التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الشعر والقصص الشعبية للشعر الشعبي والفتل والنقض والقصص الشعبية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-14-2009, 08:56 PM
عبدالله الغنامي
مشرف سابق
عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً










عبدالله الغنامي is on a distinguished road
Cool دااااانـــــهـ

 

يالله تطول لي بعمر البنت دانه=واجعلها تحفض كتابك ياذا الجلالي
وابعدها ياربي عن دروب الشطانه=قادر على فعلها يارب ياوالي
نفسي على شوفتك يابنت شفقانه=يومك تقولين وينك رحت ياخالي
من بعد ماجيتي وانا نفسي طربانه=وانا من قبلك همومي كانها جبالي
تمت بقولي وقول الشعر ولسانه=من شاعرٍ مارقد هو خالي البالي
اهدااااااء الى ابو نااااادر[ نادر سمايل]
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : دااااانـــــهـ     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : عبدالله الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 وين شجرتنا ..!
0 خلف ومستور وقمة الإبدآع ,
0 يامن لقلبـ(ن) في هوى الخفره يلآم
0 اشارت بالمسـا بـدر التمامـي
0 سجل حضورك اليومي باسم شاعر
0 خدمات شين
0 سؤال على الطائر
0 ذيآآب بن غآآنم << مطلوب أمنيآًً
0 وين اطلق شنب ؟؟.
0 سلامي سلامن مثل عود السلم قاسي
التوقيعملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!

رد مع اقتباس
قديم 05-14-2009, 09:25 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: دااااانـــــهـ

 

صح لسانك واعتلى شانك

 

 


آخر مواضيعي 0 تسجيل في مكافحة المخدرات
0 وبعدين مع الهنود 2
0 ضحية من ضحايا مكائن السنجر
0 مطلوب مدرسين في مكه المكرمه
0 مجنون ومجنونـة
0 يب الشعب منسسم يب يب
0 شوفوا اليبانيين كيف يعلمون عيالهم السباحة
0 هـل تعـلـم
0 نكت
0 هههههههههههههههههه نآإيس بكات
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 05-14-2009, 11:28 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: دااااانـــــهـ

 

الله وكبر يادانه من الحين صاروا يقصدون فيك ههههههههههههههههههههه

الله يسعدها يارب ويبعدها عن دروب الشطااانه

صح لسانك عبد الله

 

 


آخر مواضيعي 0 لعبة لحسه المخ ........
0 قوانين قسم المقناص والمكشات
0 نادر سمايل ((أبو نادر))
0 عشرة شروط
0 يالبرتقاله
0 شوف جهازك مخترق او لااااا ....
0 جثه رجل من [COLOR=red] ( يمنع عرض أرقام الهواتف والجوالات بدون أذن الإدارة ) [/COLOR]00 عام ..........
0 قصيده روعه .. من إيميلي
0 نهايات عجيبه لعباقرة العالم
0 فنجال قهوه *
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 05-14-2009, 11:37 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

عبدالله الغنامي

مشرف سابق

عبدالله الغنامي is on a distinguished road

عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام شاعر محاورة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: دااااانـــــهـ

 

ههههههههههههههههه
انت تشووف

شاكر لك مرورك اسعدني

 

 


آخر مواضيعي 0 يامن لقلبـ(ن) في هوى الخفره يلآم
0 خلف ومستور وقمة الإبدآع ,
0 قصه صارت لي بس تضحك
0 وين شجرتنا ..!
0 ذوي مشلح
0 دااااانـــــهـ
0 الاماني
0 ضيدان
0 ندااء الى جميع الشعراآء
0 اشارت بالمسـا بـدر التمامـي
التوقيع :
ملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!
رد مع اقتباس
قديم 05-15-2009, 02:37 AM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

نادر سمايل

مراقب سابق

الصورة الرمزية نادر سمايل

نادر سمايل is on a distinguished road

نادر سمايل غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نادر سمايل غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: دااااانـــــهـ

 

صح لسانكـ ,,, ويعافيك ربي لاعدمناك يا عبدالله , واشكر مشاعرك النبيله وليست
غريبه عليك فأنت شاعر ومتمكن ,,, والمثل العربي يقول الخال والد , وأشكرك مره أخرى

 

 


آخر مواضيعي 0 الله يرجك .. افهمها قبل تكتبها !! مهــــــــــــــــــــــم جــــدا وخطير للغايه.
0 أنواع التمور ( الرطب ) وبالصور .
0 قاضي سعودي يقاضي نفسه ويشهد عليها ويدينها
0 ولد يصرخ كلما صلى ! كيف ولماذا ؟
0 سري جداً وخطير للغايه ..... قتلت شخص .
0 يتنازل عن زوجته مقابل [عنزة] و 3 حملان
0 عادات سئية في الأكل الجماعي..(تشمئز منها النفس)
0 جبل الذنائب وغار كليب وائل .
0 غلطه كبيره في اسواق السدحان .
0 نصيحة لأربعة آلاف شاب سعودي بعدم الزواج
التوقيع :
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
رد مع اقتباس
قديم 05-15-2009, 03:07 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

عبدالحكيم الغنامي

كاتب مبدع

عبدالحكيم الغنامي is on a distinguished road

عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالحكيم الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: دااااانـــــهـ

 

الله الله .

 

 


آخر مواضيعي 0 عضو شرف كاريكاتير مضحك جداَ !!!
0 نصر «رائع» يُمتع جماهيره ويتخطى قوة الاتحاد بهدف «إلتون»!
0 استشهاد رجل أمن في مواجهة مع مهربي مخدرات جنوب الرياض
0 منتخبنا يقلب خسارته إلى فوز على الإمارات بثلاثية
0 مانشستر سيتي كان يستهدف هنري وفيا وبوفون
0 لعبة تحقيق «الأمنيات» تستهوي الفتيات بالدرجة الأولى وتوقعهن بين فتاوى الحلال والحرام
0 حديث تسبب في بكاء الرسول صلى الله عليه وسلم
0 حنين الجذع شوقا اليه صلى الله عليه وسلم
0 المظاريف السرية تحسم الجدل وتنقل المحياني إلى الهلال ب15 مليون ريال
0 فلافيو الأهلي المصري شبابياً لمدة ثلاث سنوات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة