خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصه وقصيده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات الشاعر مسري  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    حفل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    حفل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    لقاء مع خلف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    من الجديد  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
غنام الغنام الروقي خطبه يوم عرفه
بقلم : غنام الغنام الروقي
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم .

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 07-01-2010, 12:43 AM
ابو بطين الغنامي
ابو بطين الغنامي غير متواجد حالياً









ابو بطين الغنامي is on a distinguished road
افتراضي طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

(((بسم الله الرحمن الرحيم )))

نبارك للاخ :طلال حمد مبارك الغنامي تخرجه من كليه الملك فهد
الامنيه برتبه ملازم اول وعقبال فريق اول ان شاء الله

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : طلال حمد مبار ك /ملازم اول     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : ابو بطين الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 قصيده رثاء في الشيخ (مشعان حمدان الغنامي )
0 الصلاه على (سعد بن سعيد الغنامي)
0 فهد: في منزل نياف مشعان الغنامي
0 تنبيه هاااااااام جدآآآآآآآآآآآ.. الرجاء الدخول للاهميه
0 مكتبات عظيمة على النت فاستغلوها
0 عبد الملك في منزل مرزوق بجاد الغنامي
0 صدقات جارية بافكار بسيطة جدا
0 أجمل الإميلات
0 اسئله متوقعه بعد قياده المرأه للسياره /الرجاء عدم الضحك
0 تنبيه هاااااااام جدآآآآآآآآآآآ

رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 02:12 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

عبدالحكيم الغنامي

كاتب مبدع

عبدالحكيم الغنامي is on a distinguished road

عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك يستاهل . والله يوفقـه

 

 


آخر مواضيعي 0 قوانين منتدى الرياضة
0 إجازة اجبارية لفرق دوري المحترفين لمدة 12 يوماً
0 خبرة الليث تنهي مغامرة الحزم وتقوده الى الفوز بثلاثية والتأهل إلى نهائي الكأس
0 احب ارحب بنفسي
0 الف مبروك ل خالد بن عبيد الغنامي
0 يبيع إحدى كليتيه ليشتري لزوجته سيارة
0 الشباب يستعد للنصر بدون الشمراني ونايف القاضي
0 أتمنى أن تتطابق تقارير لندن مع تقارير نعمان.. وغيابي سيزيد النصر قوة
0 خلاف كاد يفشل صفقة عجب.. والموسى يقترب من ارتداء شعار الليث
0 نصر «رائع» يُمتع جماهيره ويتخطى قوة الاتحاد بهدف «إلتون»!
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 02:18 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

بنت العطاوي

كاتب فضي

الصورة الرمزية بنت العطاوي

بنت العطاوي is on a distinguished road

بنت العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








بنت العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف الف مبروك وعقبال المراتب العليآ
ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 أسفي على الدنيا....
0 %!% نقاشات حادة بين البنات والشباب..الرجاء الدخول %!%
0 صور اجمل براقع طيوووور
0 بـمــاذا تــفــكـــر / ين ... الآن ... ؟ ؟
0 حوض الحبيب المصطفى
0 -{يَا أَيُّهَا الْإـِ نَسَـْانُ مَاغَـْرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيْمِ}-
0 عشر ذي الحجه
0 لا تقولون لأحد مانبي الناس تدري..!!
0 الشموخ
0 علامات حضور الموت
التوقيع :
لآڝڔټ ڝح ۈۈڨتڳ
آغلآط بأغلآط
ڶيه تعذب نفڛڭ ۈتڜقى ..؟
ړح ڶڶڨمړ ۈآفرڜ
على ڛطحه بڛآط..
ۈخڶ آلحثآله ڱآن بهآ خير
ترقى ـآ..
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 04:10 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك للاخ طلال ونتمنى له التوفيق والنجاح
وشكرا يابو بطين على ايراد الخبر

 

 


آخر مواضيعي 0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 قصيده عن الرفيق
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 09:41 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

سامي العطاوي

الصورة الرمزية سامي العطاوي

سامي العطاوي is on a distinguished road

سامي العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سامي العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 3


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف
الف الف الف الف
الف الف الف
الف الف
الف
مبرووووووووووووووووووووووووك

الله يوفقه والى الامام ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 يَ نظر عيني !~
0 لبس ألأمل : مصآفحه آخرى !
0 العـيـطـموس
0 ~//عندما تألمت من حياتي تـ ع ـلمت //~
0 شتـآت أفكآر ~!
0 يَ مشير القلب ~!
0 " ع ـشق الـع ـرب "
0 ملفات الهوى ~
0 وين أنت !
0 الهجوس المناديب !
رد مع اقتباس
قديم 07-01-2010, 03:03 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

المطوع

كاتب مبدع

الصورة الرمزية المطوع

المطوع is on a distinguished road

المطوع غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








المطوع غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام حاملي المسك

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الله يبارك له ويوفقه في حياته العمليه الجديده والى اعلى المراتب ان شألله والتبريكات موصوله لوالده حمد الغنامي

 

 


آخر مواضيعي 0 هل الصدقة الجارية هي ما كانت في الحياة أم بعد الممات؟
0 اتقوا الظلم وردوا المظالم لأهلها قبل الفوات
0 الفرق بين الحمدلله والشكرلله ....‎(وقليل من عبادي الشكور)
0 لا تمكر فيمكر الله بك
0 أقوال في محاسبة النفس
0 طبيب سائق أجرة قصة شاب سعودي
0 تفسير شيخ الاسلام لآية المباهله
0 "أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا "
0 لا حـول ولا قـوة الا بـالله (( غراس الجنه ))
0 مواطن الانبياء
التوقيع :
اللهم أني أسألك بإسمك العظيم الأعظم الكريم الأكرم الذي إذا دعيت به أجبت
أن ترحم اموات المسلمين
اللهم اسكنهم الفردوس الأعلى
اللهم جازهم بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفواً وغفرانا
اللهم نقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اوسع لهم قبورهم وانرها لهم
اللهم اجمعهم مع الانبياء والصدقين والشهداء في الفردوس الأعلى من الجنان
اللهم صلٍ وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
رد مع اقتباس
قديم 07-02-2010, 02:47 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

حاتم بن حمد الغنامي

مؤسس شبكة قبيلة الغنانيم

الصورة الرمزية حاتم بن حمد الغنامي

حاتم بن حمد الغنامي تم تعطيل التقييم

حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام .......8

وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 9...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 9


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

مبروك للأخ طلال بن حمد وجعلها وظيفة خير

ونسأل الله أن يبارك له فيها وأن يصل إلى طموحه

ويترقى إلى أعلى المراتب الدنيوية والدينية إن شاء الله تعالى.

 

 


آخر مواضيعي 0 نبارك لكم بحلول شهر رمضان المبارك
0 مهم قبل كتابة أي موضوع هنا
0 تنبيه هام
0 إعلان نتائج مسابقة ( شاعر منتديات قبيلة الغنانيم )
0 ترشيح مشرفين جدد
0 مهم قبل كتابة اي موضوع في هذا القسم
0 إعلان تطوير
0 الـحـق بـاقـي مـايـروح / للأمير تركي بن حميد
0 شعراء اللغة – د. زياد الحكيم
0 أخبار المجلة
التوقيع :
كم تشتكي وتقول إنك معدم = والأرض ملكك والسما والأنجمُ
ولك الحقول وزهرها وأريجها = ونسيمها والبلبل المترنمُ
والماء حولك فضة رقراقة = والشمس فوقك عسجد يتضرمُ
والنور يبني في السفوح وفي الذرا = دورا مزخرفة و حينا يهدمُ
هشت لك الدنيا فما لك واجما؟ = وتبسمت فعلام لا تتبسمُ؟
إن كنت مكتئبا لعز قد مضى = هيهات يرجعه إليك تندمُ
أو كنت تشفق من حلول مصيبة = هيهات يمنع أن تحل تجهمُ
أوكنت جاوزت الشباب فلا تقل = شاخ الزمان فإنه لا يهرمُ
انظر فما زالت تطل من الثرى = صور تكاد لحسنها تتكلمُ

شاعر المهجر / إيليا أبو ماضي
رد مع اقتباس
قديم 07-05-2010, 01:15 PM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

عبد الرحمن الغنامي

كاتب متميز

الصورة الرمزية عبد الرحمن الغنامي

عبد الرحمن الغنامي is on a distinguished road

عبد الرحمن الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبد الرحمن الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

ماشاء الله الف مبروك ويستاهل ابوحمد ونبارك لوالده ولجميع اخوانه وبالتوفيق ان شاء الله

 

 


آخر مواضيعي 0 ابشركم ابو ناصر غادر المستشفى
0 الف مبروك
0 سيول جده
0 قصيده للدكتور صالح العشماوي
0 استفسار
0 خواطر
0 تهانينا لابواحمد
0 استفسار
0 رحمك الله يابو عبد الهادي
0 يتربى في عزو
رد مع اقتباس
قديم 07-06-2010, 05:02 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

سعدالغنامي

كاتب مبدع

الصورة الرمزية سعدالغنامي

سعدالغنامي is on a distinguished road

سعدالغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سعدالغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: طلال حمد مبار ك /ملازم اول

 

الف مبروك ونتمىله التوفيق

 

 


آخر مواضيعي 0 لوحيت بعض القصايد جاني احموضه
0 الا يالله ارحمني برحمتك يامولاي
0 أيران واليهود
0 السكون الباهت
0 سجــــــــــــــــل
0 الطالب والجمل
0 البحث جـــــاري
0 افتح قلبك
0 معلومات قد تقرأها الأول مره
0 ماذاتفعل إذاسقط من تحب عينك
التوقيع :
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طلال بن حمد الغنامي عريساً + تغطيه مبارك حمد الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 15 08-15-2012 05:02 AM
تحذير ... طلاء الأضافر ضار للحوامل ابو فارس منتدى الطب والأسرة 4 07-04-2012 03:54 PM
طلال وطريقته المبتكره في تسمين الضبان ابو رامي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 22 05-15-2011 11:03 PM
قبل قدوم الملك ( كلمة للامير طلال بن عبد العزيز ) مخاوي الذيب القسم العام 15 02-22-2011 11:30 PM
الأمير خالد بن طلال في حوار جريء يطالب بالحجر على أموال شقيقه ومنعه من السفر ! مِسّيَرّ القسم العام 8 12-10-2010 06:57 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة