مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الأدب العربي والشعر الفصيح لكل ماكتب باللغة الفصحى من نصوص أدبية نثراً وشعراً (خواطر وقصائد ).

إضافة رد

  #1  
قديم 01-31-2016, 05:45 PM
الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي
علي بن عواض العطاوي علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً
كاتب وباحث وشاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,205
معدل تقييم المستوى: 8
علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road
افتراضي قالت إمرأة حكيمة

قالت امرأة حكيمة :
ما دام ود إلاَّ بحرص ولا دام حرص إلاَّ بعطاء ولن يكون عطاء إلاَّ بود .
__________________
القريب ما تموج اعن الضريــبــه ** والبعــيــد اتصافحه لو هـو امبايــــن .
شـعــر / جمــل بن نصـيـر الغنامــي
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 01-31-2016, 07:44 PM
الصورة الرمزية غنام الغنام الروقي
غنام الغنام الروقي غنام الغنام الروقي غير متواجد حالياً
كاتب مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 907
معدل تقييم المستوى: 6
غنام الغنام الروقي is on a distinguished road
افتراضي

علي عواض مافي رجل عظيم وراه امراة عظيمة والمثل يقول اخذو الحكمة من افوها المجانين تقبل مروري وتحياتي
__________________
اللي مسوي في زمانه زعامه & خبلن لياجات الصمايل ولاشي
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 01-31-2016, 10:07 PM
الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي
علي بن عواض العطاوي علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً
كاتب وباحث وشاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,205
معدل تقييم المستوى: 8
علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road
افتراضي

الأخ غنام الغنام : شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري .
__________________
القريب ما تموج اعن الضريــبــه ** والبعــيــد اتصافحه لو هـو امبايــــن .
شـعــر / جمــل بن نصـيـر الغنامــي
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 02-02-2016, 04:49 PM
الصورة الرمزية الشاعر سلطان براك الغنامي
الشاعر سلطان براك الغنامي الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً
شاعر متميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: السعودية : المنطقة الشرقية .
المشاركات: 5,703
معدل تقييم المستوى: 14
الشاعر سلطان براك الغنامي is on a distinguished road
افتراضي

علي مشكور على كل ماتقدم
__________________
من صد عني عنه يا عبيد صديت ...

ومن لا اعتبرني فالعرب مااعتبرته
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 02-02-2016, 09:24 PM
الصورة الرمزية علي بن عواض العطاوي
علي بن عواض العطاوي علي بن عواض العطاوي غير متواجد حالياً
كاتب وباحث وشاعر
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 1,205
معدل تقييم المستوى: 8
علي بن عواض العطاوي is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك أخي سلطان البراك شرفني مرورك الله يحفظك .
__________________
القريب ما تموج اعن الضريــبــه ** والبعــيــد اتصافحه لو هـو امبايــــن .
شـعــر / جمــل بن نصـيـر الغنامــي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إمرأة تدعي النبوة علي بن عواض العطاوي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 2 01-29-2016 08:05 PM
متوفي يحكي قصته غيوم نجد القسم العام 13 11-29-2011 09:29 PM
قالت احبك قلت يالب ؟؟ محمد ذاكر الغنامي ديوانية شعراء الغنانيم 15 11-24-2011 05:59 AM
قالت لي المرآة غيوم نجد القسم العام 10 09-19-2011 02:40 AM
حوار معهــــــــــــــــــــــــــا عن اجمل الاشياء فزاع الشمري القسم العام 4 08-04-2010 05:28 PM

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 02:36 PM


جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط