شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-01-2009, 04:21 PM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي
مشرف سابق
يوسف الغنامي غير متواجد حالياً










يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي صور خطير ة

 


شوف الخبزه كيف ياشيخ هذا ياطويلين العمر والسلامه يبي يقهر حبيبته تركته في الهند واخذت واحد منتف ما ياكلون غير وجبه وحده في الاسبوع قام ارسلها الصوره هاذي هو طبعاً شغال في السعوديه وفي نفس الوقت عشان يقولون اهله ما عليه عايش بخير ويتغذى كويس



شوف التكنلوجيا ياشيخ شوف اللي ماسك السماعة ايش يعني مسوي يكلم هو ووجهه ودك تلفعه لمين يقول آمين ..





أبو برتقالي مسير وابو وردي سطام يالله هههههههههههههههههههه هندوس




صورة جماعية لعيال النعمة قبل ينطلقون للبر الأخضر
من اليمين
علي - نور - محمد - خان - جيمر- مدري وش يبي ذا
اللي في الاسفل مااعرف اسمه بس يدلعونه كوكو





شوف الحب شوف نظرات الحب والعطف ياشيخ بيتقطعون من الأخوه والصقاقه

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : صور خطير ة     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : يوسف الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 قديمك نديمك
0 جامعة الملك سعود تيسر التسجيل
0 جاسم يطرق باب سهيل
0 العطلة الصيفية.؟؟
0 افكار نص ليل ...
0 يافديتهم
0 سعودية تطعن افريقياً بعدما حاول اختطافها
0 مشكلتن مشكله
0 بنوتة صغنونـه
0 لقيت صورة اخته .؟
التوقيعلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،

التعديل الأخير تم بواسطة يوسف الغنامي ; 05-01-2009 الساعة 04:24 PM.
رد مع اقتباس
قديم 05-01-2009, 04:41 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: صور خطير ة

 

[FONT="Arial"][SIZE="4"][COLOR="DarkOrchid"]هههههههههههههههه

انا واضح اني مسيطر على الكوره تماااام والدليل سيقاني كنها سيقان زيتونه مرة بباي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

على بالك بتركك بحالك ؟.!!

هذا انت والصوره عليها تعليقها

هههههههههههههههههههههه

][][ قسم الله يخرع ][][][ ويمغص في البطن ][][][

 

 


آخر مواضيعي 0 الأتصالات السعوديه وهتلر
0 قصه عواء الذيب
0 تفسير كلمه الليل ...
0 غواص ادركته الصلاه وهو في اعماق البحر .. شوفوا وش سوى ــآ
0 زبد البحر..!
0 أدخلوا وتشـــــــــــقلبوا ’’’,,,
0 اعلان يحرق القلب....
0 ربعنا والتزلج البري هههههههههه لا يفووووتكم
0 طيــــــــــــــــــــــر شلوى
0 الأسطوره يونس شلبي...
التوقيع :
آخر تعديل يوسف الغنامي يوم 05-02-2009 في 05:43 AM.
رد مع اقتباس
قديم 05-01-2009, 04:48 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: صور خطير ة

 

بسم الله علي منه هذا جني ياخوي سمالله علي فديتني < هوع

 

 


آخر مواضيعي 0 دج دج باتي عدا للحج
0 برنامج يساعدك على حفظ القرآن
0 ضرر النوم على البطن
0 إلى كل شاب مهموم وفتآة مهمومة
0 القرآن الجديد ((حسبي الله ونعم الوكيل ))
0 مطلوب مدرسين في مكه المكرمه
0 مشائخ الحرم المكي
0 فتح باب القبول لرتبة «جندي فني» في الجوازات
0 عيال التكرونية
0 مفردات اهل الحجاز
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 05-01-2009, 07:08 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

غنامي

كاتب مبدع

غنامي is on a distinguished road

غنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








غنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 3


افتراضي رد: صور خطير ة

 

ااااااي والله بسم الله عليك
حرام عليك ياسطام

 

 


آخر مواضيعي 0 يا مشاري
0 قم هات لي نوف ........ الشاعر / سهل الكـــــــــــــسر
0 وردتينٍ حمر / مساعد الرشيدي
0 ماله حق الباب طووول
0 يامعدي المرقاب
0 عجرمنا ...... مهند
0 مجرد تسائل
0 حج الفقير ......... في المغرب العربي ..... بدعه
0 ............. ارهابي
0 العالم الاسلامي ....... لسالم معيض محارب الغنامي
التوقيع :
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال
رد مع اقتباس
قديم 05-01-2009, 07:54 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: صور خطير ة

 

هههههههههه
اللي فوق راس الهندي كليجا والا انا ماعاد اشوف زين
صطام يلعب بس مشكلته الوزره اللي لابسها معرقلته
وبعدين الصوره هاذي ويش ياسطام تراك روعتن وخرعتن

 

 


آخر مواضيعي 0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 قصيده عن الرفيق
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 12:28 AM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: صور خطير ة

 

اي وربي خرعن أولآه وش بوه تسسذ1 علي
غديه يشيله لأني منب ادخل الموضوع منه ابو سليمان

 

 


آخر مواضيعي 0 تطلع في راسك نخل
0 تعالوا اضحكوا .؟
0 إهداء
0 القوات الجويه الملكيه فتح باب التسجيل
0 خبآل
0 لغززززززززززززززززززززز.؟؟
0 هاذي اسماء الانبياء واعمارهم
0 شاعر يمني . مبدع
0 بدء القبول الالكتروني بالقوات الجوية غدا
0 مهما الليالي
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 01:12 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: صور خطير ة

 

ههههههههههههههههههههه

غنامي هنووه هنوه هو اللي بدا

ذياب ايش الوزغه فينها؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــ

وزغه = وزره

ــــــــــــــــــ

لاتقولون يخرعن .. حرام لاتجرحون الرجال يكفي انه مبتسم

 

 


آخر مواضيعي 0 112
0 مرتك من اي نوع؟
0 مجله الغنانيم الطبيه
0 إلى لجنه ألإنضباط ..إرحموا اللاعبين من الجزار رضا تكر.......
0 أعلان جورج دبليو بوش الجديد .. حصرياً على منتديات قبيله الغنانيم
0 معاناة معلم لغه عربيه
0 يفاجئها قبل ان تختم وصيتها ..
0 صوره وقصيده .....
0 بندر المحيـــــــــا
0 صور غريبه .........
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 01:30 AM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: صور خطير ة

 

لبدن لا اتفق معك في معنى كلمة الوزره
الوزره هي الحوكه والحوكه هي الوزره والوكاد انها قطعة شرشف يلفها على جسمه
والوزغه عند اهل الجنوب تعني
البصاق = البريعصي = البراعصي = الزهيوي
والوزغ كلمه عربيه فصيحه حسب معلوماتي

 

 


آخر مواضيعي 0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 قصيده عن الرفيق
0 ياهنّ بن هن
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 01:32 AM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: صور خطير ة

 

قام يهذري ....

نط لموضوع شغب اطفال من زمان معطل .. ورنا طفولتك كيف كانت

 

 


آخر مواضيعي 0 رساله ابو هريدي
0 تنسيـــم الرياضيات
0 طرائف المطلق
0 لو سمحت كم الساعه؟
0 بتعرف عمــــر عقلك؟ فووووت هوووون
0 بوح السّر ,
0 حكمة أوقات الصلاة
0 تخيلوا اننا (((نمل)))..!!
0 برائه أطفـــــــــال
0 لأخـطأ بحقك يعتـذر قـبل تنـصـاب
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 01:33 AM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: صور خطير ة

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب بن غانم مشاهدة المشاركة
لبدن لا اتفق معك في معنى كلمة الوزره
الوزره هي الحوكه والحوكه هي الوزره والوكاد انها قطعة شرشف يلفها على جسمه
والوزغه عند اهل الجنوب تعني
البصاق = البريعصي = البراعصي =
الزهيوي

والوزغ كلمه عربيه فصيحه حسب معلوماتي
زهيوي يعني صرصور صورصآر لآ تقعد تهلس علينا تحسبن معرف شمعنا زهيوي اكتب في قوقل صوره زهيوي

 

 


آخر مواضيعي 0 خليتني في الشعر حاوي ومردود
0 جماجم الذكريات
0 مسلسل الانتحارات متواصل انتحار شاب في يثرب .
0 وظائف طازه
0 دقيقة تمحي بها ذنوبك لو كانت مثل زبد البحر .؟
0 امير الرياض يشكر عماش
0 تقديم في الأمن العام الحق الحق .
0 اهداء للعضو ذياب بن غانم
0 تعال شوف شكلك في العيد
0 كثرة الاستغفار
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج خطير لاستعادة جوالك المسروق سند علي الغنامي منتدى الحواسيب والاتصالات 0 03-29-2012 12:39 AM
مشروع خطير وسلاح فتاك سامي مشعان القسم العام 14 11-25-2011 02:53 PM
مرض خطير كنترول منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 13 11-12-2011 06:46 PM
تقرير خطير طير العوده الى لندن ساير الغنامي القسم العام 7 03-19-2011 08:00 AM
(’,(’,(معنى كلمة باي خطير جدا(الرجاء الدخول لاهمية الموضوع)’,)’,) بنت روق منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 8 04-05-2010 11:16 AM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة