شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
الشاعر سلطان براك الغنامي
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 06-04-2009, 08:26 PM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي
مشرف سابق
يوسف الغنامي غير متواجد حالياً










يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي ابو البنات ينام متعشي ومتحمم

 

أبو البنات ينام متعشي






في العشرينات من القرن الماضي... كان في البحرين صديقان أحدهما اسمه فهد والآخر اسمه عيسى...



تزوج الصديقان في ليلة واحدة من امرأتين فاضلتين وبعد فترة رزق كل منهما بمولود في الأيام نفسها..... عيسى رزق بولد فذهب إلى صديقه فهد يسأله: ماذا ولدت لك زوجتك؟ قال فهد: الحمد لله فإن زوجتي وضعت لي بنت جميلة وبصحة جيدة أسميناها نورة...



قال له عيسى وبكل شماتة: أما أنا فإن زوجتي وضعت لي ولد وأسميته محمد والناس تسميني الآن أبو محمد وليس أبو نورة ها ها...



مضت الأيام وحملت زوجة فهد وحملت زوجة عيسى ووضعت الزوجتان في الوقت نفسه تقريبا... عيسى رزق بولد آخر فذهب إلى صديقه فهد يسأله: ماذا ولدت لك زوجتك هذه المرة؟ قال فهد: الحمد لله فإن زوجتي وضعت لي بنت جميلة ثانية وهي وأمها ولله الحمد بصحة جيدة...

ضحك عيسى وهو يقول بكل شماتة: أما أنا فإن زوجتي قد وضعت لي ولد آخر... هل تعرف ماذا يعني هذا؟

قال فهد: لا لا أعرف ماذا يعني...

قال عيسى: يقول الأولون بأن من تلد له زوجته بداية ولدين متتالين فإنها تكون قد حللت مهرها... يعني زوجتي طالعة علي ببلاش ها ها...



مضت الأيام أيضا وحملت زوجة فهد وحملت زوجة عيسى ووضعت الزوجتان في الوقت نفسه تقريبا... عيسى رزق بولد ثالث

فذهب إلى صديقه فهد يسأله: ماذا ولدت لك زوجتك في هذه المرة؟

قال فهد: الحمد لله فإن زوجتي وضعت لي بنت جميلة ثالثة وهي ولله الحمد وأمها بصحة جيدة...

قهقه عيسى بصوت عال وهو يقول وبشماتة: أما أنا فإن زوجتي قد وضعت لي ولد ثالث... هل تعرف ماذا يعني هذا؟

قال فهد: لا لا أعرف أخبرني أنت...

قال عيسى: من يكون عنده ثلاثة أولاد فإنهم يكونون له مثل ركائز الموقد يضع عليهم قدر الأكل... أنا يجلس قدري أما أنت يا أبوالبنات فلا يمكن أن يجلس قدرك ها ها...

قال فهد: الحمد لله على عطاياه... إنا له لشاكرون.



مرت السنين والأعوام وكبر فهد وكبر عيسى وكبر الأولاد وتزوجوا وأسسوا بيوتا لهم.... وكبر البنات وتزوجن وانتقلن إلى بيوت أزواجهن... وكبرت زوجة فهد وأصبحت لا تقوى على عمل المنزل... وكبرت زوجة عيسى وكذلك هي أصبحت لاتقوى على عمل المنزل...



وفي أحد الأيام مر فهد على صديقه عيسى فوجده جالس في الظل خارج المنزل وهو في حالة مزرية.... جسمه منهك وضعيف جدا وملابسه رثة ومهملة

فسأله: ماذا أصابك يا صاحبي؟ ولماذا جسمك هزيل وثيابك متسخة إلى هذا الحد؟

أجابه عيسى: أنا الآن كبير في السن ولا أعمل... وأولادي الثلاثة قد تزوجوا وكل واحد بنى له منزل خاص وانتقل... وزوجتي أصبحت امرأة كبيرة في السن لا تقوى على عمل المنزل من طبخ وغسيل ولا يوجد لدينا من يخدمنا أو يطعمنا غير أهل البر والإحسان...



ولكن آشوفك يا فهد جسمك سمين ونظيف وملابسك نظيفة ومكوية وأنت مثلي بناتك تزوجوا وتعيش في البيت فقط مع زوجتك التي لا تقوى على عمل المنزل...



قال له فهد: شوف يا صديقي... إبنتي الكبيرة تحضر إلى منزلنا في الصباح وفي يدها فطورنا تطعمنا وتحممنا وتغسل ملابسنا ثم تعود لمنزلها... وإبنتي الوسطى تحضر لنا في الظهر وتجلب لنا الغداء وتكوي ملابسنا ثم تعود لمنزلها... وإبنتي الصغرى تحضر إلى منزلنا في الليل وفي يدها عشاءنا... تعشينا وتحممنا وتنومنا وتغطينا... هل تعرف ماذا يعني هذا؟

قال عيسى: لا لا أعرف ماذا يعني....

أجابه فهد: هذا يعني بأن أبو البنات ينام وهو متعشي وأبو الأولاد ينام على جوع ها ها ها...

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ابو البنات ينام متعشي ومتحمم     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : يوسف الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 البرية تفتح باب القبول ل 250مواطناً
0 صور خطير ة
0 أمن المنشأت
0 الله يحرسه ويستر عليه ويخليه لهله شوفوا وش لقيت في اليو توب
0 قصة البنوته الصغيره وحمودي
0 إسئلة بسيطة لآكن في الصميم
0 الإسبال
0 أهم شي الوناسه
0 شي او انسان او صفه او والله مدري شي فقدته وتبيه يرجع لك
0 تنكس
التوقيعلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،

رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 01:33 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: ابو البنات ينام متعشي ومتحمم

 

هههههههههههههههههههههههه


الله يعوض ابو محمد (عيسى)


معروف ان ابو البنات متهني

مشكوور يوسف على هالقصه الحلووه

 

 


آخر مواضيعي 0 اكتب اي دوله وتعرف عليها بضغطة زر ........
0 مشروووووووووووب الشتاء ...
0 مقرود اللي بياخذ هالريال خخخخخخخ
0 أنت تنتمي إلى هذا الجيل؟
0 مقطع عنــــــــــــــــــــيف ....
0 صورتين ناادره
0 شغب اطفـــال
0 الكويت تسمح للنساء بـ....
0 السعوديه القديمه ... صور نااادره
0 نادر سمايل ((أبو نادر))
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 08:27 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

عبدالمحسن الغنامي

كاتب متألق

الصورة الرمزية عبدالمحسن الغنامي

عبدالمحسن الغنامي is on a distinguished road

عبدالمحسن الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالمحسن الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: ابو البنات ينام متعشي ومتحمم

 

ابو البنات ينام متعشي كثير حلوووووووووووو

 

 


آخر مواضيعي 0 افهم يا لبيب
0 القصة الي وعدتكم بها
0 قائمة هدافي دوري المحترفين الآسيوي تشتعل مبكراً
0 دراسه عن البنات الشقر
0 ناصر الجوهر وسوق ابو ريالين
0 اضرار السهر
0 511
0 ثمان بنات مره وحده
0 سلآم يا آلآد غنآم يابني عمي ..
0 اخبار طريفة
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 10:32 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: ابو البنات ينام متعشي ومتحمم

 

حياك سطام وحياك ياعبدالمحسن انا ما علي من القصه انا نقلتها عشان الضحكة هآ هآ هآ

 

 


آخر مواضيعي 0 مدرس منسسسم
0 الدفاع المندي ..
0 إدارة النصر ترد على تصريح رئيس الهلال :
0 السعوديين في الفضاء
0 بعد هروبها من شقة يقطنها عزاب من الجنسية اليمنية
0 نكتة بدوي يصارع يباني
0 البرية تفتح باب القبول ل 250مواطناً
0 الإدمان بدايته ونهايتة
0 هل تعلم اين تذهب روحك وانت نآئم
0 ننادي الجنون وحنا ما ندري اعوذ بالله .
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 07:46 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: ابو البنات ينام متعشي ومتحمم

 

ها ها ها
يك يك يك
فصه جميله
تحياتي لك يااخ يوسف

 

 


آخر مواضيعي 0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 07:49 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: ابو البنات ينام متعشي ومتحمم

 

هآ هآ هآ
حياك ياذياب

 

 


آخر مواضيعي 0 عندي مشكله
0 حملة خلوها تصدي ..
0 أنت الآن متصل .
0 غرفة 39
0 عيد الضحية
0 نكت
0 كلنا بشر وكلنا لآدم وآدم من ترآب.؟
0 فتح باب القبول لرتبة «جندي فني» في الجوازات
0 ليت
0 إسلام فرانك ربيري
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 08:11 PM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: ابو البنات ينام متعشي ومتحمم

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب بن غانم مشاهدة المشاركة
ها ها ها
يك يك يك
فصه جميله
تحياتي لك يااخ يوسف

ها ها ها فصه هاه

 

 


آخر مواضيعي 0 هذه اسماء الأعضاء اللي مالهم داعي في المنتدى .
0 معادله رياضيه
0 نكتــــــــــــــــة الموســـــــم
0 حكمة أوقات الصلاة
0 ديوان الشاعر سعد بن جدلان.......
0 أنتحار ضابط ..!!؟؟؟
0 سطام الغنامي ليبرالي
0 تناديني فهد وأنا ياللأسف ..ْْْ جــــــــــآبر
0 ما اقرب الموت!...
0 لا واهنيك يالحوير هنياه .
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 06-05-2009, 08:14 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: ابو البنات ينام متعشي ومتحمم

 

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

فصه هاه يامسمس فصفصوك ثنين جاوه في زوء مظلم يالله الصلااااااااااااااااااااااه فصه خخخخخخخخخخخخخخخخخ

 

 


آخر مواضيعي 0 عد من 1 لـ5 وأختار لك عضووو
0 إدارة النصر ترد على تصريح رئيس الهلال :
0 تعالوا شووفوا فن التصوير عند اليبآنيين
0 ليت
0 ياعيني على الأدب
0 شاعر يمني . مبدع
0 إسلام فرانك ربيري
0 صور مضحكة
0 موهق بن عجاج الغنامي ودوره في نشر لهجة عتيبة وتقاليدها
0 هههههههههههههههههه نآإيس بكات
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرقام مفسري الأحلام بالسعودية: هواوي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 7 10-02-2011 05:38 PM
ارقام مهمة محب الخير منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 3 03-18-2009 12:03 PM
ارقام وايميلات المشايخ: الروقي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 4 01-04-2009 02:27 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة