مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

موضوع مغلق

  #5031  
قديم 09-27-2012, 04:12 AM
الصورة الرمزية رائد العطاوي
رائد العطاوي رائد العطاوي غير متواجد حالياً
كاتب مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 862
معدل تقييم المستوى: 9
رائد العطاوي is on a distinguished road
افتراضي

صباح الخير
__________________

  #5032  
قديم 09-27-2012, 12:14 PM
الصورة الرمزية حاتم بن حمد الغنامي
حاتم بن حمد الغنامي حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً
مؤسس شبكة قبيلة الغنانيم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 670
معدل تقييم المستوى: 10
حاتم بن حمد الغنامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميع الإخوة والأخوات المشاركين هنا بعد الاطلاع واستشارة بعض الإخوة في هذا الموضوع سيتم إغلاقه

بسبب بعض الردود التي خرجت عن مسار التعليق السليم إلى تلميحات وحزازيات تبعد أكثر مما تقرب .

وليس معنى إغلاق الموضوع أنه كله سلبي بالعكس فيه الكثير من الأشياء الجميلة والتعليقات

التي تظهر حجم الأخلاق العالية والعقول الراقية التي يتمتع بها بعض الأعضاء معنا ،

ولكن ابتعادا عن الوقوع في بعض الشبهات في بعض الردود التي قرأناها هنا سيتم إغلاق الموضوع .

فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول : ( فمن اتقى الشبهات فقد استبرأ لدينه وعرضه،

ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام، كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه،

ألا وإن لكل ملك حمى، ألا وإن حمى الله محارمه
)



وأخيرا نعتذر أحبتنا عن الإغلاق ولكن مجبر أخاك لابطل كما يقول المثل والذي أجبرنا هو ماذكر بعاليه.
__________________
كم تشتكي وتقول إنك معدم = والأرض ملكك والسما والأنجمُ
ولك الحقول وزهرها وأريجها = ونسيمها والبلبل المترنمُ
والماء حولك فضة رقراقة = والشمس فوقك عسجد يتضرمُ
والنور يبني في السفوح وفي الذرا = دورا مزخرفة و حينا يهدمُ
هشت لك الدنيا فما لك واجما؟ = وتبسمت فعلام لا تتبسمُ؟
إن كنت مكتئبا لعز قد مضى = هيهات يرجعه إليك تندمُ
أو كنت تشفق من حلول مصيبة = هيهات يمنع أن تحل تجهمُ
أوكنت جاوزت الشباب فلا تقل = شاخ الزمان فإنه لا يهرمُ
انظر فما زالت تطل من الثرى = صور تكاد لحسنها تتكلمُ

شاعر المهجر / إيليا أبو ماضي
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى يطمئن قلبك غيوم نجد منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 7 03-29-2012 04:33 PM
دع الشمس تشرق في قلبك!!! الحنونه القسم العام 28 11-11-2011 05:35 AM
كيف تجعل قلبك يخشع في الصلاه كنترول منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 10 03-19-2011 08:43 PM
آبكي ولآ تجعل قلبك يشيخ بآلكتمآن الحنونه القسم العام 2 08-24-2010 05:04 AM
برد قلبك برد قلبك من الملعون حاكم الغنامي القسم العام 8 07-25-2010 01:18 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 08:35 PM


جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط