كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الأدب العربي والشعر الفصيح لكل ماكتب باللغة الفصحى من نصوص أدبية نثراً وشعراً (خواطر وقصائد ).

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-31-2016, 04:45 PM
الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي
علي بن عواض العطاوي
كاتب وباحث وشاعر
علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً









علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road
افتراضي قالت إمرأة حكيمة

 

قالت امرأة حكيمة :
ما دام ود إلاَّ بحرص ولا دام حرص إلاَّ بعطاء ولن يكون عطاء إلاَّ بود .

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : قالت إمرأة حكيمة     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : علي بن عواض العطاوي

 


آخر مواضيعي 0 توطيــن النـفـــس
0 إجراءات السلامه عند اشتباه في تسرب الغاز .
0 حامي أملاك الغنانيم بالثميد يتعرض لجلطة.
0 ماني بدايم على كيفك وحيٍ(ن) لك * الموت سنه ومنك الموت قافيني.
0 ضحك إليها فعبست !!
0 التغافل فن من فنون التعامل مع الناس .
0 كابوريا!! ( يالبّى قلبي ).
0 لاتحسب إني دالهٍ عنك ناسيك.. ( يالبّى قلبي والله ).
0 توضيح للجمــيــع .
0 بخيل يطرد إمرأته !
التوقيعالقريب ما تموج اعن الضريــبــه ** والبعــيــد اتصافحه لو هـو امبايــــن .
شـعــر / جمــل بن نصـيـر الغنامــي

رد مع اقتباس
قديم 01-31-2016, 06:44 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

غنام الغنام الروقي

كاتب مبدع

الصورة الرمزية غنام الغنام الروقي

غنام الغنام الروقي is on a distinguished road

غنام الغنام الروقي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








غنام الغنام الروقي غير متواجد حالياً


افتراضي

 

علي عواض مافي رجل عظيم وراه امراة عظيمة والمثل يقول اخذو الحكمة من افوها المجانين تقبل مروري وتحياتي

 

 


آخر مواضيعي 0 سلام
0 مناورات ( رعد الشمال )
0 أرسي على بر
0 يا طير
0 فرحان الرويلي و المنقره
0 الشاعر فالح الغنامي
0 الشاعر مسيب الغنامي
0 سداح شيلة عتبيبية
0 شلية
0 قصه وقصيده
التوقيع :
اللي مسوي في زمانه زعامه & خبلن لياجات الصمايل ولاشي
رد مع اقتباس
قديم 01-31-2016, 09:07 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

علي بن عواض العطاوي

كاتب وباحث وشاعر

الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي

علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road

علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التقدير


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي

 

الأخ غنام الغنام : شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري .

 

 


آخر مواضيعي 0 لا تقرأ هذا الموضوع .
0 المــال
0 تمت عبيدة .
0 قصيدة مجهول لم يعرف راعيها ولم يعرف عنه شيء.
0 امرأة إبليس .
0 فن تعامل الأحنف مع أعدائه .
0 الكنــز
0 ماذا تعرف عن روز اليوسف ؟ .
0 كــرت الاعراس للشاعر عناد المطيري .
0 ستة أشياء .
التوقيع :
القريب ما تموج اعن الضريــبــه ** والبعــيــد اتصافحه لو هـو امبايــــن .
شـعــر / جمــل بن نصـيـر الغنامــي
رد مع اقتباس
قديم 02-02-2016, 08:24 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

علي بن عواض العطاوي

كاتب وباحث وشاعر

الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي

علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road

علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التقدير


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي

 

بارك الله فيك أخي سلطان البراك شرفني مرورك الله يحفظك .

 

 


آخر مواضيعي 0 ماذا قال المؤسس في الخيل
0 من أجدر الناس أن يحذر ؟
0 قسوة القلب
0 بطاقة معايده لكل الأعضاء .
0 سئل الخليفة علي رضي الله عنه .
0 متى ملك قبيلة الغنانيم الثميد .
0 شكراً للهيأة العامه للسياحة والآثار .
0 الليل يانوح ابن فايح طلبتك طلب .
0 بيتين قتلت صاحبها.
0 عند الحاجة
التوقيع :
القريب ما تموج اعن الضريــبــه ** والبعــيــد اتصافحه لو هـو امبايــــن .
شـعــر / جمــل بن نصـيـر الغنامــي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إمرأة تدعي النبوة علي بن عواض العطاوي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 2 01-29-2016 07:05 PM
متوفي يحكي قصته غيوم نجد القسم العام 13 11-29-2011 08:29 PM
قالت احبك قلت يالب ؟؟ محمد ذاكر الغنامي ديوانية شعراء الغنانيم 15 11-24-2011 04:59 AM
قالت لي المرآة غيوم نجد القسم العام 10 09-19-2011 02:40 AM
حوار معهــــــــــــــــــــــــــا عن اجمل الاشياء فزاع الشمري القسم العام 4 08-04-2010 05:28 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة