التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم .

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-16-2012, 03:58 PM
الصورة الرمزية إياد الروقي
إياد الروقي
كاتب ماسي
إياد الروقي غير متواجد حالياً










إياد الروقي is on a distinguished road
افتراضي فالح في منزل جهز بن فالح بن مزنوت

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رزق الأستاذ العزيز والعضو المميز في منتديات قبيلة الغنانيم
جهز بن فالح بن مزنوت

مولوداً أسماه فالح جعله الله من مواليد السعاده وأقر به أعين والديه

والف الف الف مبرووووك

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : فالح في منزل جهز بن فالح بن مزنوت     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : إياد الروقي

 


آخر مواضيعي 0 فنادق فوق البحر
0 التعرف على الجهات في الصحراء
0 سوينغنآم الكوري Vs الـشبآب السعودي [مبآرآة الإيآب]
0 اغرب 7 حفر في العالم
0 صور من ايام الربيع
0 _(.*. صمت قاتل .*.)_
0 نصائح مهمة لداخلين البر
0 رحلة الى ربيع تهامة في الباحة
0 قنص الارانب
0 نجم الالفية الاولى وهو نجم لامع
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 03-16-2012, 04:02 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

سعود بن منيف بن نافه

كاتب ذهبي

الصورة الرمزية سعود بن منيف بن نافه

سعود بن منيف بن نافه is on a distinguished road

سعود بن منيف بن نافه غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سعود بن منيف بن نافه غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثالث

وسام المواضيع المميزة

وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي

 

الله يصلحه ويهديه ونبارك لشاعر /جهز بن مزنوت

 

 


آخر مواضيعي 0 عانو بني عمي على الشبرميه
0 الشاعر /هديب بن حمدي الغنامي
0 خبر عاجل
0 ديوان الشاعر /محمد بن راشد السندي الغنامي
0 المرجلة كسب الرجال المداغيش
0 شهر البر والاحسان
0 الشاعر /براصي بن ساير بن نافه رحمه الله
0 دكتور الشعر /سداح العتيبي
0 جديد الشاعر الكبير /أبوعذبي الغنامي ـ سداح ـ
0 قصيدة الشاعر /دعيج بن جبار الغنامي في الشيخ عبدالله بن ربيعان
التوقيع :
منجّين الدخيل ليا زبنا
اذا فرضت عليه المعجزات

زبنّا من تحيط به المنايا
وربعه حاكمينه بالممات

ثنى طايل طويل الباع دونه
وربعه معه عدمين الصفات

الاد غنام في حدب الهنادى
وفي علط الرماح القاتلات

ابن نافه يبا ينجي دخيله
بشلفا توصل الدم اللهات

تلوذبنا مقطعة العواني
ليا جات العلوم اخذٍ واهات

وترفع عنهم السطوه يدانا
بشلفٍ يشبعن الجايعات

فعل عمي وابويه وابن عمي
نقول العلم والعلم الثبات


للشاعر الكبير /فلاج بن عبدالله بن دخيل الله بن طايل بن نافه
رد مع اقتباس
قديم 03-16-2012, 11:19 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

برق الشمال

كاتب ماسي

الصورة الرمزية برق الشمال

برق الشمال is on a distinguished road

برق الشمال غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









برق الشمال غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام المعلم

وسام المراقب العام

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 10...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 10


افتراضي

 

الف مبروك ويتربا في عز والديه
وجعله الله من مواليد السعاده
تحياتي له ولناقل الخبر
شكرا لكم

 

 


آخر مواضيعي 0 العاتي بنت شليويح العطاوي
0 الغز2
0 الحقو على ابوديما
0 قصة ردة إبل القر المشهوره
0 فوائد الغبار
0 حـــرب يـتـجاهـلها الـعــالم
0 التمسك بالراي ثقة بالنفس ام عناد؟
0 صوره وتعليق
0 حرك الماوس وشف العجب
0 رباعيه مجنوننه
التوقيع :
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 03-19-2012, 05:09 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

علي بن فرج بن مزنوت

الصورة الرمزية علي بن فرج بن مزنوت

علي بن فرج بن مزنوت is on a distinguished road

علي بن فرج بن مزنوت غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









علي بن فرج بن مزنوت غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي

 

إياد الروقي ..

أشكرك من الاعماق على هذا الخبر الجميل .. كما أبارك ل أبن عمي جهز بن مزنوت على هذا الابن وجعله الله من مواليد السعاده ..


تقبل فائق الاحترام /

علي بن مزنوتَ

 

 


آخر مواضيعي 0 تدريب الصقور على الصيد , التهديل , التكنيس , الهدد .. ~
0 .. ~ (سجل حضورك بصورة لاعب ) ~ ..
0 إنتر يتقدم على ميلان في صفقة اللاعب الارجنتيني تيفيز . .
0 كيف تعرف مواقيت الصلوات في البر . . }
0 تقديم : مباراة الهلال x الغرافة من الجولة الثانية ضمن دوري أبطال أسيا
0 قال المثل مامن ورى طلع بيشة .. ~
0 طبيب يعرض 1.5 مليون يورو لشراء "دماغ" نجم برشلونة ليونيل ميسي ,,
0 هنري يعود لأرسنال على سبيل الاعارة لـ شهرين . .
0 .. ~ ( سجل حضورك اليومي بأسم نادي ) ~ ..
0 الثقه بالنفس
رد مع اقتباس
قديم 03-24-2012, 11:40 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

جهز بن فالح بن مزنوت

كاتب مبدع

الصورة الرمزية جهز بن فالح بن مزنوت

جهز بن فالح بن مزنوت is on a distinguished road

جهز بن فالح بن مزنوت غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









جهز بن فالح بن مزنوت غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي

 

إياد الروقي أشكرك على البادره الطيبه والغير مستغربه منك يالذيب

والله يبارك فيك ويبارك فيكم جميعاً اخواني الاعزاء

واشكركم جميعاً على التهنئه الذوووق

اجمل التحايا

بن مزنوت

 

 


آخر مواضيعي 0 يامحلا المجلاس وقت ضحويه
0 القبض على سعودية ولبناني تبادلا "قبلات ساخنة" في مطار البحرين
0 أدخل أضحك وأتعجب بسسس
0 أقــــلام تــســتـــحــق الأعـــدام
0 يفدا عشيري من عظامه تشله
0 فهد عريب النسب لبو مطاليبه
0 أدعج غنج مافيه مثلك وحلياك
0 رديه بيني وبين الاخ سطام ذايب الغنامي
0 جاب العيد !!!
0 ماراح تمل من النت بعد اليوم ( لايفووووتك نص عمرك )‎
التوقيع :
يقول إبن مزنوت في بدع قافه=خاو الشجيع اللي عريبه مجانيه
خل الردي يقعد وريث الضعافه=مالك وماله يقطع الله طاريه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
محاورة شعرية بين فيحان بن عميش والشاعر فالح الغنامي لم تنشر قبل . علي بن عواض العطاوي منتدى الشعر والقصص الشعبية 14 06-28-2012 07:57 PM
محاوره الشاعرين فالح الغنامي وحبيب العازمي سعود بن منيف بن نافه منتدى الشعر والقصص الشعبية 6 11-14-2011 10:53 PM
فالح الغنامي (فالح وأنا أقصد في عباره فصيحه) منصور الغنامي منتدى الشعر والقصص الشعبية 6 05-18-2011 02:53 AM
معلومات عن مانشستر يونايتد مــدريــدي صــمــيم الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 2 11-09-2010 09:31 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة