التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم .

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-01-2010, 01:43 AM
ابو بطين الغنامي
ابو بطين الغنامي غير متواجد حالياً









ابو بطين الغنامي is on a distinguished road
افتراضي طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

(((بسم الله الرحمن الرحيم )))

نبارك للاخ :طلال حمد مبارك الغنامي تخرجه من كليه الملك فهد
الامنيه برتبه ملازم اول وعقبال فريق اول ان شاء الله

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : طلال حمد مبار ك /ملازم اول     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : ابو بطين الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 الرد على بدع المنتديات
0 هل تصدق ان كلمه الووو تخسرك مائه وعشرون حسنه على الاقل
0 الرجاء الدعاء لأخينا ناصر بن فرج الغنامي منوم في العنايه في مستشفى عفيف العام
0 كفر عن ذنوبك
0 إنتقل إلى رحمة الله الشاب طلال بن عايض بن معدي الغنامي
0 أهـــــــــدني توقيــــــعا أهديــــــــــك ذنوبــــــــــــــا. ..~
0 عمل لا ينقطع أجره عنك حتى بعد موتك ولا يأخذ من وقتك 5 دقائق
0 أجمل الإميلات
0 موضوع مررره خطير
0 الف مبروك للاخ :بندر مفرح السندي الغنامي

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 03:12 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

عبدالحكيم الغنامي

كاتب مبدع

عبدالحكيم الغنامي is on a distinguished road

عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك يستاهل . والله يوفقـه

 

 


آخر مواضيعي 0 حكم لعبة ترافيان شرعاَ
0 بناء المسجد في صنعاء ومعجزة الاقمار الصناعية
0 قناة رومانية تنقل مباراة الهلال والنصر على الهواء مباشرة
0 عسر البلع... قد يصاحبه ارتجاع للغذاء إلى مجرى التنفس وأحياناً يتعرض المرضى للاستفراغ
0 المنتخب السعودي يستمر في ال«55» على مستوى العالم
0 القحطاني: الهلال والنصر يفاوضاني
0 المنتخب السعودي يواجه تايلاند اليوم تحضيراً لمواجهة كوريا الشمالية
0 كاريكاتير
0 الكابتن الشهير: الزعيم عودنا على تحدي الظروف.. ونجومه اشتهروا بتقديم البطولات عربون و
0 رسمياً النصر يطلب حكمي رسمياً مقابل مليوني ريال والزهراني
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 03:18 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

بنت العطاوي

كاتب فضي

الصورة الرمزية بنت العطاوي

بنت العطاوي is on a distinguished road

بنت العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








بنت العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف الف مبروك وعقبال المراتب العليآ
ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 لا تقولون لأحد مانبي الناس تدري..!!
0 سؤال للجميع ......ارجوا التفاعل
0 سجـل حضورك اليومي بكلمــة (لا)
0 سا عات شباب منraymond
0 -{يَا أَيُّهَا الْإـِ نَسَـْانُ مَاغَـْرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيْمِ}-
0 يــــــوم الـــــودآآع
0 ماذا تفعل إذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك؟؟؟
0 بـمــاذا تــفــكـــر / ين ... الآن ... ؟ ؟
0 ضع اسم العضو المناسب بآلمكان المناسب
0 أسفي على الدنيا....
التوقيع :
لآڝڔټ ڝح ۈۈڨتڳ
آغلآط بأغلآط
ڶيه تعذب نفڛڭ ۈتڜقى ..؟
ړح ڶڶڨمړ ۈآفرڜ
على ڛطحه بڛآط..
ۈخڶ آلحثآله ڱآن بهآ خير
ترقى ـآ..
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 05:10 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك للاخ طلال ونتمنى له التوفيق والنجاح
وشكرا يابو بطين على ايراد الخبر

 

 


آخر مواضيعي 0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 قصيده عن الرفيق
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 ياهنّ بن هن
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 10:41 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

سامي العطاوي

الصورة الرمزية سامي العطاوي

سامي العطاوي is on a distinguished road

سامي العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سامي العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 3


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبرووووووووووووووووووووووووك

الله يوفقه والى الامام ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 صدمآت الليآلي .. مصآفحه اولى !
0 يَ نظر عيني !~
0 مافيها كلافه !
0 ملفات الهوى ~
0 شتـآت أفكآر ~!
0 وين أنت !
0 الهجوس المناديب !
0 " ع ـشق الـع ـرب "
0 العـيـطـموس
0 لبس ألأمل : مصآفحه آخرى !
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 04:03 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

المطوع

كاتب مبدع

الصورة الرمزية المطوع

المطوع is on a distinguished road

المطوع غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








المطوع غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام حاملي المسك

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الله يبارك له ويوفقه في حياته العمليه الجديده والى اعلى المراتب ان شألله والتبريكات موصوله لوالده حمد الغنامي

 

 


آخر مواضيعي 0 الغفله عن شكر النعم
0 يا كتّاب المنتديات ... احذروا السيئات الجارية !!!
0 الفوائد العشرة لمن غـضّ بصره
0 علاج ضيق الصدر
0 تأثير الغناء على الأعصاب .. (حقيقة علمية مخيفة)
0 لا حـول ولا قـوة الا بـالله (( غراس الجنه ))
0 تفسير شيخ الاسلام لآية المباهله
0 صيام الإثنين و الخميس
0 لماذا يفتتح الأذان بـ الله أكبر
0 (ياعبادي إنكم تخطئون بالليل والنهار وأنا أغفر الذنوب جميعا فاستغفروني أغفر لكم)
التوقيع :
اللهم أني أسألك بإسمك العظيم الأعظم الكريم الأكرم الذي إذا دعيت به أجبت
أن ترحم اموات المسلمين
اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى
اللهم جازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اوسع لهم قبورهم وانرها لهم
اللهم اجمعهم مع الانبياء والصدقين والشهداء في الفردوس الأعلى من الجنان
اللهم صلٍ وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010, 01:35 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 




الف الف مبروووووووك للاخ طلال

ونتمنى له التوووفيق في حياته العمليه وجميع شئؤنه




 

 


آخر مواضيعي 0 ديوان الشاعر /مقحم بن دحيم الغنامي
0 حكمة اليوم
0 لعنبوا جد ذيك السلهمه
0 مواطن يقاضي المرور
0 الفتاة الجميله الغادره
0 محطات اخباريه عن كاتب وقح
0 شخصية تثير الولاء
0 أعلان للاخوه الأعضاء .
0 سجد قلبي
0 قصة أهل الكهف
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010, 03:47 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

حاتم بن حمد الغنامي

مؤسس شبكة قبيلة الغنانيم

الصورة الرمزية حاتم بن حمد الغنامي

حاتم بن حمد الغنامي تم تعطيل التقييم

حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام .......8

وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 9...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 9


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

مبروك للأخ طلال بن حمد وجعلها وظيفة خير

ونسأل الله أن يبارك له فيها وأن يصل إلى طموحه

ويترقى إلى أعلى المراتب الدنيوية والدينية إن شاء الله تعالى.

 

 


آخر مواضيعي 0 حـكـمُ المنـيَّـةِ فــي الـبـريَّـةِ جــار - مــا هــذه الـدُّنـيـا بــدار قرارِ
0 ترشيح مشرفين جدد
0 نبارك لكم بحلول شهر رمضان المبارك
0 بصمة الهيلا / لمحمد البرقاوي
0 لقاء مع الكاتب والإعلامي المميز / خالد الغنامي
0 جذيبة دعيكان (( لمقبول السندي ))
0 عيدكم مبارك
0 تنبيه هام
0 أخبار المجلة
0 مهم قبل كتابة أي موضوع هنا
التوقيع :
كم تشتكي وتقول إنك معدم = والأرض ملكك والسما والأنجمُ
ولك الحقول وزهرها وأريجها = ونسيمها والبلبل المترنمُ
والماء حولك فضة رقراقة = والشمس فوقك عسجد يتضرمُ
والنور يبني في السفوح وفي الذرا = دورا مزخرفة و حينا يهدمُ
هشت لك الدنيا فما لك واجما؟ = وتبسمت فعلام لا تتبسمُ؟
إن كنت مكتئبا لعز قد مضى = هيهات يرجعه إليك تندمُ
أو كنت تشفق من حلول مصيبة = هيهات يمنع أن تحل تجهمُ
أوكنت جاوزت الشباب فلا تقل = شاخ الزمان فإنه لا يهرمُ
انظر فما زالت تطل من الثرى = صور تكاد لحسنها تتكلمُ

شاعر المهجر / إيليا أبو ماضي
رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 02:15 PM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

عبد الرحمن الغنامي

كاتب متميز

الصورة الرمزية عبد الرحمن الغنامي

عبد الرحمن الغنامي is on a distinguished road

عبد الرحمن الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبد الرحمن الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

ماشاء الله الف مبروك ويستاهل ابوحمد ونبارك لوالده ولجميع اخوانه وبالتوفيق ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 قصيده للدكتور صالح العشماوي
0 تهانينا لابواحمد
0 قصيدة رائعة للشاعر متعب سالم الغنامي
0 استفسار
0 سيول جده
0 ابشركم ابو ناصر غادر المستشفى
0 رحمك الله يابو عبد الهادي
0 يتربى في عزو
0 ترقية صقر عتيق
0 الف مبروك
رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 06:02 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

سعدالغنامي

كاتب مبدع

الصورة الرمزية سعدالغنامي

سعدالغنامي is on a distinguished road

سعدالغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سعدالغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك ونتمىله التوفيق

 

 


آخر مواضيعي 0 محاوره
0 من اجمل الكلام
0 الا يالله ارحمني برحمتك يامولاي
0 الخطه الخمسينيه لشيعه في ايران
0 المزارع والأعمى
0 نتعلم من القسوه
0 احلى المقاطع
0 الهدوء
0 وينكم
0 وفاة زين العابدين بن علي
التوقيع :
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلال بن حمد الغنامي عريساً + تغطيه مبارك حمد الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 15 08-15-2012 06:02 AM
تحذير ... طلاء الأضافر ضار للحوامل ابو فارس منتدى الطب والأسرة 4 07-04-2012 04:54 PM
طلال وطريقته المبتكره في تسمين الضبان ابو رامي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 22 05-16-2011 12:03 AM
قبل قدوم الملك ( كلمة للامير طلال بن عبد العزيز ) مخاوي الذيب القسم العام 15 02-22-2011 11:30 PM
الأمير خالد بن طلال في حوار جريء يطالب بالحجر على أموال شقيقه ومنعه من السفر ! مِسّيَرّ القسم العام 8 12-10-2010 06:57 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة