اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الشعر والقصص الشعبية للشعر الشعبي والفتل والنقض والقصص الشعبية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-30-2010, 10:19 AM
الصورة الرمزية ذياب بن غانم
ذياب بن غانم
كاتب متألق
ذياب بن غانم غير متواجد حالياً










ذياب بن غانم is on a distinguished road
افتراضي سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه

 

اخواني اعضاء منتدى قبيلة الغنانيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرف ان اكثركم شعار ودواهي في الشعر واللي ماهو بشاعر عنده ذاكرة تخزين 90قيقا ماشاالله علاكم
واليوم جايب لكم موضوع جديد
ابيات شعريه فكاهيه من ابداعاتكم او من اللي تحفظونه
والموضوع للوناسه والتسليه والترفيه عن النفس
لو ان اكثركم نفسه في راس خشمه ولايرضيه شيٍ تسايد لكن الشكوا على الله عسانا نتجمل معكم
والمطلوب من كل واحد بيت ظريف او بيت فيه شتله ونتله لو انه حادرله وادي بشرط مايتعدا حدود الادب
وامنعونا من الزرايا يالاد غنام
((النقد خلوه عند الدكتور دغسان في شاعر المليون ))
مار خلونا نستمتع يوم الله جمعنا بلا ميعاد <<< كلمة مسترفد
وبصفتي كاتب الموضوع من ابسط حقوقي ابدا اول واحد
واضرب لكم مثال
ابيات لشاعر ماعرف اسمه

الرجل ودك يشتهر في شبابه = بالطيب والا بالعلوم الرديات
وشاعر اخر في غرض شعر اخر يقول
قلبي قبل فرقاك ماينقص الزيت = واليوم ازيده كل مشوار علبه
وشاعر اخر
ما ورثونا البدو ياكود ثنتين = مظاهـرن شينـه وفـقـرٍ مقـيـّل

هو صادز يوم اشوف بعض الاعضاء
اذا وصلت الفكره افكاركم
واصلوا على هالمسحوب لين تغلق صفحات المنتدى الا في حالة تثبيت الموضوع
للمزيد من مواضيعي

 

 


آخر مواضيعي 0 سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
التوقيع
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)

رد مع اقتباس
قديم 12-30-2010, 11:01 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

ابو رامي

كاتب ماسي

ابو رامي is on a distinguished road

ابو رامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








ابو رامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام اعلى المشاركين

وسام التاج

وسام الاستحقاق

وسام الاوائل

وسام حاملي المسك

وسام الردود المميزه

وسام التميز الثالث

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 12...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 12


افتراضي

 

يالله صباح خير انت مسرح اليوم حادك البرد وجالس تشخمط والا يمديك تطوف بقبر مسيلمه الكذاب في العيينه
وجيت على اللي في البال شعر ما عندي شعر تغا خوايص ابشر
ابو علي تدري اني بغيت سنيتن هنيا اجي شاعر وكنت اسوي كل سته شهور ما لايقل عن ثلاثه بيوت بس الاعلام في هاك الوقت كان مايعطي الشاعر حقه وكان مركز على استقبل وودع وامتدح ويوم الاعلام توجه للشعر ورجعنا للموهبه اللي كانت عندنا لقيناها انتقلت لغيرنا وقعدنا بها واذكر مره ارسلي محمد سيف بن باطح الله يمتعه بالعافيه قصيده من حوالي اربعين بيت وقافيتها صعبه والقصيده جزله ولاكني لااحفظ منها الأن شي وعودة احوس وادوس ورديت عليه واحفظ بعض ردي
وابا اكتبها والله يستر من زراياكم
اقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــول سلمك الله
قم يا نديبي واركب العار يا معيـــــتش××××××××× ولم على اللي بالذره دوم مطغيه
ما اطعمته البنزين طعمه من العيـــش××××××××× عار ولد عار كبار مواطيـــــــــه
وان كان شفت رموش عينه مغاطيش ××××××××× وده لدكتور حكيـــــم يداويــــــــه
يكشف علاه وينقشه بالمناقيــــــــــش ××××××××× ويحط سماعه بصدره واذانيــــه
واظبط علاه غماده اللي من الخيــش ×××××××××× واخذ النهار منوله قبل تاليـــه

هذا اللي انا حافضه من هاك الخوايص المهم اني وصلته الحويه وابو سيف شاعر كبير ويوم جاه ردي قال ارسلك جمس وترسلي حمار قلتله والله العجز يابو سيف قصيدتك جزله وتبغالها شاعرويعطيني هاك الجايحه

 

 


آخر مواضيعي 0 طلال valentine day
0 تعقيبآ على موضوع الحمار يستطيع ان يعتلي عرش الأسد
0 الجرعه الفاسده
0 اللغز الذي اعجز بنت السلطان
0 المنقول يهمش العقول
0 يتيمة ابن زريق البغدادي الرائعه
0 قصيده استوقفتني
0 ياطلال عطنا زيت الفرمله
0 اراك طروبآ ل يزيد بن معاويه
0 جسمك خارطتي (نزار قباني)
رد مع اقتباس
قديم 12-30-2010, 11:39 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

مخاوي الذيب

مشرف ومراقب سابق

الصورة الرمزية مخاوي الذيب

مخاوي الذيب is on a distinguished road

مخاوي الذيب غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









مخاوي الذيب غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام الاوائل

وسام الردود المميزه

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني

وسام المشرف المميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثالث

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 9...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 9


افتراضي

 

اسمع

اضيق لي شفتك مع الناس مرتاح ........وارتاح لا ضاقت عليك الوسيعه

شاعر كهربائي

أنا رفيقك لا ضرب كهربك شوط ........ أفزع بسكروبي وأفك الضفيرة

وهذا بعد يقول

يا ليتني في جيبك ريال مقطوع........يبقى معك ما يقبله اي دكان

 

 


آخر مواضيعي 0 مسابقة قبيلة عتيبه الهيلا
0 تقدر تجاوبني
0 اضحك ضحك سنك . نكت
0 جزاء من يصلي في تونس
0 وقوع حادث للاخ ناصر سعد
0 من هو مناحي الهيضل ؟؟
0 هسترة عتبان في كندا
0 بمزيد من الاسىْ والحزن ننعي
0 من يسوق الوايت ؟؟
0 بعض الدروس البسيطة في الكمبيوتر
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 02:52 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

ههههههههههههه
صحيح فيه برد ولايخلي الزول يظهر خشمه لكن مهما اشتد البرد ماني بشيعي اطوف على القبور الله يهديك مسلم وموحد ربي
وانت شاعر مخضرم وقصيدك جزل منول وهالحين ولو الاعلام يدري عنك ماخلوك تحك راسك اللي مليانن طناخه عساه مايدفن
وخابر ان عندك من شعر الطرافه مايطرب المسامع ويونسنا والا كان ماجبت الموضوع لكن اتحفنا بالمزيد
وقصيدتك هاذي كنها من القصيد الهلالي هههههههههه ونامل منك التكرم بايرادها في موضوع مستقل
وصح لسانك واعتلا شانك

وهذا بيت للشاعر عبدالله اللويحان
ان مت في شارع فؤاد ادفنوني - ياطا على قبري بناتن مزايين
والباقي عند مخاوي الذيب

 

 


آخر مواضيعي 0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 قصيده عن الرفيق
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 05:53 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

الرعد

كاتب مبدع

الصورة الرمزية الرعد

الرعد is on a distinguished road

الرعد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








الرعد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي

 

العام رجلي بالطويله تعدي - واليوم كني مكتف الرجل تكتيف - ضيعت عمري في استرح واستعدي -نوب جزاء ونوب انقريه وتنظيف - يارجل سجي وياعين لدي - لديار نجد وعاليات المشاريف -

 

 


آخر مواضيعي 0 الرد على امشي واقف كني غشيم السواقه!!
0 ياواك يالغنانيم ياعيال ابوي الاجوديه حضرت الليله !!
0 لالالا للمهاترات في المنتدى الشامخ !!
0 أهداء الى ذياب بن غانم ويستاهل
0 شطحات غنامي
0 تم والله الحمد القبض على مرعب البنات !!
0 عجنات غنامي !!
0 الحكمه ونقيضها - ارجوا التثبيت
0 هاذا الغزل على اصوله !
0 برنامج هي وهو وموتت الغيره في خالد ومااستحق
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 06:05 AM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

الرعد

كاتب مبدع

الصورة الرمزية الرعد

الرعد is on a distinguished road

الرعد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








الرعد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي

 

ابشر ياذياب عطني اذنك جاي - ليه يادنياء تعزين الرخوم ؟ والشجاع يعيش عمره في نكد - تطرحينه كل ماحاول يقوم - كل مايبني يفاجأ بالهدد - والخبل حظه ورى ذيك النجوم - عالي مرتاح دايم في سعد - والشجاع تحاصره سود الهموم - وأن تخلص من نمر طاح بأسد -

 

 


آخر مواضيعي 0 ياليتني لاطحت لاطحت لاطحت !
0 عجنات غنامي !!
0 أهداء الى سلطان مطلق !!
0 ياشباب عندي سالفه مدري موضوع !
0 شايب هواوي
0 برنامج هي وهو وموتت الغيره في خالد ومااستحق
0 طلب !!!
0 احلى عجنه لعيون سلطان براك!!
0 أسئله ثقــافـيه
0 لالالا للمهاترات في المنتدى الشامخ !!
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 07:33 AM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

طلال الغنامي

كاتب فضي

الصورة الرمزية طلال الغنامي

طلال الغنامي is on a distinguished road

طلال الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








طلال الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب المميز

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

ايه ياخوي عطنا العلوم الطريفه فكنا الرسميات ليامتى وحنا مرسمين الواحد ماينزل عمامته

ابو رامي بيض الله وجهك اثر عندك الشق والبعج المهم هذا المتوفر اساع الباقي يجي

الله على اللي تقول منفذ ن ثوبه=ليا مشا كنه اخذها بجرتها

في ضل دوفن من العيرات منجوبه=وليا سرح ماتعدا حدود فيتها

 

 


آخر مواضيعي 0 سكارا فالجو
0 بنات يتهمن شاب بتصوريهن
0 خمسه الاف سعودي يحتشدون في مطار القاهره للعوده
0 قصيده عام 750هــ
0 نواف انت وراك تهجوني
0 17895 ممارس صحي بشهاده مزوره
0 لقا ابن عون وابن زويبن الجزء الثاني
0 رجل يثير الفضول
0 لقا ابن عون وابن زويبن
0 اشرفكم على ابو رامي
التوقيع :
انا اشهدانك مرتكي كنك طويق=لولاك كان ابطيت وانا اتحلم
من لاعرف وقفتك في ساعة الضيق=يفداك يامسري لو انه ولدعم
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 11:16 AM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

قال رسميات وهو مكشخ ورابضن في شبك البهم والناس مبسوطه في مفلاها
بس ماتعلمني يابوفيصل ماهذا الذي كأنه منفذن ثوبه ههههههههه
تسلم يالرعد
واليكم بعض ماوجدت
-------------------------------------
من حبكم قمت البس الثوب مقلوب 0 وانشد عن الغتره وهي فوق راسي
-------------------------------------
دكتور لاتكشف على القلب ارجوك - اخاف تلقا صورته بالاشاعه
-------------------------------------
نجحت في حبك بتقدير ممتاز 0 عساي احصل وسط قلبك وظيفه
-------------------------------------
البارحه يوم الخلايق نياما 0 قمت اتلفت ثم حطيت راسي
-------------------------------------
هواجيس قلبي ضيقتبي وانا فالبيت - واذا جيت ابا اطلع عارضتني مع الشارع << شاعر غنامي
-------------------------------------
ياعين ابوي انتي وياعين جدي 0 وياعيون جداني ليا حد غنام
-------------------------------------
وهاذي قصيده للشاعر المميز ماجد بن بالود الغنامي
أسبوع بجنيف واسبوعين فالمغرب
ومخـبـاك ملـيـان بـالـدولار والـيـورو
وصاحبك اله وقت لاياكل ولا يشـرب
وفالليل يحرق ثـلاث ابكـات مالبـورو

 

 


آخر مواضيعي 0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 قصيده عن الرفيق
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 12-31-2010, 01:50 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

ابو رامي

كاتب ماسي

ابو رامي is on a distinguished road

ابو رامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








ابو رامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام اعلى المشاركين

وسام التاج

وسام الاستحقاق

وسام الاوائل

وسام حاملي المسك

وسام الردود المميزه

وسام التميز الثالث

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 12...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 12


افتراضي

 

ابو علي طلال هو اللي قالي انه شايفك انت وفيصل ابو بطين عند قبر مسيلمه الكذاب وقلت ويش ظنك يدورون وقال يمكن يطوفن عليه اذا كذبت سند وانشأ الله يشيلها ابو فيصل
انت ما سمعت عن البعير اللي ظيع بلنتي في مباريات مزاين ام رقيبه شاة الكوره برجله وضربت في يده نسي يرفع يدينه وضيع على فريقه فرصة التأهل لدور ما قبل النهائي واللي اعتزل اللعب بعد كاك المباراه
واللي قال الشاعر المتوجد يصف حاله عليه عندما هجرته محبوبته

ياونتي ونت حمار شرب قاز×××××××××××× والا بعير مظيعنله بلنتي
والباقي ضاع مع السنين العجاف اللي مرت ويمكن انك تعرف تكملها

 

 


آخر مواضيعي 0 قطع المناقير
0 زهرة الخشاش
0 مفهوم السلطه والأداره
0 ((اختاري)) لنزار قباني
0 عنترة العبسي
0 ابو ماضي شاعر المهجر
0 يالربع حنا رثع في زهابنا
0 خربشة أخر اليل
0 شقائق النعمان على قبر من ستنبت
0 جسمك خارطتي (نزار قباني)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ سجل حضورك اليومي ببيت شعري ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ بنت عتيبهـ منتدى الشعر والقصص الشعبية 449 12-04-2015 09:59 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة