي غير متواجد حالياً










سلطان الغنامي is on a distinguished road
افتراضي سلام الله سلام الشاعر اللي غيبته شهرين

 

سلام الله سلام الشاعر اللي غيبته شهرين =قضاها في ربوع الدار ...والعمله سعوديه
بعد غبنا نبا شاعر سوات النار والبنزين =نبا نشعل لهيب النار ...والعمله سعوديه
للمزيد من مواضيعي

 

 


آخر مواضيعي 0 سلام الله سلام الشاعر اللي غيبته شهرين
0 الله الله السلام عليكم والطارف سديد الله الله
0 عزيز النفس
0 سلام والطارف سداد

رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009, 06:21 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

سلطان الغنامي

شاعر

سلطان الغنامي is on a distinguished road

سلطان الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سلطان الغنامي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: سلام الله سلام الشاعر اللي غيبته شهرين

 

صح بدنك ياسطام


والله يجيب مطر هههههههههههه

 

 


آخر مواضيعي 0 سلام والطارف سداد
0 عزيز النفس
0 الله الله السلام عليكم والطارف سديد الله الله
0 سلام الله سلام الشاعر اللي غيبته شهرين
رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009, 06:39 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: سلام الله سلام الشاعر اللي غيبته شهرين

 

حياكم الله اقلطوا في محلكم والغايب يعلم الحاضر
الا يامرحبا ترحيبتن تضفي علاك سنين = بعد ماطول المشوار والعمله سعوديه
وصلك الفارس اللي لا حضر يكفي عن الباقين = عن الميقاف ماش اعذار والعمله سعوديه

 

 


آخر مواضيعي 0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009, 11:30 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

طلال الغنامي

كاتب فضي

الصورة الرمزية طلال الغنامي

طلال الغنامي is on a distinguished road

طلال الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








طلال الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب المميز

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: سلام الله سلام الشاعر اللي غيبته شهرين

 

محاوره في بدايتها جميله
وشعراء مبدعين
والصف صفك يافارس المنتدى

 

 


آخر مواضيعي 0 مولود لمــــعدي الغنامي
0 من قائل هذا البيت
0 مرزوق ابن شاعي
0 الشاعر سعد بن عسير / ماراح ٍ من شي على الله بداله
0 مصافحه اولى
0 رابط تقديم القرض العقاري
0 انا هجيت نيّاف
0 نواف انت وراك تهجوني
0 بعد تغيرت قلي ويش اسويبك
0 قصيده عام 750هــ
التوقيع :
انا اشهدانك مرتكي كنك طويق=لولاك كان ابطيت وانا اتحلم
من لاعرف وقفتك في ساعة الضيق=يفداك يامسري لو انه ولدعم
رد مع اقتباس
قديم 05-05-2009, 05:02 PM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

خالد قايل الغنامي

كاتب متألق

الصورة الرمزية خالد قايل الغنامي

خالد قايل الغنامي is on a distinguished road

خالد قايل الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








خالد قايل الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام المواضيع المميزة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: سلام الله سلام الشاعر اللي غيبته شهرين

 

واصلو وبيض الله وجيهكم
تحياتي لكم يامبدعين


وصحت السنتكم

 

 


آخر مواضيعي 0 لبـــيه ثـــم لبـــيـه
0 (( يجعل يفداه الجيل الاول مع التالى ))
0 عـــــز الــلــه صــــدق
0 Courtesy of the creative pen
0 سبحان الله
0 كـــورنــــيش جـــده ياغلاتى
0 (( استمرار ام ايقاف )) لك يابعدى
0 ميشوو
0 قصيدة سطام بن بتلاء
0 Special to you alone
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نواقض الإسلام إياد الروقي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 29 05-31-2012 01:18 AM
من معجزات الرسول صلى الله عليه وسلم حر نجد منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 8 06-08-2011 04:55 PM
فتنة المسيح الأعور الدجال..من الصحيحين سند منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 10 04-14-2011 05:54 PM
حوار هام ينشر لأول مرة عكاظ مع الشيخ بن باز رحمه الله ساير الغنامي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 7 02-11-2011 12:00 AM
المنتقى من فتاوى الشيخ صالح الفوزان باب الصيام 52 ساير الغنامي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 1 08-10-2010 05:28 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة