اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 04-27-2009, 01:21 AM
الصورة الرمزية سطام الغنآمي
سطام الغنآمي
تفاصيل
سطام الغنآمي غير متواجد حالياً









سطام الغنآمي is on a distinguished road
Talking صيـــــــــــــد مسنجر

 

.
.
.



.


مًسٌِِّآء / صٍْبٌَِـِِّـِِّآحٍّ آلوٍرٌٍدًٍآتُِِّْ وٍآليَآسٌِِّمًيَنْآتُِِّْ ()

آهٍَليَنْ بٌَِآلآعُِضاْءِ ()







شًِْيَل عًٍنْوٍنْكَ عًٍنْيَ بٌَِدًٍيَ آعًٍرٌٍفْ صٍْيَدًٍ (),،

آلمًطُْلوٍبٌَِ مًنْكَُمً تُِِّْصٍْيَدًٍوٍ فْزٍُآيَحٍّ آلمًآسٌِِّنْجًِْرٌٍْ

آلخٌِآصٍْهٍَ بٌَِـِِّ آعًٍضًٍآء آلمًُنْتُِِّْدًٍى [ فْقٌٍطُْ ] كَُل غًلطُْهٍَ وٍصٍْيَدًٍهٍَ تُِِّْلقٌٍطُْهٍَآ

صٍْوٍرٌٍهٍَآ وٍشًِْآرٌٍكَ فْيَهٍَآ مًعًٍنْى ,,
هٍَدًٍفْنْآ آلمًُسٌِّآهٍَمًهٍَ بٌِآلقٌٍضًٍآء عًٍلى آلآخٌِطُْآء آلآمًلآئيَهٍَ ()

< شًِْسٌِِّمًهٍَ تُِِّْرٌٍى مًآ آغًلطُْ آلآ لمًآ تُِِّْجًِْيَنْيَ عْْط~ْسْه () ,،





آلآدًٍوٍآتُِِّْ للمًجًِْزٍُرٌٍهٍَ ()

بٌَِرٌٍنْآمًجًِْ آلفْوٍتُِِّْوٍ آوٍ آلرٌٍسٌِِّآمً + ( {pr!nt + {ctrl + v )





شًِْرٌٍوٍطُْ آللعًٍبٌَِهٍَ :
1- يَُمًنْعًٍ مًنْعًٍآً بٌَِآتُِِّْآً بٌَِتُِِّْآتُِِّْآً آظْهٍَآرٌٍ آيَمًيَلآتُِِّْ آلآعًٍضًٍآء !

2- آليَ مًآ يَتُِِّْقٌٍبٌَِلْ آلمًزٍُحٍّ لآ يَشًِْآرٌٍكَ بٌَِـِِّ آللعًٍبٌَِهٍَ وٍلآ يَحٍّطُْ مًُشًِْآرٌٍكَهٍَ لعًٍضًٍوٍ غًيَرٌٍ مًتُِِّْقٌٍبٌَِل آلفْكَرٌٍهٍَ !





هٍَذٍَآ وٍآتُِِّْمًنْى لكَُمً قٌٍضًٍآء وٍقٌٍتُِِّْ مًُمًتُِِّْعًٍ بٌَِـِِّ صٍْيَدًٍآتُِِّْكَُمً
وٍلآ آوٍصٍْيَكَُمً ()

شًِْيَلوٍْ عًٍيَوٍنْكَُمً عًٍ ـِِّنْيَ !


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

طبعاً ملاحظين الشخاميط اللي فوق

هذا مو أسلوبي .. لان الموضوع منقول بعنف

فكره الموضوع عجبتني .. أنو نصيد ألاغلاط الاملائيه بالمسنجر

وهي صعبه علي شوي لاني ماعرف كيف اقص من المحادثه واحطها هنا!



لكن بحاول

طبعاً الاعضاء اللي اتوقع انهم يشاركون بهالموضوع هم (أسلووووب &يوسف) وإحتمال عبد المحسن

يعني اللي يفهمون بالفوتوشوب والبرنت.

أنتظر التفاعل ...

وأنا ببدأ بس بطريقه بدائيه بنسخ الكلام والصق هنا

لين الله يفرجها واتعلم

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

إليكم أول صيده

ب ويقصونها ويحطونها هناك
My Immortal:
اهاااااا
والله ماق
ماقد
جربت الحركه هااذي

ـــــ****ـــــ

عندي عن شاعر اندلسي وعندي عن شاعر بصدر الاسلام
وعندي بالنحو
My Immortal:طيب ياسطام طلعها من النت
•$54| B | i | d | w | i | a | n |$..حاولت بس مافي فايده
خووووسهMy Immortal:
والصقها بالوورد وبعدين سوي لها طبااعه
$54| B | i | d | w | i | a | n |•$ ..
حوسه
My Immortal:وسمع الله لمن حمده
والله تقدر تسويهم كلهم بسااعه
الله لايحرمنا من النت
•$54| B | i | d | w | i | a | n |•$ .. امين امين

My Immortal:ههههههههههههههههههههه
•$54| B | i | d | w | i | a | n |•$ ..وحفظ سوره الكهف كلها
My Immortal:والله ياسطام تقدر تطلع كل شي يخض هالشعار من قوقل وبعدين قص الكلام والصقة عالوورد
وسوي له تنسيق
وبعدين طبااعه
•$54| B | i | d | w | i | a | n |•$ ..
المشكله مالقيت شي بقوقل
بس بدور
My Immortal:
انت اكتب بقوقل شعراء العصر الاندنوسي
ويطلع لك كل اسمائهم
•$54| B | i | d | w | i | a | n |•$ .. هههههههههههه
ايش اندنوسي
هههههههههههههههههههههه
يااحلييلك
اندنوسي هاه

الاندلسي خخخخخخخخخ
يابطني بطناه
وربي ميت ضحك
My Immortal:
ههههههههههههههههههههههههههه
•$54| B | i | d | w | i | a | n |•$ ..
طيب اخليك بئه عايز اذلف بئه :$
My Immortal:
ليييييييييييييييش
اقوول والله ماتروح


بس

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : صيـــــــــــــد مسنجر     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : سطام الغنآمي

 


آخر مواضيعي 0 وقت القطـــــــــــــــاعه
0 مقرود اللي بياخذ هالريال خخخخخخخ
0 شاركنا بصورك
0 قهرني
0 لحظه الخوف
0 رعـــــــب ولقطات حقيقيه ...(مقطع)
0 زبد البحر..!
0 وضحى ان ذا روم
0 دعاء عظيــــم لاتحرم نفسك من فائدته
0 أروع مناظر شفتها بحياتي
التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة سطام الغنآمي ; 04-27-2009 الساعة 01:24 AM.
رد مع اقتباس
قديم 04-27-2009, 03:03 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: صيـــــــــــــد مسنجر

 

اوتسي اوتسي وانا اقول الاعضاء وش فيهم من اليوم ينادوني في المسن ههههه ياحليلهم ياحليلهم اوتسسسسي

 

 


آخر مواضيعي 0 مديرية الدفاع المدني تفتح القبول لحملة الثانوية العامة
0 أربعيني متزوج وله اولآد .؟؟؟
0 الرزق وحسن الظن بالله
0 أنشودة قالو ارقد
0 عراقي يحذف جورج بوش بنعوله ههههههههاإآي
0 عد من 1 لـ5 وأختار لك عضووو
0 معهد الإدارة بمكة المكرمة ..
0 سعودية تطعن افريقياً بعدما حاول اختطافها
0 صور مضحكتن مبكيتن حلوتن مرتن بالحيل .
0 انا الابيض وجميع الاعضاء الاسود .
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 04-27-2009, 03:24 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: صيـــــــــــــد مسنجر

 

يالله نبي صيدات مخجله ههههههههههههههه

يالله مسكااااات

عاد حنا يالغنانيم نجيب الطعه

 

 


آخر مواضيعي 0 لحظه الخوف
0 تفسير كلمه الليل ...
0 أحلى ردة فعل
0 لرفع ضغط المشرفين ...
0 الشيطان والصلاة .. مقطع+محاضره
0 لغز محيّر..
0 قهرني
0 أروع حديث قدسي قرأته بحياتي....
0 العطســــــه موته صغرى ؟!!!
0 مسكين ماعرف يحل المسئله شوفوا وش سوى..؟.
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009, 12:56 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: صيـــــــــــــد مسنجر

 


هذ1 مسير الله يجزاه خير يطلسم على راسي في المسنجر انا جايه اقوله عندي مشكله في الجهاز ما يكتب عربي في قوقل بس في المسنجر صرت اكتب اللي ابيه في المسنجر وانسخه لقوقل وعاد يبي يدور لي حل ويطلسم هـع

 

 


آخر مواضيعي 0 ادخلو وشوفوا المدمن .؟
0 افكار نص ليل ...
0 أتلحس
0 البكاء من خشية الله .
0 امثال بس بالفصحىآ
0 أهم شي الوناسه
0 رساله احبها .
0 يقولون صق وانا ما اعلم
0 مطلوب مدرسين في مكه المكرمه
0 أربعيني متزوج وله اولآد .؟؟؟
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
آخر تعديل يوسف الغنامي يوم 04-29-2009 في 01:05 AM.
رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009, 03:10 AM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: صيـــــــــــــد مسنجر

 

ههههههههههههههههههه

أول كفششه لمسير ..أحلى صيده كثر منها يايووسف

بس قول لي كييف نزلت الصوره بنزل انا بعد ماعرف

صار مفهوك هاه


ملاحظه/ صورتك تخوف

 

 


آخر مواضيعي 0 حاله الاعضاء بعد حذف مشاركاتهم المكرره ........
0 شغب اطفـــال
0 سطام الغنامي ليبرالي
0 الفراســـــــــه
0 كرت أحمـــر
0 يفاجئها قبل ان تختم وصيتها ..
0 مقلب مميت
0 نتيجة الفــِـــ{شـــٍر .. مقطع
0 إنتحاااار فتاة في القطيف
0 ياناس ويـــــــــــــــن الرحمه ........
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 04-29-2009, 03:29 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: صيـــــــــــــد مسنجر

 

http://www.m5zn.com/

قصصت الصوره بالرسام ومسحت الأيميل وهيك وصغرت حجم الصوره بعدين حددت الكلمه الللي صايدينها بعدين حملتها في مركز تحميل اللي انا مننزله فوق

ايه الصوره مسوي فيها بع بع ههههه هكرر ههههههههههههههههه

 

 


آخر مواضيعي 0 الدفاع المندي ..
0 كيف ينومون عيالهم
0 ياعزي عنه مشلحين سيارتة
0 إبداعات مهلوس
0 كريس تآكر اسلم
0 حركه تسويها لا طفششت من النت بسيطه وسلسه
0 عندي طلب محاورة .
0 عد من 1 لـ5 وعلق العضو في المروحه همن ....؟؟؟
0 مجنون ومجنونـة
0 وظائف عسكرية قريب جداً جداً جداً
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2009, 01:25 AM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: صيـــــــــــــد مسنجر

 

المصوفر هذا احرص من الغراب احوبره يومين فالماسنجر وازريت اصيده

 

 


آخر مواضيعي 0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 ياهنّ بن هن
0 قصيده عن الرفيق
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2009, 02:59 AM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: صيـــــــــــــد مسنجر

 

ههههههههههههه

المصوفر منهو؟



ـــــــــــــــــــ

توني انتبه لرقم عضويتك ... اثرك قدييييم

 

 


آخر مواضيعي 0 أمٌ تسلق طفلتها بالماء المغلى بمساعدة زوجها
0 مساعده إضافيه لمجموعه AIG الامريكيه 03/03/2009 من Forexyard
0 مسكين ماعرف يحل المسئله شوفوا وش سوى..؟.
0 رفع برقعها وطلبت الطلاق
0 خُش ياريس .. خُش يااعم
0 أغني متسوله ..
0 تميز بلا حدود..
0 مقدمات ضروريه لفهم أوزان الشعر العربي
0 مهما الليالي ..أنشوده عجيبه
0 شاحن الاب توب
التوقيع :
آخر تعديل سطام الغنآمي يوم 04-30-2009 في 03:02 AM.
رد مع اقتباس
قديم 04-30-2009, 03:45 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: صيـــــــــــــد مسنجر

 

قديم ايه تراه قديم شيخ عود هههههههأإآي يقصدني الظأإآهـر

 

 


آخر مواضيعي 0 يارب فرج عن المهموم
0 أنشودة قالو ارقد
0 كلنا بشر وكلنا لآدم وآدم من ترآب.؟
0 جلد معلمه سعوديه بالصورة.؟؟؟؟؟؟؟
0 لعبة شعريــة للجميع تفضلوا تمقلطوا
0 الدفاع المندي ..
0 دآر العجزة
0 امثال بس بالفصحىآ
0 تووفيحتووس
0 مشائخ الحرم المكي
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة