مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الشعر والقصص الشعبية للشعر الشعبي والفتل والنقض والقصص الشعبية.

إضافة رد

  #1  
قديم 04-13-2012, 06:54 PM
الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي
علي بن عواض العطاوي علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً
كاتب وباحث وشاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,206
معدل تقييم المستوى: 8
علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road
افتراضي العود يانوح قرب عمره الميه * يالله عسى مايجيه الموت طوالي .

العود يانوح قرب عمره الميه * يا الله عسى مايجيه الموت طوالي
شيخن فعوله تعدده الفداويه * من عصره اللي مضى لوقتنا الحالي .
__________________
ولنا في النفوس الطيبات ودائع ** ودّ وذكرى ، ومحبة وحسن طبائع .
د. أحمد بادويلان
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 04-13-2012, 08:46 PM
الصورة الرمزية نوح فايح الغنامي
نوح فايح الغنامي نوح فايح الغنامي غير متواجد حالياً
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2,816
معدل تقييم المستوى: 10
نوح فايح الغنامي is on a distinguished road
افتراضي


العود وافي عسى الله يصلح النيه=من شجرتن طيبه تلقابها ظلالي
افعاله الخير والحسنه تدفع السئيه=عسى اله في جنه الفردوس منزالي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 04-13-2012, 09:54 PM
الصورة الرمزية سعود بن منيف بن نافه
سعود بن منيف بن نافه سعود بن منيف بن نافه غير متواجد حالياً
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,022
معدل تقييم المستوى: 10
سعود بن منيف بن نافه is on a distinguished road
افتراضي

أبو عواض وأبو فايح شعراء متالقين لكم بصمتكم في المنتدى متابعين تحياتي واحترامي
__________________
منجّين الدخيل ليا زبنا
اذا فرضت عليه المعجزات

زبنّا من تحيط به المنايا
وربعه حاكمينه بالممات

ثنى طايل طويل الباع دونه
وربعه معه عدمين الصفات

الاد غنام في حدب الهنادى
وفي علط الرماح القاتلات

ابن نافه يبا ينجي دخيله
بشلفا توصل الدم اللهات

تلوذبنا مقطعة العواني
ليا جات العلوم اخذٍ واهات

وترفع عنهم السطوه يدانا
بشلفٍ يشبعن الجايعات

فعل عمي وابويه وابن عمي
نقول العلم والعلم الثبات


للشاعر الكبير /فلاج بن عبدالله بن دخيل الله بن طايل بن نافه
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 04-13-2012, 10:08 PM
الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي
علي بن عواض العطاوي علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً
كاتب وباحث وشاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,206
معدل تقييم المستوى: 8
علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road
افتراضي

صدقت يانوح ابن فايح بهاذيه * الله يخلي عريب (الجد والخالي ).
لولاه ماكان عيني تغفي اشويه * أرقد وأنا ماعلي ( بفندتقن خالي ) .
__________________
ولنا في النفوس الطيبات ودائع ** ودّ وذكرى ، ومحبة وحسن طبائع .
د. أحمد بادويلان
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 04-13-2012, 10:18 PM
الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي
علي بن عواض العطاوي علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً
كاتب وباحث وشاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,206
معدل تقييم المستوى: 8
علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر روق
أبو عواض وأبو فايح شعراء متالقين لكم بصمتكم في المنتدى متابعين تحياتي واحترامي


الأخ صقر روق :
بارك الله فيك أخوي ألف شكر لك على هذا الإطراء بارك الله فيك ( يابعد راسي والله )
نحن نسعد بمتابعتكم الجميلة .
تقبل تقديري وإحترامي .
__________________
ولنا في النفوس الطيبات ودائع ** ودّ وذكرى ، ومحبة وحسن طبائع .
د. أحمد بادويلان
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 04-13-2012, 11:02 PM
الصورة الرمزية نوح فايح الغنامي
نوح فايح الغنامي نوح فايح الغنامي غير متواجد حالياً
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2,816
معدل تقييم المستوى: 10
نوح فايح الغنامي is on a distinguished road
افتراضي


الشيخ عنتر معه سيفه وجنبيه=يضرب بسيفه ويرقا مرقبن عالي
تلقا دلاله تفوح بنّ بريّه=طيرشلوى ورجلن طيب الفالي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 04-14-2012, 09:21 PM
الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي
علي بن عواض العطاوي علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً
كاتب وباحث وشاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,206
معدل تقييم المستوى: 8
علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road
افتراضي

الشيخ عنتر يقود اجيوش حربيه * خلا السيوف القديمه مالها والي
شوفوا دلاله بجنب البيت مرميـه * يقول سلم الحضاره ماله امثالي .
والمعذره نكتفي بهذا القدر من المحاوره نستودكم الله .
__________________
ولنا في النفوس الطيبات ودائع ** ودّ وذكرى ، ومحبة وحسن طبائع .
د. أحمد بادويلان

التعديل الأخير تم بواسطة علي بن عواض العطاوي ; 04-14-2012 الساعة 10:48 PM
رد مع اقتباس

  #8  
قديم 04-15-2012, 01:42 AM
الصورة الرمزية نوح فايح الغنامي
نوح فايح الغنامي نوح فايح الغنامي غير متواجد حالياً
كاتب ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 2,816
معدل تقييم المستوى: 10
نوح فايح الغنامي is on a distinguished road
افتراضي


الشيخ في ماقفه ميه على ميه=سلايل العود هم حمايت التالي
الله ينصر بلا د الخير سوريه=نطلب فرجها من الله ربنا الوالي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
رد مع اقتباس

  #9  
قديم 04-15-2012, 02:40 AM
عبدالله الغنامي عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: الرياض العاصمة
المشاركات: 1,092
معدل تقييم المستوى: 12
عبدالله الغنامي is on a distinguished road
افتراضي

اللهم امين يَ بو فايح
صحت السنتكم جميعاً

لكن ينتابني شعور ان المحاورة قد غرّدت بعيـداً واخشى عليكم .. ان تذهبو كما يقول المثل الشهير ( مرواح مقيط ورشآة)

^_^ تحياتي
__________________
ملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الموت وعلامتة أبو خالد منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 6 07-01-2008 02:27 AM
كل نفس ذائقه الموت ::: اتعظوا ذيب الغنانيم منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 4 06-01-2008 06:06 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 06:29 PM


جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط