اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم .

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-01-2010, 12:43 AM
ابو بطين الغنامي
ابو بطين الغنامي غير متواجد حالياً









ابو بطين الغنامي is on a distinguished road
افتراضي طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

(((بسم الله الرحمن الرحيم )))

نبارك للاخ :طلال حمد مبارك الغنامي تخرجه من كليه الملك فهد
الامنيه برتبه ملازم اول وعقبال فريق اول ان شاء الله

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : طلال حمد مبار ك /ملازم اول     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : ابو بطين الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 فتاوى رمضان واحكامه
0 مولودة للشيخ ذعار الغنامي
0 عمل لا ينقطع أجره عنك حتى بعد موتك ولا يأخذ من وقتك 5 دقائق
0 البكالوريوس للاخ طلال حمد ا لغنامي .. الف مبروك
0 أهـــــــــدني توقيــــــعا أهديــــــــــك ذنوبــــــــــــــا. ..~
0 قصيده رثاء في الشيخ (مشعان حمدان الغنامي )
0 ثلاث اسئله جوااااااابها صدمة
0 شريحة جوال خاصة للمناصحة
0 إنتقل إلى رحمة الله الشاب طلال بن عايض بن معدي الغنامي
0 تنبيه هاااااااام جدآآآآآآآآآآآ.. الرجاء الدخول للاهميه

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 02:12 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

عبدالحكيم الغنامي

كاتب مبدع

عبدالحكيم الغنامي is on a distinguished road

عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك يستاهل . والله يوفقـه

 

 


آخر مواضيعي 0 الهلال ينشد الفوز الأول أمام الأهلي الإماراتي
0 حكم نهائي أوروبا 2008 يقود لقاء الهلال والاتفاق
0 يسرنا دعوتكم للحضور حفل زواج اخي الشاب :
0 كيف تنشر القران وتعلمة من لايفقه فيه
0 قناة رومانية تنقل مباراة الهلال والنصر على الهواء مباشرة
0 الأهلي يفاوض البرازيلي كليبر والكويتي المطوع
0 عسر البلع... قد يصاحبه ارتجاع للغذاء إلى مجرى التنفس وأحياناً يتعرض المرضى للاستفراغ
0 «العميد» يبقى في الصدارة برباعية في مرمى نجران والدعيع ينقذ «الزعيم» من مفاجأة الوحدة
0 إلغاء عرض عقد اللاعب المحترف على لائحة الانتقال
0 تكاثر طيور النعام يسجل رقماً قياسياً .. في محمية محازة الصيد
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 02:18 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

بنت العطاوي

كاتب فضي

الصورة الرمزية بنت العطاوي

بنت العطاوي is on a distinguished road

بنت العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








بنت العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف الف مبروك وعقبال المراتب العليآ
ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
0 أنـاس عـرفناهـم فـي حـياتنا وليتنا لم نعرفهم
0 قصة اعجبتني - عمر بن الخطاب : أنصح الجميع بقراتها
0 ايتها الزوجه رفقا...برفيق العمر.خاص لزوجه ممنوع دخول الرجال
0 ماذا تفعل إذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك؟؟؟
0 قصيدة الوداع......
0 اوراق الخريف
0 من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرًا أو ليصمت
0 هل تحضر زواج ابوك اذا تزوج على امك؟؟!!
0 أسفي على الدنيا....
التوقيع :
لآڝڔټ ڝح ۈۈڨتڳ
آغلآط بأغلآط
ڶيه تعذب نفڛڭ ۈتڜقى ..؟
ړح ڶڶڨمړ ۈآفرڜ
على ڛطحه بڛآط..
ۈخڶ آلحثآله ڱآن بهآ خير
ترقى ـآ..
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 04:10 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك للاخ طلال ونتمنى له التوفيق والنجاح
وشكرا يابو بطين على ايراد الخبر

 

 


آخر مواضيعي 0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 قصيده عن الرفيق
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 ياهنّ بن هن
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 09:41 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

سامي العطاوي

الصورة الرمزية سامي العطاوي

سامي العطاوي is on a distinguished road

سامي العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سامي العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 3


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبرووووووووووووووووووووووووك

الله يوفقه والى الامام ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 " ع ـشق الـع ـرب "
0 يَ مشير القلب ~!
0 ~//عندما تألمت من حياتي تـ ع ـلمت //~
0 " لك وحششهـ "
0 صدمآت الليآلي .. مصآفحه اولى !
0 مافيها كلافه !
0 الهجوس المناديب !
0 جعلك مآتحيّآ ؟
0 العـيـطـموس
0 يَ نظر عيني !~
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 03:03 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

المطوع

كاتب مبدع

الصورة الرمزية المطوع

المطوع is on a distinguished road

المطوع غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








المطوع غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام حاملي المسك

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الله يبارك له ويوفقه في حياته العمليه الجديده والى اعلى المراتب ان شألله والتبريكات موصوله لوالده حمد الغنامي

 

 


آخر مواضيعي 0 متى يقرا الماموم الفاتحة في الصلاة
0 لماذا نقرأ سورتي الإخلاص والكافرون في سنة الفجر والمغرب والوتر؟
0 التساهل في الحلف
0 لم يتركوها في كل الاحوال
0 اتستحي من الناس ..ولا تستحي من ربك؟؟؟؟؟
0 تأخير صلاة الفجر عن وقتها ((خطير جداً))
0 فضل النوم على طهارة
0 اول مايحاسب به العبد يوم القيامه
0 النوافل عددها وأهميتها
0 الأحكــام المتعلقة بالسفـــر .. للشيخ ابن عثيمين رحمه الله
التوقيع :
اللهم أني أسألك بإسمك العظيم الأعظم الكريم الأكرم الذي إذا دعيت به أجبت
أن ترحم اموات المسلمين
اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى
اللهم جازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اوسع لهم قبورهم وانرها لهم
اللهم اجمعهم مع الانبياء والصدقين والشهداء في الفردوس الأعلى من الجنان
اللهم صلٍ وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010, 12:35 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 




الف الف مبروووووووك للاخ طلال

ونتمنى له التوووفيق في حياته العمليه وجميع شئؤنه




 

 


آخر مواضيعي 0 مسار الكسوف يوم غداً الجمعه
0 نتائج مزاين ام رقيبة لعام 1431لمزايين الابل
0 تعالو خلونا نتهاوش
0 أنتقلت الى رحمة الله تعالى
0 حركة نقل المعلمين والمعلمات لعام 1430
0 مناظر جميله
0 مدري وش اسوي
0 المناجم
0 أعلان للاخوه الأعضاء .
0 قصة أهل الكهف
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010, 02:47 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

حاتم بن حمد الغنامي

مؤسس شبكة قبيلة الغنانيم

الصورة الرمزية حاتم بن حمد الغنامي

حاتم بن حمد الغنامي تم تعطيل التقييم

حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام .......8

وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 9...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 9


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

مبروك للأخ طلال بن حمد وجعلها وظيفة خير

ونسأل الله أن يبارك له فيها وأن يصل إلى طموحه

ويترقى إلى أعلى المراتب الدنيوية والدينية إن شاء الله تعالى.

 

 


آخر مواضيعي 0 قصيدة لافي الغيداني في العتبان قمة الروعة
0 أقسام الصوفية ( من فتاوى ابن تيمية )
0 نبارك لكم التجديد
0 إعلان نتائج مسابقة ( شاعر منتديات قبيلة الغنانيم )
0 نبارك لكم بحلول شهر رمضان المبارك
0 الدكتور / محمد سلطان الغنامي في عفيف
0 تنبيه هام
0 تطوير شبكة قبيلة الغنانيم
0 جميع استفساراتكم عن مرض السكري
0 نبارك لكم بحلول شهر رمضان المبارك
التوقيع :
كم تشتكي وتقول إنك معدم = والأرض ملكك والسما والأنجمُ
ولك الحقول وزهرها وأريجها = ونسيمها والبلبل المترنمُ
والماء حولك فضة رقراقة = والشمس فوقك عسجد يتضرمُ
والنور يبني في السفوح وفي الذرا = دورا مزخرفة و حينا يهدمُ
هشت لك الدنيا فما لك واجما؟ = وتبسمت فعلام لا تتبسمُ؟
إن كنت مكتئبا لعز قد مضى = هيهات يرجعه إليك تندمُ
أو كنت تشفق من حلول مصيبة = هيهات يمنع أن تحل تجهمُ
أوكنت جاوزت الشباب فلا تقل = شاخ الزمان فإنه لا يهرمُ
انظر فما زالت تطل من الثرى = صور تكاد لحسنها تتكلمُ

شاعر المهجر / إيليا أبو ماضي
رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 01:15 PM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

عبد الرحمن الغنامي

كاتب متميز

الصورة الرمزية عبد الرحمن الغنامي

عبد الرحمن الغنامي is on a distinguished road

عبد الرحمن الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبد الرحمن الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

ماشاء الله الف مبروك ويستاهل ابوحمد ونبارك لوالده ولجميع اخوانه وبالتوفيق ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 رائعه جديده للعشماوي
0 استفسار
0 رحمك الله يابو عبد الهادي
0 الى رحمة الله ابوعجاب
0 سيول جده
0 رحمك الله ياسعد
0 ترقية صقر عتيق
0 قصيده للدكتور صالح العشماوي
0 ابشركم ابو ناصر غادر المستشفى
0 استفسار
رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 05:02 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

سعدالغنامي

كاتب مبدع

الصورة الرمزية سعدالغنامي

سعدالغنامي is on a distinguished road

سعدالغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سعدالغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك ونتمىله التوفيق

 

 


آخر مواضيعي 0 كل مامرها رد السلام
0 الخطه الخمسينيه لشيعه في ايران
0 لالاللمخدرات
0 سجــــــــــــــــل
0 المزارع والأعمى
0 النظره سوداويه للحياه
0 الهديـــــــــــــه واحكامهــــــــــــا
0 الطالب والجمل
0 الثقه بنفس
0 اموره
التوقيع :
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلال بن حمد الغنامي عريساً + تغطيه مبارك حمد الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 15 08-15-2012 05:02 AM
تحذير ... طلاء الأضافر ضار للحوامل ابو فارس منتدى الطب والأسرة 4 07-04-2012 03:54 PM
طلال وطريقته المبتكره في تسمين الضبان ابو رامي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 22 05-15-2011 11:03 PM
قبل قدوم الملك ( كلمة للامير طلال بن عبد العزيز ) مخاوي الذيب القسم العام 15 02-22-2011 10:30 PM
الأمير خالد بن طلال في حوار جريء يطالب بالحجر على أموال شقيقه ومنعه من السفر ! مِسّيَرّ القسم العام 8 12-10-2010 05:57 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة