شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


القسم العام للمواضيع التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى.

إضافة رد
قديم 11-22-2011, 06:49 AM   رقم المشاركة : 491
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 



تم منح اوسمه تقديريه وتشجيعيه لكلاً من

الخاص , خالد قايل الغنامي , غيوم نجد , عيون الصقر

شكراً لكم على حضوركم الرائع في منتداكم ونتمنى لكم كل التوفيق .

وارجو من الاخوة والاخوات الراغبين في منح أوسمه مراسلتي على الخاص .



كل الود

 

 


آخر مواضيعي 0 تم تعيين الاخ/عبدالله الغنامي مشرفاً
0 حادثة اختطاف فتاة سعوديه
0 تنبيه هاام جداً
0 ملاحظه مهمه
0 الفتاة الجميله الغادره
0 المباريات المقبلة في دوري زين للمحترفين
0 جال هاجوس الضماير
0 تهنئه قلبيه لبنت العطاوي
0 جريمة قتل في محافظه عفيف
0 النوم الزائد مضر بالصحه مثل قلته
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-22-2011, 01:56 PM   رقم المشاركة : 492
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 



تم منح اوسمه تقديريه وتشجيعيه لكلاً من

سطام ابو بطين , ابن نما , سامي العتيبي , ناصر , أبو بتـــــال

شكراً لكم على حضوركم الرائع في منتداكم ونتمنى لكم كل التوفيق .

وارجو من الاخوة والاخوات الراغبين في منح أوسمه مراسلتي على الخاص .



كل الود

 

 


آخر مواضيعي 0 الغنامي يشن هجومً لاذع على الاعلام
0 شخصية تثير الولاء
0 سجد قلبي
0 قصة أهل الكهف
0 مبروك لنجمة القسم العام
0 ربما نتصل بمن نحب ذهنياً
0 تــنــبــيه
0 أمانه يابلدية عفيف
0 أقول ليتهم رقدو
0 جال هاجوس الضماير
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-28-2011, 11:48 PM   رقم المشاركة : 493
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 


تم منح أوسمه تقديريه وتشجيعيه لكلاً من

نواف الغنامي , ابو خيال , صقر روق , ملكة الثلج , شكلين مابحكي , سامي العتيبي , رائد العطاوي

شكراً لكم على حضوركم الرائع في منتداكم ونتمنى لكم كل التوفيق .

وارجو من الاخوة والاخوات الراغبين في منح أوسمه مراسلتي على الخاص .



كل الود

 

 


آخر مواضيعي 0 حكمة اليوم
0 نجوم الألفيه الاولى والثانيه.
0 مدري وش اسوي
0 شخصياتنا وشخصيات من حولنا
0 ملاحظه مهمه
0 بكلمه واحده عبر عن أحساسك
0 بيت للبيع لغرض السفر
0 أنتقلت الى رحمة الله تعالى
0 جدول وتوقيت مباريات كاس العالم 2010
0 تـنبـيه مـهـم .
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 12:00 AM   رقم المشاركة : 494
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 


تم منح وسام التاج لـ4 الاوال في المشاركات وهم على حسب الاولويه في ترتيب المشاركات .

إياد الروقي , سمو الذات , الحنونه , ابو رامي

ومن هنا اقول شكراً لكم على حضوركم الرائع والمستمرفي منتداكم ونتمنى لكم كل التوفيق .




كل الود

 

 


آخر مواضيعي 0 ماني معودهم تجيهم خثاريق
0 احدث الاخبار عن الحرب (تحديث مستمر)
0 تم تعيين الاخ/عبدالله الغنامي مشرفاً
0 بين ابو ظبي ودبي
0 مدري وش اسوي
0 مكافحة الغش التجاري
0 القرفة تحارب الوزن الزائد والكوليسترول والسكري
0 انواع الرجال
0 شاب سعودي يعتنق الاسلام في الرياض
0 أقول ليتهم رقدو
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-29-2011, 03:06 AM   رقم المشاركة : 495
الكاتب

عيون الصقر

كاتب متميز

الصورة الرمزية عيون الصقر

عيون الصقر is on a distinguished road

عيون الصقر غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عيون الصقر غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 3


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إياد مشاهدة المشاركة


تم منح اوسمه تقديريه وتشجيعيه لكلاً من

الخاص , خالد قايل الغنامي , غيوم نجد , عيون الصقر

شكراً لكم على حضوركم الرائع في منتداكم ونتمنى لكم كل التوفيق .

وارجو من الاخوة والاخوات الراغبين في منح أوسمه مراسلتي على الخاص .



كل الود


ابو اياد الف شكر لك وهذا كرم وشرف كبير استحصل عليه عسى ان اكون عند حسن الظن بي دوما


وابارك للجميع


احترامي

 

 


آخر مواضيعي 0 شيلة قلبه مع انسان 2
0 باي باي
0 النموء والتوازن والتضخم الاقتصادي
0 من يعلم تكملة هذه الابيات فلا يبخل علينا ( وراك ما اوطيت الركايب ولد عيد )
0 مرثيه في والدي رحمه الله
0 نحن هنا !! سلام مني للحظور .. سلامن يهز الشباك
0 يا منشغل عني وانا فيك مشغول .. متى على الله ننشغل مع بعضنا
0 ما كل من يبدي غلاك بكلامه ... صادق ومن لا يبدي الود كذاب
0 مع الشكر لامك
0 قصيدة لـ مطلق الصفحاء القبوري رحمة الله متمنياً الغزو
التوقيع :


مكّنتك بقلبي وعوّرت قلبي
ليتك بقلبي ما وصلت وتمكنت
أنت السبب في هم حالي وغلبــي
والضيقه اللي وسط صدري سببها أنت
كنت اتمنى ما اعرف أنســـــــــــان سلبي
أبــــــداء حياتــــــــي معْه وأرجــــــــع كما كنت

بقلمي
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 01:11 AM   رقم المشاركة : 497
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

للرفع

ارجو من الاخوة والاخوات الذين لديهم مشاركات تتجاوز200 مشاركة

ويرغبون في الحصول على أوسمه مراسلتي على الخاص لحيث من الصعب

متابعه جميع معرفات الاعضاء والبحث عن رغباتهم .





كل الود للجميع

 

 


آخر مواضيعي 0 احدث الاخبار عن الحرب (تحديث مستمر)
0 نجوم الألفيه الاولى والثانيه.
0 حادثة اختطاف فتاة سعوديه
0 قصة أهل الكهف
0 ملاحظه مهمه
0 يسر إدارة منتديات قبيلة الغنانيم
0 ماني معودهم تجيهم خثاريق
0 بيت للبيع لغرض السفر
0 فتح باب القبول لـ500 وظيفة
0 المباريات المقبلة في دوري زين للمحترفين
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 02-09-2012, 01:25 PM   رقم المشاركة : 499
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي مشعان مشاهدة المشاركة
اسعد الله صباحك ياولي العهد ماعندك منحه على شارعين والافضل ان تكون تجاريه واعطيك مشاركاتي واوسمتي هههههههههه
ههههههههههه هلا ابو مشعان ياصباح الورد والمسك والكادي والعود الازرق .

ألا عندي في عفيف بس ماهي منحه وعلى شارعين وفي حي زين

وعندي بعد في منطقه ثانيه بس كثر فلوسك ابي سومن زين من الحلوين.

اجل يا ابو مشعان الاعضاء مترفعين عن اوسمة المنتدى اللي تزين صفحاتهم .

ها ارسل علي اوسمتك ابي اصفطها في صفحتي واخليها منظر من عسير

 

 


آخر مواضيعي 0 حلم المحبين
0 شاب سعودي يعتنق الاسلام في الرياض
0 ديوان الشاعر /مقحم بن دحيم الغنامي
0 القرفة تحارب الوزن الزائد والكوليسترول والسكري
0 من الاد غنام الكرام المسماه
0 تــنــبــيه
0 حكمة اليوم
0 انواع الرجال
0 جال هاجوس الضماير
0 بيت للبيع لغرض السفر
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 03-19-2012, 01:29 AM   رقم المشاركة : 500
الكاتب

علي بن فرج بن مزنوت

الصورة الرمزية علي بن فرج بن مزنوت

علي بن فرج بن مزنوت is on a distinguished road

علي بن فرج بن مزنوت غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









علي بن فرج بن مزنوت غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي

 

أبداع متواصل ي أبو أياد . لا عدمناك ِ

مبروك للاخوان والاخوات الذين حصلو على أوسسمة .. أتمنى لكم مزيداً من التوفيق ..


تقبلو فائق الاحترام /

علي بن مزنوتَ

 

 


آخر مواضيعي 0 يوفنتوس يتعادل مع كالياري ويتصدر الدوري مؤقتا في انتظار دربي ميلان . .
0 هنري يعود لأرسنال على سبيل الاعارة لـ شهرين . .
0 تقديم : مباراة الهلال x الغرافة من الجولة الثانية ضمن دوري أبطال أسيا
0 .. ~ ( ديوانية الرياضة ) ~ ..
0 طبيب يعرض 1.5 مليون يورو لشراء "دماغ" نجم برشلونة ليونيل ميسي ,,
0 .. ~ (سجل حضورك بصورة لاعب ) ~ ..
0 تدريب الصقور على الصيد , التهديل , التكنيس , الهدد .. ~
0 رئيس الهلال : لست " أحمق " لأطلق ذلك التصريح !
0 قال المثل مامن ورى طلع بيشة .. ~
0 الثقه بالنفس
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إيران وإسرائيل تقرير خاص الشاعر سلطان براك الغنامي القسم العام 4 01-18-2013 02:31 PM
المدينة المنورة || ادارة تشغيل وصيانة المنشأت العسكرية فيصل الـروقي القسم العام 4 07-23-2011 04:05 AM
تقرير: صندوق التنمية الصناعية يقدم 95 قرضا بقيمة 6.5 مليار ريال كنترول القسم العام 5 06-09-2011 02:39 AM
باحث سعودي يصمم قاعدة ذكية لعزل المنشآت النووية من آثار الزلازل نادر سمايل منتدى التربية والتعليم 3 05-18-2011 12:58 AM
تقرير مصور لقلعة مارد ومسجد عمر بن الخطاب بدومة الجندل رائد العطاوي منتدى الرحلات والمكشات. 5 02-18-2011 12:15 AM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة