شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


ديوانية شعراء الغنانيم قصائد شعراء الغنانيم ومحاوراتهم الشعرية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-19-2009, 12:27 PM
الصورة الرمزية أبو بتـــــال
أبو بتـــــال
كاتب ذهبي
أبو بتـــــال غير متواجد حالياً









أبو بتـــــال is on a distinguished road
افتراضي ابيات للشاعر مسرى بن ساير الغنامي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هاذه ابيات من مما احفظه من القصيده والقصيده اطول من ذالك
واتمني من يعرف القصيده كامله ان يفيدنا
وسبب هاذه القصيده هو
ان المطران وجدو ابل سليم ابن حمد الغنامي في فاضة احبرى
واخذو الابل
واستفزع مسرى ابن ساير الغنامي
وركب على فريسان ولحقهم ومعه البندق ام اصبع
وارتدو الابل بكاملها
وهاذه مناسبت هاذه القصيده
واتمني ان تفيدونا بالقصيده كامله

ياشاري ام اصبع ياليتك تستخير=وانا نذير اللى يبا يشرونها
رفعت في الجلبه وليا عنهم تطير=ورخيت في الجلبه وطاحت دونها
ياليت يوم الكون حضر ابو نذير=يومن رمحه بالنضاء يشعونها
ولاحضر سالم ومرزق وعسير=كبنهم يابن حمد يفدونها
توضيح اسماء المذكورين في هاذه الابيات
ابو نذير هو حامد ابن حسين الغنامي
سالم وهو ابن هجيره الغنامي
مرزوق وهو ابن حسين الغنامي
عسير الغنامي وهو الشاعر المعروف
رحمهم الله جميعن واسكنهم فسيح جناته
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ابيات للشاعر مسرى بن ساير الغنامي     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : أبو بتـــــال

 


آخر مواضيعي 0 يحمل على عنقه
0 هاؤوم أقرأوا كتابيه
0 شكوى على المأمون
0 كل عام وأنتم بخير
0 أبو العالية
0 قال ابن المقفع
0 .......... من يحل اللغز هذا ؟؟ .............
0 الله يعلم
0 أبو دلف وجاره
0 مفيد للمتزوجين وللأصدقاء

رد مع اقتباس
قديم 05-19-2009, 02:16 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

نواف الغنامي

كاتب متألق

الصورة الرمزية نواف الغنامي

نواف الغنامي is on a distinguished road

نواف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نواف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثالث

وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: ابيات للشاعر مسرى بن ساير الغنامي

 

رحمهم الله جميعا

وبيض الله وجهك على الايراد

ونتمنى من من يعرفها ان يكملها ..

..

 

 


آخر مواضيعي 0 وينك يا مبــارك // منته بخبل ٍ يباله حفظ ودرايه ..!!
0 ثــــــــــــــمرات عظيــــــــــــــمه ..,,‘‘
0 (((استغفر الله))) ...,,,""
0 جهازك ما فيه غيــر الجووووووووع !!!
0 ابتداء ً من اليوم ,, الارصاد تحذر من تقلبات جويه وامطار ....
0 غنامي في شاعر المعنى ... !!!
0 نعزي قبيلة الغنانيم عامه ونعزي اسرة البراك خااصه !! وانا لله وانا اليه راجعون
0 سكون الليــــل والليــــــــل وسوادهـــ - - - لـــ بندر الغنامي
0 ان شاء الله وليست (انشاء الله)
0 الحب الحقيقي""...,,,,
التوقيع :
{وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ
وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ
}
رد مع اقتباس
قديم 05-19-2009, 03:58 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

غنامي وكلي هيبه

الصورة الرمزية غنامي وكلي هيبه

غنامي وكلي هيبه is on a distinguished road

غنامي وكلي هيبه غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








غنامي وكلي هيبه غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابيات للشاعر مسرى بن ساير الغنامي

 

مشكوور على الإيراد والله يرحمهم جميعا ويغفر ذنوبهم

 

 


آخر مواضيعي 0 طفل ينجو من الموت بمعجزة
0 تحيه من القلب
0 قصيدة الغنانيم
0 صورة] رؤوس حمير تم تصويرها خلف مطعم احدى محطات الطرق السريعة
0 تحيه من القلب
0 سلام مني على عيال القروم
0 الشاعر الكبير تركي الغنامي في ضيافة شبكة عتيبه في حوار حصري ومثير ..
التوقيع :


تحيات بدر الغنامي
رد مع اقتباس
قديم 05-19-2009, 06:45 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: ابيات للشاعر مسرى بن ساير الغنامي

 

الله يرحمهم جميعاً وبارك الله فيك مشكور على الإيراد واصل ابداعك

 

 


آخر مواضيعي 0 الضبان
0 موقع مفيد
0 كليب صدفة حامد الضبعان وعيد سعود
0 البكاء من خشية الله .
0 وظائف طازه
0 جماجم الذكريات
0 هذ1 ما أفعلة الآن
0 أكثر من معنى
0 مواقع لتعليم اللغة الإنجليزية
0 تبدأ المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية ..
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 05-20-2009, 12:04 AM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

فارس العطاوي

المراقب الإعلامي والإداري لمنتدى شبكة قبيلة الغنانيم

فارس العطاوي is on a distinguished road

فارس العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









فارس العطاوي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابيات للشاعر مسرى بن ساير الغنامي

 

شكرا اخوي ابو بتال اخترت وابدعت في الاختيار

 

 


آخر مواضيعي 0 وين المواضيع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 وفاة رفاع المصعوك الغنامي
0 على ذكرى الزمان
التوقيع :
الاد غنام الحرار الصواريم= للضيف ريف وخد الاضداد ملطوم
الطيب بين الناس حظ ومقاسيم = وكل خذا بين الرياجيل مقسوم
والناس بأرض الطيب رحال ومقيم =وبعض الرجال يفصل الطيب بهدوم
الله يرحم جدكم يالغنانيم = عز الله انه عقب رجال وقروم
رد مع اقتباس
قديم 05-20-2009, 03:39 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

@@@الرمش@@@

مصمم

الصورة الرمزية @@@الرمش@@@

@@@الرمش@@@ is on a distinguished road

@@@الرمش@@@ غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








@@@الرمش@@@ غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: ابيات للشاعر مسرى بن ساير الغنامي

 

مشكور اخوي ابو بتال بيض الله وجهك
وننتظر منك المزيد

الله يرحمهم جميعا

تقبل مروري

 

 


آخر مواضيعي 0 نبارك لأخونا محسن بن عمير الغنامي لحصوله على المركز الاول
0 قصيده في عد دعيكان
0 كلمة احبك
0 ياطير شيله ابداع للشاعر بند سعيد الثبيتي
0 وسم الابل دعوه للمشاركه والمساعده
0 جيت الجبيل
0 طريقة الرد على مجموعة ردود برد واحد (الاقتباس المتعدد)
0 غير مسجل كيف عرفت موقع شبكة ومنتديات الغنانيم الرسمي
0 يابنت وش جابك بوسط الرياجيل
0 تحديد ودليت صار لرقم جوالك
رد مع اقتباس
قديم 05-20-2009, 03:08 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

حمد السندي

الصورة الرمزية حمد السندي

حمد السندي is on a distinguished road

حمد السندي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








حمد السندي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ابيات للشاعر مسرى بن ساير الغنامي

 

أبو بتال أشكرك على إبداعك المتواصل
وبيض الله الله وجهك
ورحم الله قائل القصيدة ومن ذكر فيها وجميع أموات المسلمين
أبو بتال تقبل مروري ودمت بود.

 

 


آخر مواضيعي 0 الشاعر مفرح بخيت الغنامي.
0 الحظ طايح.
0 معروض غريب.
0 اتحداكم تحلونه
0 ديوانية الشاعر سفر راشد الغنامي.
0 سفر الغنامي وضيدان وابن شلحاط.
0 الشاعر سداح الغنامي.
0 خيمة الشاعر سفر راشد السندي.
0 ديوانية الشاعر سفر راشد الغنامي.
0 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد مع اقتباس
قديم 05-27-2009, 03:02 AM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: ابيات للشاعر مسرى بن ساير الغنامي

 

الله يرحمهم جميعا ويسكنهم فسيح جناته
ابو بتال بيض الله وجهك على ايراد القصيده

 

 


آخر مواضيعي 0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية من زواج الشاب / محمد بن مهيدل الغنامي نـايـف بـن منيـف الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 16 09-06-2012 10:42 PM
طلال بن حمد الغنامي عريساً + تغطيه مبارك حمد الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 15 08-15-2012 05:02 AM
قصيدة للشاعر سعد بن عسير بن ساير الغنامي ساير الغنامي ديوانية شعراء الغنانيم 8 10-29-2011 01:07 PM
قصيدة للشاعر فاضي بن ساير الغنامي "رحمه الله" ساير الغنامي ديوانية شعراء الغنانيم 4 02-10-2011 09:07 PM
قصيدة غزلية للشاعر الراحل / فاضي بن ساير الغنامي "رحمه الله" ساير الغنامي منتدى الشعر والقصص الشعبية 4 02-27-2009 06:04 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة