شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


إضافة رد
قديم 06-04-2009, 01:55 PM   رقم المشاركة : 14
الكاتب

عاشق دياره

عاشق دياره is on a distinguished road

عاشق دياره غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








عاشق دياره غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

موضوع مفيد والله يرحم موهق فعلا هو فخر لقبيلتنا العريقه

 

 


آخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 11:54 AM   رقم المشاركة : 15
الكاتب

النامي

النامي is on a distinguished road

النامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








النامي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

رحمه الله موهق الغنامي

 

 


آخر مواضيعي 0 انتظر ترحيبكم يالاد غنام
0 مغزى ابن رشيد على الروقه في وادي هرمول
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 01:55 PM   رقم المشاركة : 16
الكاتب

نادر سمايل

مراقب سابق

الصورة الرمزية نادر سمايل

نادر سمايل is on a distinguished road

نادر سمايل غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نادر سمايل غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مشلح مشاهدة المشاركة
نادر سمايل
الف الف شكر لك
على الموضوع الفريد والاصيل ودمت بصحه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجي الغنامي مشاهدة المشاركة
الله يرحمه ويتجاوز عنه
جزاك الله خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دياره مشاهدة المشاركة
موضوع مفيد والله يرحم موهق فعلا هو فخر لقبيلتنا العريقه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمار مشاهدة المشاركة
يثبت لأهميته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النامي مشاهدة المشاركة
رحمه الله موهق الغنامي
حياكم الله يا الآد غنام الحرار الصواريم .

 

 


آخر مواضيعي 0 يتنازل عن زوجته مقابل [عنزة] و 3 حملان
0 والله وانا بندر لوديك تيمور ( بندر بن سرور )
0 إدارة واعضاء منتدى الغنانيم الالكتروني .....جعلكم مثل فحلس والعملس ....!!!!!!
0 فوائد التدخين ( بالصور )
0 زياد الغنامي في منزل " غنامي " آلف آلف آلف مبروك .
0 ما هو rss ؟
0 قالت يا أسود.......فكتب السوداني قصيدة يرد عليها !!!!!
0 سعودي يرفض تزويج بناته إلا لكبار السن!
0 غادة المطيري .. تحصل على أرفع جائزة للبحث العلمي
0 جبل الذنائب وغار كليب وائل .
التوقيع :
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
رد مع اقتباس
قديم 06-16-2009, 12:51 PM   رقم المشاركة : 17
الكاتب

أبو خيال

كاتب متميز

الصورة الرمزية أبو خيال

أبو خيال is on a distinguished road

أبو خيال غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








أبو خيال غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

الله يرحم موهق بن عجاج


ويعطيك العافيه اخوي نادر على ماقدمت


تقبل مروري

 

 


آخر مواضيعي 0 سر يا قلم واكتب على بيض الاوراق
0 الغنوج الي نوت للبعد والعشره نستها
0 معجزة الرسول صلى الله عليه وسلم التي أثبتها الأمريكان, بعد أن أنفقوا 100 مليار دولار
0 رائعه من روائع حبيب العازمي
0 قصة و قصيدة شايع الأمسح في سجن أبن عريعر و فك أسر أبنه عميره له .
0 هو خاطره من لوعتي مابعد طاب
0 مقتل الشيخ/ ابوسنون والثار له
0 ماشــــــــفت هالــــــــوردين وشفــــــــت هالجمـــــرتين
0 إن كان تنشدني من ايا قبيله
0 ليا راح للمجلس مع الدرب خالفه
التوقيع :
أناأشهد ان العرف للرجل نوماس=غبة بحر ماكل واحد يعومه
وأنا اشهد ان الهرج للرجل مقياس=ماهوب في زوله ولبسة هدومه
ولاكل سوقٍ داخله تاجد الماس=والماس ماهو كل واحد يسومه
ولاكل طيرٍ طار بالجو قرناس=الحر حر وكل عالي يرومه
رد مع اقتباس
قديم 06-18-2009, 10:30 AM   رقم المشاركة : 18
الكاتب

نادر سمايل

مراقب سابق

الصورة الرمزية نادر سمايل

نادر سمايل is on a distinguished road

نادر سمايل غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نادر سمايل غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خيال مشاهدة المشاركة
الله يرحم موهق بن عجاج
ويعطيك العافيه اخوي نادر على ماقدمت
تقبل مروري
حياك الله يبوخيال ورحمة الله على موهق بن عجاج الغنامي .

 

 


آخر مواضيعي 0 منتخب البرازيل ثاني فريق يتعرض للسرقة في جنوب أفريقيا
0 الرئيس أوباما يرسل أول رسالة له على موقع تويتر
0 الذبح على الطريقة الملكية .........يوجد صورة
0 تاجر سعودي يوفر دفايات كهربائية لأغنامه
0 رئيس الوزراء الإسباني يسجل هدفا في مرمى ريال مدريد
0 سعودي يرفض تزويج بناته إلا لكبار السن!
0 سعودي يتبرع بـ 3 ملايين لبناء مسجد في القطب الشمالي
0 جمعية الإبتسامه السعوديه
0 تحذير صحي: الـ لاب توب يهدد الرجال بالعقم .
0 دراسة: 66% من الشباب الكويتي يؤدون الصلاة .
التوقيع :
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 11:56 AM   رقم المشاركة : 19
الكاتب

ابن عجاج الروقي

الصورة الرمزية ابن عجاج الروقي

ابن عجاج الروقي is on a distinguished road

ابن عجاج الروقي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








ابن عجاج الروقي غير متواجد حالياً


Talking رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغنــــــــامي
الله يرحمها والله مادرو عنه الالمان


الغنامي شكلك مانك بغنامي ولا تدري وش السالفه حتى الإملاء عندك يبيلها دووووووره ......

 

 


آخر مواضيعي 0 الأستاذه مشاعل شجاع مشعان الغنامي الى رحمة الله !!!!!
0 متعب عبدالله الغنامي الى رحمة الله,
0 عقد قران الأخ العزيز / مسلط مسفر الغنامي !!!!!!!!
0 ألف مبروك للأخ / خالد سجدي الغنامي وزملاه !!!!
0 إلى رحمة الله !!!!!!!!
0 حجيلان إلى رحمة الله
0 برنامج يقوم بتغيير ألوان الصور إلى التراث القديم !!!!!!!!
0 قصة موهق بن عجاج مع احمد الغزواي !!!!
0 مولوده في منزل / بندر ناصر الغنامي .
0 عملية للأخ العزيز / خالد سجدي الغنامي
رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009, 04:21 PM   رقم المشاركة : 20
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

رحم الله موهق بن عجاج واسكنه فسيح جناته
الاخ نادر سمايل الف شكر على الايراد وتمنيت لو اضفت قصيدته المشهوره التي مطلعها
عديت في مرقب والليل ممسيني - بديار غرب لعل السيل ماجاها
واضيف على تعليقك العنقليزي no smoking
وفي الختام كل عام وانت بخير

 

 


آخر مواضيعي 0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 ياهنّ بن هن
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 قصيده عن الرفيق
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلال بن حمد الغنامي عريساً + تغطيه مبارك حمد الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 15 08-15-2012 05:02 AM
موهق الغنامي " إسمة . حياتة , سيرتة , شاعريتة , غربتة نـايـف بـن منيـف الغنامي منتدى تاريخ وديار قبيلة الغنانيم. 18 09-28-2011 12:45 AM
شرح لاسماء الله الحسني غيوم نجد منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 11 09-21-2011 12:58 AM
موهق بن عجاج بادي بن وبصان منتدى الشعر والقصص الشعبية 9 05-16-2011 04:38 PM
مفيد المستفيد في كفر تارك التوحيد ساير الغنامي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 1 03-18-2011 08:52 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة