شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الحواسيب والاتصالات كل ماهو مفيد من معلومات حاسوبية وبرامج متنوعة وتقنية والتصاميم وفن الابداع وتبادل الخبرات بين الاعضاء

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 10-29-2009, 10:14 PM
الصورة الرمزية سطام الغنآمي
سطام الغنآمي
تفاصيل
سطام الغنآمي غير متواجد حالياً









سطام الغنآمي is on a distinguished road
افتراضي احذروا طريقة النسخ (( Ctrl + C )) * * هااااام جدا

 


اتمنى للجميع الافاده..اا

نقوم أحيانا" بنسخ بعض المعلومات باستخدام
( ctrl+c )
لنقلها في مكان آخر. هذه المعلومات المنسوخة يتم تسجيلها في
الحافظة أو ما يعرف بال( clipboard )
وقد تكون سهلة الوصول عن طريق
الشبكة بواسطة الربط بين ال
( Java( * )( * )( * )( * )( * )( * )s ) و ال( ASP ).

تجنب الاحتفاظ المعلومات الخاصة مثل ( رقم بطاقة الفيزا، اسم دخول و كلمة السر للبنك
الأرقام السرية، تاريخ الميلاد، الخ .... ) في ال( clipboard )
عند التجول بين صفحات الإنترنت، و لكن حاول كتابتها دائما".
لأنه من السهل الوصول و التعرف عليها لدى بعض المخترقين لجهازك
عند الاحتفاظ بها في ال( clipboard )
لسرقة معلوماتك المهمة. تذكر أن القانون الإلكتروني لن يحميك.





لتجنب هذه المشكلة .... اتبع الخطوات التالية :

- اذهب إلى : internet options-
خيارات انترنت


ثم >security
أمان


- اضغط على : custom level
مستوى مخصص


- ابحث عن ( Allow paste operations via ( * )( * )( * )( * )( * )( * ) )
السماح للصق بواسطة البرنامج



تحت قائمة
( ( * )( * )( * )( * )( * )( * )ing )
برمجة


... و اختر
( Disable )
تعطيل


منقووووول للفائده

للمزيد من مواضيعي

 

 


آخر مواضيعي 0 قال أحمد ... مقطع صوتي
0 هناك شخص تافه يتصل بك ..!
0 أسرار ...
0 مشروووووووووووب الشتاء ...
0 أنواع الصقور ....
0 أروع حديث قدسي قرأته بحياتي....
0 فاهم غلط ..
0 نشر غسيل...
0 نتيجة الفــِـــ{شـــٍر .. مقطع
0 لرفع ضغط المشرفين ...

رد مع اقتباس
قديم 10-30-2009, 12:10 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: احذروا طريقة النسخ (( Ctrl + C )) * * هااااام جدا

 

اولا مسيت بالخار
ثانيا ليتك ماحذرتنا من هالطريقه والسبب لانني ماعرف غير هالاختصار
لكن من باب الحرص واجب والمراد الجمعه وكل شبعانن في محله ماعاد نحن عايدينها

 

 


آخر مواضيعي 0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 قصيده عن الرفيق
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 10-31-2009, 02:13 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: احذروا طريقة النسخ (( Ctrl + C )) * * هااااام جدا

 

ههههههههههه

يابن الحلال الدنيا هواين

اضغط كلك يمين بالماوس واختار نسخ

 

 


آخر مواضيعي 0 أول رائد فضاء عتيبي
0 رودريجو ميلار
0 كيف تتخلص من المخالفه قبل لايكتبها الشرطي !!؟؟
0 ماوكلي حقيقي .
0 عاجل ومهم وخطير جداً جداً
0 ,,,,,,فضايح العزابيه ’’’’’’
0 توبيك يغلق مسنجرك للأبد ***
0 الشيطان والصلاة .. مقطع+محاضره
0 أغني متسوله ..
0 خفة دم ........
رد مع اقتباس
قديم 10-31-2009, 10:55 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: احذروا طريقة النسخ (( Ctrl + C )) * * هااااام جدا

 

ياسلام عليك سطام يعطيك العااااافيه معلوومااات قيمه .


تحياااااااتي







 

 


آخر مواضيعي 0 أعــــــلان
0 بين ابو ظبي ودبي
0 أمانه يابلدية عفيف
0 لاتأمن الخبل يجيك بداهيه
0 بكلمه واحده عبر عن أحساسك
0 المناجم
0 قوانين الشعر بديوانيه شعراء قبيلة الغنانيم
0 قررت اشتكي ابو رامي
0 يسر إدارة منتديات قبيلة الغنانيم
0 نجوم الألفيه الاولى والثانيه.
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-01-2009, 11:22 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

أحمد

الصورة الرمزية أحمد

أحمد is on a distinguished road

أحمد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








أحمد غير متواجد حالياً


افتراضي رد: احذروا طريقة النسخ (( Ctrl + C )) * * هااااام جدا

 

مشكور اخي سطام معلومات صحيحه..
ومن أجل التشييك دائما والتأكد من وجود منسوخات باقيه في الذاكره
نستخدم هذا الأمر clipbrd
من ابدأ - > تشغيل -> ثم تكتب الأمر هذا " clipbrd " ثم تضغط على انتر
ستشاهد الأشياء المنسوخه في الذاكره ويمكن حذفها بسهوله.
طبعا هذا الأمر يستخدم لويندز إكس بي،
والفيستا لأ.

 

 


آخر مواضيعي 0 جـمــال مـنـاحـي نــعــم لـقـبـلـت وأقـفـيــت
0 شعار صممته عام 1999
0 برنامج حسابي من تصميمي
0 جائزة 10 الاف دولار‏
0 متصل يسأل الشيخ المغامسي عن وجود الله سبحانه
0 موقع جوالات ولا أروع
0 شابت صوابرنا وشابت لحانا
0 تبي مترجم في ماسنجرك!، ومعك على طووول؟
0 اللهم ارزقني من فضلك‏
0 احذروا من هذا المشروب!
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اختصارات الكيبورد الغنامي منتدى الحواسيب والاتصالات 9 12-12-2008 03:23 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة