التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


ديوانية شعراء الغنانيم قصائد شعراء الغنانيم ومحاوراتهم الشعرية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 01-12-2012, 11:53 PM
الصورة الرمزية سعود بن منيف بن نافه
سعود بن منيف بن نافه
كاتب ذهبي
سعود بن منيف بن نافه غير متواجد حالياً









سعود بن منيف بن نافه is on a distinguished road
افتراضي قصيده لشاعر الكبير /تركي بن ماطر الغنامي

 

قصيده لشاعر الكبير والباحث /


تركي بن ماطر الغنامي


مسنده لشاعر الكبير /مقحم بن دحيم الغنامي



ياالربـع قولـوا لمقحـم يولـم بنـدقـه


ويحساني معه بلحاف وزيـادة رصـاص


عان بـراق الحيـا والرعـد لـه وندقـه


وفي ليال مثل هاذي نبي راع إختصـاص


حـزة ماهيـب حـزة جيـوب مصندقـه


وأنت عمي وإلك نظره وعندك جيب شاص


خلٍ مـن لا يقطـع الـلال يلـزم خندقـه


العميل الّلي يمانيك وإن صملـت حـاص


ودي أبعد عن غثى دار هـوش الحندقـه


رحت أنا ويا البلد واهلها كهرب ومـاص


ودي أبعد لين مااشـوف شبـك وصندقـه


لو هي أكثر من دبا الأرض ما عنها مناص


مع رجـالٍ ترتفـع عـن دروب الزندقـه


مذربين وفـاللوازم ماهم باهـل أمّـلاص


والطعام اللي على أحـدث نظـام الفندقـه


عنه يكفيني قـراحٍ معـه تمـرة خـلاص


للمزيد من مواضيعي

 

 


آخر مواضيعي 0 محاوره الشاعرين فالح الغنامي وحبيب العازمي
0 المرجلة كسب الرجال المداغيش
0 الشاعر والرآوي /تـــــركي بن ماطر الغنامي
0 الشاعر /براصي بن ساير بن نافه رحمه الله
0 قصيده وردها من الشاعرين |مشعل العطاوي والشاعر سداح الغنامي
0 نبارك لدعيج بن جبار الغنامي
0 ديوان الشاعرالكبير/ فلاح بن عبدالله بن نافه الغنامي
0 الارواح الطيبه في مفار
0 فضائل
0 الكرم والبخل
التوقيع
منجّين الدخيل ليا زبنا
اذا فرضت عليه المعجزات

زبنّا من تحيط به المنايا
وربعه حاكمينه بالممات

ثنى طايل طويل الباع دونه
وربعه معه عدمين الصفات

الاد غنام في حدب الهنادى
وفي علط الرماح القاتلات

ابن نافه يبا ينجي دخيله
بشلفا توصل الدم اللهات

تلوذبنا مقطعة العواني
ليا جات العلوم اخذٍ واهات

وترفع عنهم السطوه يدانا
بشلفٍ يشبعن الجايعات

فعل عمي وابويه وابن عمي
نقول العلم والعلم الثبات


للشاعر الكبير /فلاج بن عبدالله بن دخيل الله بن طايل بن نافه

رد مع اقتباس
قديم 01-13-2012, 12:12 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

سلطان مطلق الغنّامي

كاتب ذهبي

الصورة الرمزية سلطان مطلق الغنّامي

سلطان مطلق الغنّامي is on a distinguished road

سلطان مطلق الغنّامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سلطان مطلق الغنّامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثالث

وسام المواضيع المميزة

وسام التعامل الحسن

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 7...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 7


افتراضي

 

والله صح لسانه مليون ،، قاف صعب ،، في الشطرين ,,

صح نقلك ياصقر روق وفي انتظار قصيدة مقحم باذن الله تعالى

تحياتي لك

اخوك : سلطان

..

 

 


آخر مواضيعي 0 .. تسجيل حضور ..
0 باقي فــ جواي طفلك !
0 ( هلامية فكر )
0 للــ أهمية ،،
0 .. يـــا بحــــر ..
0 نبي خبير لغة ،، !!
0 .. مذكرات عابرة ..
0 حـنـــيـــن و بَرْدْ !
0 قصة من المغرب
0 خالد الجليل سورة الفاتحة ،،
التوقيع :
ناطلس ..!
.
.

أنا هـــــــنــــــــا كثيراً
.
.
مدوّنتي المتواضعة تـــــشــعّــــب


..

صفحتي في تــ ويــتــر
..
رد مع اقتباس
قديم 01-13-2012, 03:36 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

علي بن فرج بن مزنوت

الصورة الرمزية علي بن فرج بن مزنوت

علي بن فرج بن مزنوت is on a distinguished road

علي بن فرج بن مزنوت غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









علي بن فرج بن مزنوت غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي

 

آلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

شآعر كبير آبو خآلد وقصيدهـ جميله ورآقيهـ ,

سلم لسآنه وسلمتُ يدكً ي صقر روقً .

دمتُ كمآ آنتً ,

آخوكـ ، عليً بن مزنوتَ ,

 

 


آخر مواضيعي 0 رئيس الهلال : لست " أحمق " لأطلق ذلك التصريح !
0 .. ~ ( سجل حضورك اليومي بأسم نادي ) ~ ..
0 .. ~ ( ديوانية الرياضة ) ~ ..
0 هنري يعود لأرسنال على سبيل الاعارة لـ شهرين . .
0 تقديم : مباراة / الاهلي x سباهان الايراني ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال أسيا
0 .. ~ (سجل حضورك بصورة لاعب ) ~ ..
0 تقديم : مباراة الهلال x الغرافة من الجولة الثانية ضمن دوري أبطال أسيا
0 قال المثل مامن ورى طلع بيشة .. ~
0 كيف تعرف مواقيت الصلوات في البر . . }
0 يسعدنيً ويشرفنيَ تواجدي بين آبناء عمومتيَ . .
رد مع اقتباس
قديم 01-13-2012, 07:58 AM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

الشاعر سلطان براك الغنامي

شاعر متميز

الصورة الرمزية الشاعر سلطان براك الغنامي

الشاعر سلطان براك الغنامي is on a distinguished road

الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام الاوائل

وسام المراقب المميز

وسام الحضور المستمر

وسام حاملي المسك

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 11...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 11


افتراضي

 

بيض الله وجه ابو خالد على هذه القصيده
الجميله وبيض الله وجهك على النقل

 

 


آخر مواضيعي 0 الداخلية : استشهاد رجل أمن وإصابة آخر بعد تعرضهما لإطلاق نار بالقطيف
0 الحقيقة المره
0 فوائد وأضرار الهيل
0 تغريده جديده
0 تعريف البدعة وبيان احكامها وانواعها
0 عائض القرني
0 الثورة العراقية
0 سورة البقرة
0 هذه القصة سمعتها من سالم بن مشعان أبو بطين
0 يقول فيحان بن رشيد
التوقيع :
من صد عني عنه يا عبيد صديت ...

ومن لا اعتبرني فالعرب مااعتبرته
رد مع اقتباس
قديم 01-13-2012, 06:28 PM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

عبدالإله القبوري

الصورة الرمزية عبدالإله القبوري

عبدالإله القبوري is on a distinguished road

عبدالإله القبوري غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








عبدالإله القبوري غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي

 

صقر رووق

ابوخالد غني عن التعريف

وبو سند قدها وقدوود وعز والله منهو خويه

صح لسان ابوخالد وسلمت يمناك ياصقر

 

 


آخر مواضيعي 0 شــد عـنـــي!!
0 الشـمـري والعـتـيـبـي
0 بدون عنوان
0 أكثر وأكثر وأكثر
0 الكرم والطيب
0 ياصاحب السؤال دوك الاجابه
0 يامرحبا ياسيدي
0 ديار زايد
0 ياخاطـــري
0 هياء تهيالي
رد مع اقتباس
قديم 01-14-2012, 12:37 AM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

سعود بن منيف بن نافه

كاتب ذهبي

الصورة الرمزية سعود بن منيف بن نافه

سعود بن منيف بن نافه is on a distinguished road

سعود بن منيف بن نافه غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سعود بن منيف بن نافه غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثالث

وسام المواضيع المميزة

وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان مطلق الغنّامي
والله صح لسانه مليون ،، قاف صعب ،، في الشطرين ,,

صح نقلك ياصقر روق وفي انتظار قصيدة مقحم باذن الله تعالى

تحياتي لك

اخوك : سلطان


..

أبوديما شرفني مرورك المميز وأطلاعك تحياتي لك

 

 


آخر مواضيعي 0 عقدة التجديد
0 نبارك لدعيج بن جبار الغنامي
0 أعضاء محرومين من الاجر
0 ضرس العقل
0 الشـــاعر/ محمد بن غنيمه الغنـامي رحمه الله
0 نامل أيراد القصيدة ومن هو قائلها وماهي قصتها ؟
0 نادرة القصايد
0 أنتقل الى رحمة الله ومغفرته
0 أمطار منطقه ظلم ليله البارحه
0 الشيخ والفارس /طــايل بن نافه رحمه الله
التوقيع :
منجّين الدخيل ليا زبنا
اذا فرضت عليه المعجزات

زبنّا من تحيط به المنايا
وربعه حاكمينه بالممات

ثنى طايل طويل الباع دونه
وربعه معه عدمين الصفات

الاد غنام في حدب الهنادى
وفي علط الرماح القاتلات

ابن نافه يبا ينجي دخيله
بشلفا توصل الدم اللهات

تلوذبنا مقطعة العواني
ليا جات العلوم اخذٍ واهات

وترفع عنهم السطوه يدانا
بشلفٍ يشبعن الجايعات

فعل عمي وابويه وابن عمي
نقول العلم والعلم الثبات


للشاعر الكبير /فلاج بن عبدالله بن دخيل الله بن طايل بن نافه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية من زواج الشاب / محمد بن مهيدل الغنامي نـايـف بـن منيـف الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 16 09-06-2012 11:42 PM
طلال بن حمد الغنامي عريساً + تغطيه مبارك حمد الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 15 08-15-2012 06:02 AM
قصيده للشاعر الكبير (الغني عن التعريف) مبارك بن مطلق الغنامي في الشاعـر الشاب : طلال بايعتهم ولست عميل منتدى الشعر والقصص الشعبية 6 07-08-2012 01:52 AM
قصيده في شفى نجد لشاعر بدربن ملوح الغنامي شاعرنجد ديوانية شعراء الغنانيم 9 07-03-2011 05:56 PM
قصيده للشاعر الكبير موهق بن عجاج الغنامي الروقي (متنبى الغنانيم) الحصان الاول ديوانية شعراء الغنانيم 6 02-24-2011 07:56 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة