الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصه وقصيده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات الشاعر مسري  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    حفل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    حفل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    لقاء مع خلف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    من الجديد  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر مبدع  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
غنام الغنام الروقي الشعر له عامين
بقلم : غنام الغنام الروقي
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


إضافة رد
قديم 06-04-2009, 01:55 PM   رقم المشاركة : 14
الكاتب

عاشق دياره

عاشق دياره is on a distinguished road

عاشق دياره غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








عاشق دياره غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

موضوع مفيد والله يرحم موهق فعلا هو فخر لقبيلتنا العريقه

 

 


آخر مواضيعي
رد مع اقتباس
قديم 06-07-2009, 11:54 AM   رقم المشاركة : 15
الكاتب

النامي

النامي is on a distinguished road

النامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








النامي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

رحمه الله موهق الغنامي

 

 


آخر مواضيعي 0 مغزى ابن رشيد على الروقه في وادي هرمول
0 انتظر ترحيبكم يالاد غنام
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 01:55 PM   رقم المشاركة : 16
الكاتب

نادر سمايل

مراقب سابق

الصورة الرمزية نادر سمايل

نادر سمايل is on a distinguished road

نادر سمايل غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نادر سمايل غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن مشلح مشاهدة المشاركة
نادر سمايل
الف الف شكر لك
على الموضوع الفريد والاصيل ودمت بصحه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجي الغنامي مشاهدة المشاركة
الله يرحمه ويتجاوز عنه
جزاك الله خيرا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق دياره مشاهدة المشاركة
موضوع مفيد والله يرحم موهق فعلا هو فخر لقبيلتنا العريقه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمار مشاهدة المشاركة
يثبت لأهميته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النامي مشاهدة المشاركة
رحمه الله موهق الغنامي
حياكم الله يا الآد غنام الحرار الصواريم .

 

 


آخر مواضيعي 0 وين رايحه ؟
0 حكم قضائي بنقل مبنى المباحث احتراماً لخصوصية مواطن
0 يتنازل عن زوجته مقابل [عنزة] و 3 حملان
0 الله يرجك .. افهمها قبل تكتبها !! مهــــــــــــــــــــــم جــــدا وخطير للغايه.
0 سعودي يلتحق بكلية الطب بعد 23 عاماً من الثانوية العامة
0 أخيراً عرفت مصدر كلمة قعيطي ( بخيل ) !
0 في الدول المتطورة الانترنت شبة مجاني ( رسوم رمزية )
0 أعدانا يهود!!!!!!!!!!
0 شاعر شعبي من جمهورية الهند الصديقه .....
0 حذاء يقود الشرطة لاقتفاء أثر لص .
التوقيع :
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
رد مع اقتباس
قديم 06-16-2009, 12:51 PM   رقم المشاركة : 17
الكاتب

أبو خيال

كاتب متميز

الصورة الرمزية أبو خيال

أبو خيال is on a distinguished road

أبو خيال غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








أبو خيال غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

الله يرحم موهق بن عجاج


ويعطيك العافيه اخوي نادر على ماقدمت


تقبل مروري

 

 


آخر مواضيعي 0 من أجمل وأقوى قصائد بديوي الوقداني
0 الفية الشاعر/محسن الهزاني
0 موهق بن عجاج الغنامي
0 وداعـــــــــة الله مـــابـــقــــى لـــلـــغــــلا روح
0 يالله انك على الدنيا وأهلها تعين
0 لا تنسون اخوانكم من الدعاء يا احبه ❤️️
0 ابن شريم يمدح الرباعين
0 الليلة هذي واضحة ليلة فراق=حاولت أعديها وعيت تعدي
0 ذباحة الحايل ملاذ اليتاما
0 (عزة النفس ) كلمات وادء/ علي الكدادي
التوقيع :
أناأشهد ان العرف للرجل نوماس=غبة بحر ماكل واحد يعومه
وأنا اشهد ان الهرج للرجل مقياس=ماهوب في زوله ولبسة هدومه
ولاكل سوقٍ داخله تاجد الماس=والماس ماهو كل واحد يسومه
ولاكل طيرٍ طار بالجو قرناس=الحر حر وكل عالي يرومه
رد مع اقتباس
قديم 06-18-2009, 10:30 AM   رقم المشاركة : 18
الكاتب

نادر سمايل

مراقب سابق

الصورة الرمزية نادر سمايل

نادر سمايل is on a distinguished road

نادر سمايل غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نادر سمايل غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خيال مشاهدة المشاركة
الله يرحم موهق بن عجاج
ويعطيك العافيه اخوي نادر على ماقدمت
تقبل مروري
حياك الله يبوخيال ورحمة الله على موهق بن عجاج الغنامي .

 

 


آخر مواضيعي 0 أنواع الإبل في المملكه العربيه السعوديه .
0 البارحه يوم الخلايق نياما ... للشاعر نمر ابن عدوان
0 أقدم نسخة للقرآن الكريم في روسيا
0 سعودي يزوج ابنته المعلمة لأبن أخيه بـ 50 ريالا!
0 مالك بن الريب يرثي نفسه .
0 كيف تاكل جربوع في البر ؟ يوجد صوره
0 كيف نجعل منتدانا من افضل المنتديات ؟؟ دعوه للحوار والنقاش من الجميع.
0 طرد ببغاء قلد صوت صافرة الحكم في مباراة كرة قدم .
0 زفــرة حـــزن " ابتسم "
0 الله يرجك .. افهمها قبل تكتبها !! مهــــــــــــــــــــــم جــــدا وخطير للغايه.
التوقيع :
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 11:56 AM   رقم المشاركة : 19
الكاتب

ابن عجاج الروقي

الصورة الرمزية ابن عجاج الروقي

ابن عجاج الروقي is on a distinguished road

ابن عجاج الروقي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








ابن عجاج الروقي غير متواجد حالياً


Talking رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغنــــــــامي
الله يرحمها والله مادرو عنه الالمان


الغنامي شكلك مانك بغنامي ولا تدري وش السالفه حتى الإملاء عندك يبيلها دووووووره ......

 

 


آخر مواضيعي 0 أنتقل إلى رحمة الله / عيد بن فضاء الغنامي .
0 ألف مبروك للأخ / خالد سجدي الغنامي وزملاه !!!!
0 محسن سعود الحبردي إلى رحمة الله .
0 عملية للأخ العزيز / خالد سجدي الغنامي
0 عقد قران الأخ العزيز / مسلط مسفر الغنامي !!!!!!!!
0 الأستاذه مشاعل شجاع مشعان الغنامي الى رحمة الله !!!!!
0 مولوده في منزل / بندر ناصر الغنامي .
0 قصة الشاعر/ مو هق بن عجا ج الروقي و قصيد ته المشهورة التي نسبت لأكثر من شا عر !!!!!
0 متعب عبدالله الغنامي الى رحمة الله,
0 قصة موهق بن عجاج مع احمد الغزواي !!!!
رد مع اقتباس
قديم 10-09-2009, 04:21 PM   رقم المشاركة : 20
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته

 

رحم الله موهق بن عجاج واسكنه فسيح جناته
الاخ نادر سمايل الف شكر على الايراد وتمنيت لو اضفت قصيدته المشهوره التي مطلعها
عديت في مرقب والليل ممسيني - بديار غرب لعل السيل ماجاها
واضيف على تعليقك العنقليزي no smoking
وفي الختام كل عام وانت بخير

 

 


آخر مواضيعي 0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 قصيده عن الرفيق
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 ياهنّ بن هن
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلال بن حمد الغنامي عريساً + تغطيه مبارك حمد الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 15 08-15-2012 05:02 AM
موهق الغنامي " إسمة . حياتة , سيرتة , شاعريتة , غربتة نـايـف بـن منيـف الغنامي منتدى تاريخ وديار قبيلة الغنانيم. 18 09-28-2011 12:45 AM
شرح لاسماء الله الحسني غيوم نجد منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 11 09-21-2011 12:58 AM
موهق بن عجاج بادي بن وبصان منتدى الشعر والقصص الشعبية 9 05-16-2011 04:38 PM
مفيد المستفيد في كفر تارك التوحيد ساير الغنامي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 1 03-18-2011 08:52 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة