مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


القسم العام للمواضيع التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى.

إضافة رد

  #1  
قديم 12-16-2012, 08:07 PM
الصورة الرمزية الشاعر سلطان براك الغنامي
الشاعر سلطان براك الغنامي الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً
شاعر متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: السعودية : المنطقة الشرقية .
المشاركات: 5,703
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر سلطان براك الغنامي is on a distinguished road
افتراضي سنة العراق

الشيخ الدليمي: الروافض يخططون لقتل وتهجير
وإذلال أهل السنة في العراق كما أزلوا سنة الأحواز

:

كشف الشيخ الدكتور "طه بن حامد الدليمي" أن الروافض والكيان الصفوي في إيران وضعوا مخططا لقتل وتهجير وإذلال أهل السنة في العراق.

وقال "الدليمي" في برنامج "سنة العراق القضية والهوية" على قناة وصال الفضائية: "مشكلة أهل السنة فكرهم فهم يعيشون في فكر وطني قديم، فأصحاب الشعاراتا لوطنية يجب أن يستحون من أنفسهم، فالمشروع الوطني دمرنا، فهذا المشروع سلم بغداد والبصرة للروافض والكيان الصفوي في إيران، فهو مشروع لا قيمة له لأنه ليس له أساس"
وأضاف موجها حديثه لأهل السنة: "الخطة التي وضعها الروافض والكيان الصفوي وعلى رأسهم الرافضي المالكي لأهل السنة في العراق هي الإلغاء بالكامل، فالخطة تهدف إلى تقسيم السنة إلى ثلاثة أجزاء وهي جزء خارج الديار والجزء الثاني تحت التراب والجزاء الثالث تحت حكم الروافض، وهي نفس الخطة التي قام بها الكيان الصفوي تجاه أهل السنة في إيران لتشريدهم وإذلالهم، وكذلك في الأحواز العربية المحتلة التي تسيطر عليها قوات الاحتلال الصفوي".
وتابع قائلا: "نسبة أهل السنة في إيران تبلغ 30% يعيشون تحت ظلم الكيان الصفوي، وكذلك سبعة ملايين مواطن أحوازي تحت وطأة وظلم الصفويين ".
وأضاف: "يا أهل السنة في العراق يراد لكم أن يكون مصيركم باسم الوطن الواحد والوطنية والفيدرالية أن تهجروا وتستذلوا وتقتلوا، والدليل سيطرة الروافض على الجيش وقوات الأمن بنسبة 95% ، بالإضافة إلى ميليشياتهم التي تتكون من المجرمين كما أطلق عليهم قائدهم الرافضي "مقتدى الصدر"، ويسعون لدمجهم الآن في الحياة السياسية".
وأكمل: "وزير المالية في حكومة الر افضي المالكي خرج منذ أيام على إحدى القنوات الفضائية وصرح قائلا أنه في حال سقوط نظام "بشار الأسد" في سوريا فستكون معركتنا القادمة مع السلفيين، كما قام الروافض منذ أيام بإيقاف شاب من أهل السنة في سامراء وقاموا بإعدامه دون الاحتكام لأي قوانين أو قضاء عادل، وكأن أهل السنة لا قيمة لهم".
وتابع قائلا: "نائب رئيس الجمهورية العراقية "طارق الهاشمي" الذي يمثل أهل السنة أصبح مطارد حاليا بسبب هويته السنية".

ووجه "الدليمي" السؤال للهاشمي قائلا له: "هل أخرج لك الرافضي ملفات ضدك، فلم تستطع أن تخرج له ملفاته السوداء، لو لا تمتلك هذه الملفات تعال وأنا أعطيك ملفاته السوداء وجرائمه التي لا تعد ولا تحصى، وأهمها الجريمة التي ارتكبت بحق أهل المحمودية عندما تم استخرج أربعة آلاف جثة من حول مكاتب المهدي والتيار الصدري، فهي جثث إخواننا وأبنائنا وأحفادنا الذين انتهكت حقوقهم في ظل صمت القادة السياسيين السنة، فلماذا يظل الهاشمي صامتا ضد هؤلاء المجرمين، ولماذا لا يخرج هذه الملفات ويقلب الطاولة عليهم جميعا أمام المنظمات الدولية والعربية والإقليمية ومنظمات حقوق الإنسان".
وأضاف: "أهذا مصيركم يا قادة أهل السنة، هل ستتركون القضية، ألا تمتلكون ملفات الجرائم للروافض في العراق".
واختتم "الدليمي" رسالته قائلا أن أهل السنة في العراق رغم أنهم أصحاب الأرض إلا أنهم يتعرضون للظلم والعنصرية من قبل الروافض الذين يسيطرون على معظم المناصب القيادية في الدولة، ولكنه أكد أن أهل السنة سيظلون هم أصحاب الأرض في العراق رغم كل محاولات الروافض
__________________
من صد عني عنه يا عبيد صديت ...

ومن لا اعتبرني فالعرب مااعتبرته
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المخطط الفارسي في العراق الشاعر سلطان براك الغنامي القسم العام 9 02-13-2013 01:49 PM
سيرة حياة الشهيد صدام حسين وما رافقها من احداث صَدآم الغنآمي القسم العام 81 03-18-2011 12:24 PM
التعريف بحزب البعث الاشتراكي الكافر ساير الغنامي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 24 03-06-2011 11:37 PM
آسيا تترقب "ديربي" الكبار بين العراق وإيران عقاب الروقي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 6 01-10-2011 10:54 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:59 AM


جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط