شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-23-2009, 07:50 AM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي
مشرف سابق
يوسف الغنامي غير متواجد حالياً










يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي شاايب نشيط

 


ياخي ودي اعرف هم وش ياكلون
بس الشايب مره موسع صدره ويرقص ولا عليه من احد

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : شاايب نشيط     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : يوسف الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 ياربي افزع لي .. بسرعه تعالو .
0 لا تقوم الساعة.......؟
0 لكل اللي يكرهني (أحبك)
0 جاسم يطرق باب سهيل
0 مشكلتن مشكله
0 هليب مي هليييب
0 رجل حسد زوجتة
0 تقديم السجون.
0 انا الابيض وجميع الاعضاء الاسود .
0 عفيف وما ادراك ما عفيف .
التوقيعلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،

رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009, 11:08 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

غنامي

كاتب مبدع

غنامي is on a distinguished road

غنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








غنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 3


افتراضي رد: نشيط

 

هههههههههههههههههههههههههه
مستانس الشايب

 

 


آخر مواضيعي 0 يا مشاري
0 موقع للرسول صلى الله عليه وسلم
0 تنبيه ...
0 سؤال ؟؟؟؟؟؟ للدكتور ميسرة طاهر جريدة عكاظ
0 أسرائيل ترفض طلب مصر
0 مساكن النمل
0 فنجال قهوه
0 من حقهم أن نفهمهم
0 أميركا تنصر امرأة سعودية- عائض القرني
0 رائعه للدكتور صنهات العتيبي
التوقيع :
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال
رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009, 03:00 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

نادر سمايل

مراقب سابق

الصورة الرمزية نادر سمايل

نادر سمايل is on a distinguished road

نادر سمايل غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نادر سمايل غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: نشيط

 

ما ء شاء الله عليه ها الشايب هاذا مفعول
أمرسه وامخمير وامعسل وامسمن وامدخن . هاذي اكلات جيزانيه
خلت ها الشايب يطامر مثل الحصان الله يعطيه الصحه والعافيه .

 

 


آخر مواضيعي 0 عادات سئية في الأكل الجماعي..(تشمئز منها النفس)
0 حبة فلفل مطلعه لسانها ؟
0 كان ضائعا سكيراً عاصيا ... ( مالك بن دينار )
0 ما هو rss ؟
0 زياد الغنامي في منزل " غنامي " آلف آلف آلف مبروك .
0 كلاشنكوف من مزارع فقير إلى اشهر المخترعين .
0 فوائد التدخين ( بالصور )
0 الماعز قادر على منع " زواج المحارم "
0 البارحه يوم الخلايق نياما ... للشاعر نمر ابن عدوان
0 سعودي يتبرع بـ 3 ملايين لبناء مسجد في القطب الشمالي
التوقيع :
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
آخر تعديل يوسف الغنامي يوم 04-23-2009 في 08:35 PM.
رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009, 03:56 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

مِسّيَرّ

من مؤسسي الموقع

مِسّيَرّ is on a distinguished road

مِسّيَرّ غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









مِسّيَرّ غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التكريم


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: نشيط

 

هههههههههه

والله من النشاط من جد

ومثل ماقال ابو نادر

اقتباس:
أمرسه وامخمير وامعسل وامسمن وامدخن

 

 


آخر مواضيعي 0 دخل البيت ليسرق..فأنقذ أسرة كاملة من الموت
0 تم إطلاق خدمة جوال قبيلة الغنانيم الرسمي ... ادخل هنا للتسجيل في الخدمه
0 مهارات الشبابيين حولت الدعيع إلى متفرج ... وهزازي يعزز فوز الاتحاد بهدفين على الحزم
0 الإتحاد السعودي لكرة القدم ينضم إلى اتحاد غرب آسيا
0 برشلونة بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخة (صور من المباراة والتتويج)
0 الديوان الكتابي للشاعر تركي بن ماطر الغنامي ..
0 الاتحاد يُذل أم صلال بـ7 والاتفاق يحافظ على صدارة المجموعه بخساره
0 الأمير محمد بن نايف يأمر بتعيين الشابين اللذين أنقذا المرأة وزوجها في الدفاع المدني
0 بوسيرو يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهد ويؤكد استدعاءه ياسر بعد المباراه
0 مناف ابو شقير ومبروك زائد ابرز العائدين سلطان بن فهد يعتمد اسماء لاعبي المنتخب ,
التوقيع :
قال أرسطو: عِلل الأفهام أشدُّ من عِلل الأجسام
رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009, 04:15 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: شاايب نشيط

 

هذا ماذاق الكليجا يايوسف
النهار يفلي فالقات والليل يجتر لين تسوق نجمة الصبح وهذا ديدن الجيزاني للرمق الاخير من حياته

 

 


آخر مواضيعي 0 قصيده عن الرفيق
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 ياهنّ بن هن
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009, 06:28 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: شاايب نشيط

 

هههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووووه امعسل وامسمن وامدخن

ماشاء الله الله يدوم عليه

مومثل شيابنا لاوصل الـ55 قام يتراعد


<--؛؛؛< هذاالعضو يبحلق في توقيع ذياب بن غانم ....... على فكره (ديدن) يعني وش؟

مشكوووووووووور يوسف

تحيتي.

 

 


آخر مواضيعي 0 مقطع عنــــــــــــــــــــيف ....
0 اعلان يحرق القلب....
0 Nokia.tune
0 العطســــــه موته صغرى ؟!!!
0 أغني متسوله ..
0 فتاة مفقوووده بالرياض
0 مساعده إضافيه لمجموعه AIG الامريكيه 03/03/2009 من Forexyard
0 رد الشاعر " كديميس العصيمي .
0 قصه الشيخ السديس مع امه .....
0 شاعره مصريه خوالها بدو
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009, 08:36 PM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: نشيط

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر سمايل مشاهدة المشاركة
ما ء شاء الله عليه ها الشايب هاذا مفعول
أمرسه وامخمير وامعسل وامسمن وامدخن . هاذي اكلات جيزانيه
خلت ها الشايب يطامر مثل الحصان الله يعطيه الصحه والعافيه .


ههههههههههههههههههههههههههههه ركز على امسمن حياك مرورك رائع

 

 


آخر مواضيعي 0 اضخم محرك بحث في الكتب الاسلآمية
0 أبـي الترٍحيـب وأنأ ولـد عمـكمٍ
0 عوندي لوغوز
0 يوسف بن عجب الغنامي
0 شيل روووح
0 بعد هروبها من شقة يقطنها عزاب من الجنسية اليمنية
0 عيد الضحية
0 الإسبال
0 روابط عسكريه
0 شفنا العجب يكفي .؟
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009, 08:38 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: شاايب نشيط

 

:=ذياب بن غانم;17069]

هذا ماذاق الكليجا يايوسف
النهار يفلي فالقات والليل يجتر لين تسوق نجمة الصبح وهذا ديدن الجيزاني للرمق الاخير من حياته
[/QUOTE]


وش فيها الكليجا ..؟

 

 


آخر مواضيعي 0 تعال شوف شكلك في العيد
0 نبارك لاخونا مستمعن الفكر بزواجه .. هنا ارسال التهاني
0 هاذي اسماء الانبياء واعمارهم
0 مات وهو يشاهد فيلم ابآحي
0 كومار
0 هل تعلم ان الإموات يرون الأحياء
0 الدفاع المندي ..
0 مووضووع يسوىآ كنوز الدنيا كلها
0 كلنا بشر وكلنا لآدم وآدم من ترآب.؟
0 عريس يكسر اصابع زوجتة ليلة زفافها هـع
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009, 08:39 PM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: شاايب نشيط

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سطام الغنآمي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووه امعسل وامسمن وامدخن
ماشاء الله الله يدوم عليه
مومثل شيابنا لاوصل الـ55 قام يتراعد
<--؛؛؛< هذاالعضو يبحلق في توقيع ذياب بن غانم ....... على فكره (ديدن) يعني وش؟
مشكوووووووووور يوسف
تحيتي.
ديدن شي يمشي عليه أو مستمر عليه دونما إنقطاع التيار الكهربائي .

اي والله شيبانا يوم يصك الخمسين ينسدح من السمن والأكل اللي يجيب المرض الغير صحي

 

 


آخر مواضيعي 0 أبـي الترٍحيـب وأنأ ولـد عمـكمٍ
0 اذا ابوك تزوج على امك تحضر عرسه .؟
0 تعالوا شووفوا فن التصوير عند اليبآنيين
0 لكل اللي يكرهني (أحبك)
0 مقاطع حلوه رياضية
0 أنشودة قالو ارقد
0 عندي مشكله
0 في رحاب قوله تعالى : { ومن يتوكل على الله فهو حسبه }
0 تخلف وقناة الساحة محاوله غبيه
0 خاطب الناس على قدر عقولهم
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 04-23-2009, 10:28 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: شاايب نشيط

 

صطام مافي عينك غار الما مار تبحلق عينك والاماتبحلقها بس هالحين يومن كل عضو مكتوب تحت اسمه اما عضو جديد والا عضو متميز والا مراقب الخ الا انت مكتوب تحت اسمك تفاصيل ؟ ويافتسرتي فيك مفتكرن في توقيعي والا افتكرت في تفاصيل
روعتن يايوسف

 

 


آخر مواضيعي 0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
آخر تعديل سطام الغنآمي يوم 04-23-2009 في 11:17 PM.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اتزوجَ شاايب اهَون لي من شاب! نجديه القسم العام 17 08-28-2012 07:00 AM
بالأمس عضو نشيط..واليوم مشرف متميز..وغداً يسلم عليكم نجديه القسم العام 5 05-31-2012 06:55 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة