شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-02-2009, 06:34 AM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي
مشرف سابق
يوسف الغنامي غير متواجد حالياً










يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي يقولون صق وانا ما اعلم

 

ههههههههههههه مهووووي بقوه
بس وربي فـله جابها عالطآآآآير
في طالب في الجامعه كان عنده امتحان في ماده من المواد اللي متخصص فيها وهي علم الطيور، ويوم قرب
اختبار الماده آخر السنه، الطالب راجع وراجع لي ماطلعت عيوونه، ودخل الامتحان وهو واثق مليووون
بالميه انه جاهز وبينجح في الامتحان، والمفاجأه ان الاستاذ قابلهم بسؤال واحد فقط
!!والسؤال عباره عن صورلأرجل بعض الطيور، والمطلوب معرفه اسماء الطيور من شكل ارجلها!!؟؟
واختبص صاحبنا وماعرف يحل السؤال، قام من الكرسي وراح للاستاذ وسلم ورقته فااضيه وقال حق الاستاذ : اتفووو عليك وعلى مادتك هذي الخايسه وانت اخس استاذ شفته بحياتي !!!
رد عليه الاستاذ بكل برووود : اعتبر نفسك راسب في الماده !
شوي ويلاحظ الاستاذ ان الطالب ماكتب اسمه في ورقه الاجابه قام وقال للطالب بغضب :
وين اسمك يا ولد ؟؟؟ !!
قام الطالب ورفع ثوبه وطلع رجووله وقال للأستاذ : اذا في أمك خير قول اسمي من شكل رجوولي؟؟

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : يقولون صق وانا ما اعلم     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : يوسف الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 أتلحس
0 بنوتـة امريكية تطرد لها ضب في احد المناطق الصحراويه المحيطه بالرياض
0 شوفوا الحركة
0 مراحل تحلل جثه الانسان
0 تستحي من اسم امك .؟
0 الدفاع المندي ..
0 امير الرياض يشكر عماش
0 الإدمان بدايته ونهايتة
0 هل تعلم اين تذهب روحك وانت نآئم
0 إسئلة بسيطة لآكن في الصميم
التوقيعلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 11:30 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: يقولون صق وانا ما اعلم

 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه بس قديـــمــة جداً جتني رساله بالبلو توث مذكره وكان علينا حصة الأستاذ حسن كحلوت مادة الأحياء الله يذكره بالخير
كما تدين تدان

 

 


آخر مواضيعي 0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 12:30 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

غنامي

كاتب مبدع

غنامي is on a distinguished road

غنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








غنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 3


افتراضي رد: يقولون صق وانا ما اعلم

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوووووووه
صار سالفه كحلووووووت

 

 


آخر مواضيعي 0 الشاة وراعيها ......... في البير
0 عشر شروط
0 فاضي بن ساير الغنامي ( أحفاد ورواد )
0 فتاوي طازجه ---- جميل الذيابي
0 إنتاج المرصد الاسلامي ........ لم نعد أغبياء
0 حبيب العازمي
0 مرثية بدر في أخته
0 ابن عون وقصيده رائعه
0 تبني محرم
0 ((الميل لراعي المال))
التوقيع :
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ولك الحمد على كل حال
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شعر محشش مضحكـ جداا مع نفسك حبيبي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 3 11-11-2011 02:14 AM
اعمار الانبياء -والله اعلم عبدالله الهاشمي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 11 02-10-2011 11:47 PM
انا والبريق هواوي داج الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 26 02-07-2011 12:59 AM
قصيدة محشش فيصل العتيبي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 3 11-10-2010 07:05 PM
ماني وانا بندر براعٍ ولد راع رائد العطاوي منتدى الشعر والقصص الشعبية 2 08-14-2010 03:53 AM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة