مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة

العودة   منتديات شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية >

~®§§][][ الأقسام العامة ][][§§®~

> القسم العام

القسم العام للمواضيع التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى.

إضافة رد

  #1  
قديم 09-25-2008, 06:37 PM
الصورة الرمزية نواف الغنامي
نواف الغنامي نواف الغنامي غير متواجد حالياً
كاتب متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ظلم - الطائف
المشاركات: 1,367
معدل تقييم المستوى: 12
نواف الغنامي is on a distinguished road
Lightbulb هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني هذا موضوع للنقاش .. وابي كل واحد يضع رايه هنا..

هل ترضى للاداره ان تدخل الى رسائلك الخاصه وملفاتك الشخصيه ؟؟..

وترى من ارسل لك ومن ارسلت له ؟؟


ارجو ان لا يزعلون الاداره .. لان هذا للنقاش فقط ..

.................................................. .............
__________________
{وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ
وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ
}
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 09-25-2008, 10:44 PM
مِسّيَرّ مِسّيَرّ غير متواجد حالياً
من مؤسسي الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 747
معدل تقييم المستوى: 11
مِسّيَرّ is on a distinguished road
افتراضي رد: هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


موضوع نقاشك: هل ترضى للأداره تفتيش رسائلك الخاصه ..
أولاً :
السؤال موجه لكل عضو ...

وأنت يانواف مشرف على المنتدى الاسلامي .؟.

السؤال بيكون لك انت أولاً ..

ثانياً :
انا بحكم ان السؤال الموجه هل ترضى للادارة تفتيش رسائلك الخاصه ..
أنا راح اُجيب كـ/عضو :

المثل يقول : لا تسرق ولا تـخاف

وانا في رسائلي الخاصه وش بيكون ؟

؟!
إذا كان يوجد شيء أخاف عليه في رسائلي الخاصه من الاداره ! فهذا مشكله ؟!

..
انا ماراح ارسل رسائل كذ1 ولا كذ1 ..

خلك على السليم ..


وثالثا:
لعلمك : ادارة منتدى قبيلة الغنانيم ::<< ومنهم أنت يانواف : لاتقوم بهذا العمل..

و إذا حصل أي شكوى من رسائل خاصه راح يتم متابعة العضوو ..

وأبي انت تتكلم بأسم من ؟ الادارة أو عضو ؟


وشكراً : اخوي المشرف نواف الغنامي : طاقم الاداره ..
__________________
قال أرسطو: عِلل الأفهام أشدُّ من عِلل الأجسام

التعديل الأخير تم بواسطة مِسّيَرّ ; 09-25-2008 الساعة 11:26 PM
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 09-26-2008, 04:50 PM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي يوسف الغنامي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Everywhere
العمر: 33
المشاركات: 3,687
معدل تقييم المستوى: 14
يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

بسم الله الرحمن الرحيم
1-صراحه انا كعضو ما ارضى ان الادارة تحشر عمرها في كل شي من رسائل ونكات وشي زي كذا هذا اول شي .
2-بعدين انا حصلي موقف إني سجلت بنك ثاني في المنتدى وان الإدارة ههههه عرفت اني مسجل بنك ثاني بالمنتدى برقم الاي بي على ما اعتقد .
3- انا لي اصدقاء بدوووو < كووح علمتهم بطريقة المنتديات وما إلى ذالك وحبو يشاركون في المنتديات بشكل عام ويشاركون في منتدى الغنآنيم بشكل خاص فا أسجلهم من باب المساعدة ليس الا وطبعاً يطلع عند الادراة الكريمة اني دخلت بنك ثاني وهو مجرد مساعدة وشكغن. واللي على راسه بطحا يانواف يحس حس عليها وشكراً.
4- لآ يحق للأدارة تتبع الرسايل ومعرفة مكنونها حتى لو لدواعي امنيه وش بقي من الإمانه في المنتدى ياخي المنتدى اسرار ههههههههههههههه .
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،

التعديل الأخير تم بواسطة يوسف الغنامي ; 09-26-2008 الساعة 05:01 PM
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 09-26-2008, 05:24 PM
مِسّيَرّ مِسّيَرّ غير متواجد حالياً
من مؤسسي الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 747
معدل تقييم المستوى: 11
مِسّيَرّ is on a distinguished road
افتراضي رد: هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

السلام عليكم ..

يوسف الغنامي ..

حلوين وحنا ساكتين

انت تكلمت .. وانا اقول اللهم اني صائم ..
هع

ههههههههه
__________________
قال أرسطو: عِلل الأفهام أشدُّ من عِلل الأجسام
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 09-26-2008, 06:29 PM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي يوسف الغنامي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Everywhere
العمر: 33
المشاركات: 3,687
معدل تقييم المستوى: 14
يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alganame مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

يوسف الغنامي ..

حلوين وحنا ساكتين

انت تكلمت .. وانا اقول اللهم اني صائم ..
هع


ههههههههه

ما اقدر على الـ هــع
وش حلوين وحنا ساكتين .؟ < فسسرر
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 09-26-2008, 10:38 PM
الصورة الرمزية حاتم بن حمد الغنامي
حاتم بن حمد الغنامي حاتم بن حمد الغنامي غير متواجد حالياً
مؤسس شبكة قبيلة الغنانيم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: السعودية
المشاركات: 670
معدل تقييم المستوى: 10
حاتم بن حمد الغنامي تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحكم مروري بإدارة منتديات كثيرة اقولها بصراحة أغلب المنتديات القبلية تكون نظيفة من

الرسائل الغير طيبة

أما أغلب المنتديات العامة فهي بلاشك تأخذ نصيب الأسد من الرسائل الغير لائقة وخاصة

الموجهة للفتيات في المنتديات

وأفضل حل هو بترها من أساسها وإغلاق خاصية الرسائل الخاصة ماعدا المشرفين فيما بينهم

لتسهيل عملية الإشراف على الاقسام وهذا ماعملته صراحة في المواقع التي أعمل في إدارتها

ماعدا منتدانا هذا وذلك لأنه جديد هذا أولا ولأنه قبلي ثانيا وأخيرا لم تأتينا رسائل شكاوى من

أحد.

ومشكور يالذيب على موضوعك الأجمل
__________________
كم تشتكي وتقول إنك معدم = والأرض ملكك والسما والأنجمُ
ولك الحقول وزهرها وأريجها = ونسيمها والبلبل المترنمُ
والماء حولك فضة رقراقة = والشمس فوقك عسجد يتضرمُ
والنور يبني في السفوح وفي الذرا = دورا مزخرفة و حينا يهدمُ
هشت لك الدنيا فما لك واجما؟ = وتبسمت فعلام لا تتبسمُ؟
إن كنت مكتئبا لعز قد مضى = هيهات يرجعه إليك تندمُ
أو كنت تشفق من حلول مصيبة = هيهات يمنع أن تحل تجهمُ
أوكنت جاوزت الشباب فلا تقل = شاخ الزمان فإنه لا يهرمُ
انظر فما زالت تطل من الثرى = صور تكاد لحسنها تتكلمُ

شاعر المهجر / إيليا أبو ماضي
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 09-26-2008, 11:46 PM
الصورة الرمزية نواف الغنامي
نواف الغنامي نواف الغنامي غير متواجد حالياً
كاتب متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ظلم - الطائف
المشاركات: 1,367
معدل تقييم المستوى: 12
نواف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

بسم الله الرحمن الرحيم
اخوي alganame.. اخوي يوسف... اخوي admin...


اشكركم على المرور وطرح ارائكم...

وانا اقول الرسائل الغير لائقه ودك تحذفها وتحذف راعيها بعد


ولكم مني جزيل الشكر ...

وانا ودي انشد اخوي alganame... وش معنات حلوين وحنا ساكتين.........

..............................
__________________
{وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ
وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ
}

التعديل الأخير تم بواسطة نواف الغنامي ; 09-26-2008 الساعة 11:54 PM
رد مع اقتباس

  #8  
قديم 09-27-2008, 07:46 AM
مِسّيَرّ مِسّيَرّ غير متواجد حالياً
من مؤسسي الموقع
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: Riyadh
المشاركات: 747
معدل تقييم المستوى: 11
مِسّيَرّ is on a distinguished road
افتراضي رد: هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نواف: بيني وبين يوسف سالفة خلنا ساكتين وحلوين ...



ويبخصهااا زين يوووسف

والسلام عليكم
__________________
قال أرسطو: عِلل الأفهام أشدُّ من عِلل الأجسام
رد مع اقتباس

  #9  
قديم 09-27-2008, 08:38 AM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي يوسف الغنامي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: Everywhere
العمر: 33
المشاركات: 3,687
معدل تقييم المستوى: 14
يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

بيني وبين الغنامي سالفه وعلمتك ابها في المسنجر قبل ثلاث ايام شغل مخك ههههههههههههههههههههه هع هع هع
__________________
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس

  #10  
قديم 09-27-2008, 05:43 PM
الصورة الرمزية نواف الغنامي
نواف الغنامي نواف الغنامي غير متواجد حالياً
كاتب متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: ظلم - الطائف
المشاركات: 1,367
معدل تقييم المستوى: 12
نواف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل ترضى للاداره ( تفتيش ) رسائلك الخاصه.. (( موضوع للنقاش ))

اييييييييييييييييييه ذكرت السالفه ..

والله انك مقدي يا AlGaNaMe.. في يوسف

.......................... ...........................
__________________
{وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ
وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ
}
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تحب ان اخبرك بعيبك موضوع مميز للنقاش مع نفسك حبيبي القسم العام 4 10-17-2011 05:24 PM
موضوع للنقاش.......وأختلاف الرأي لا يفسد للود قضية... الـبدر القسم العام 1 04-27-2011 07:53 PM
خطوات تساعدك على صيآغة موضوع للنقاش بـ تميز واِنفرآد الشاعر سلطان براك الغنامي القسم العام 8 03-10-2011 03:14 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:16 AM


جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط