عواقب السمنة  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    المهن المسعودة  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    الجبير  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    سحليه من أملاك الغنانيم  آخر رد: علي بن عواض العطاوي    <::>    الصرداء  آخر رد: علي بن عواض العطاوي    <::>    آثار الثمــيــد  آخر رد: علي بن عواض العطاوي    <::>    محاورة بقبة رشيد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    تكفى ياملك سلمان تكفى يامحمد ب...  آخر رد: غيوم نجد    <::>    كفى إشاعات كاذبه .  آخر رد: علي بن عواض العطاوي    <::>    ايام زمان  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-02-2009, 02:55 PM
الصورة الرمزية هواوي داج
هواوي داج
كاتب مبدع
هواوي داج غير متواجد حالياً










هواوي داج is on a distinguished road
افتراضي اش حالكم كلكم

 

السلام علاكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم هواوي داج بيه ,,,
قادم الى دياركم من ولايه فانكوفر مرورُ بالرياض وشرثه وحديجه والى حيث انتم هنا وفي الواقع والحقيقه والحقيقه هي الواقع شفت المنتدى حلو ومزركش ومنتدى قبيله لها مكانتها العظيمه بين قبائل عتيبه وقلت اسلم علاكم وان كان بودكم تسمحون لي بالدخول والمشاهده والمناظره والمطامره والاستقرار في قسم سعة الصدر ابي اسكن فيه واذا تعديته جيبو المحش وحشو عراقيبي لاني احب الهرج المقتضب الذي لايوثر على سمعة المنتدى والمشرفين عليه ولا على حركة المسافرين القادمين والمغادرين الرايحين لذا فذا كذا قلت اللي عندي فاتو بماعندكم اذا عندكم شي او شياات هات ,

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اش حالكم كلكم     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : هواوي داج

 


آخر مواضيعي 0 انشقاق
0 اقول مالت علاكم ايو الله
0 مادريتا
0 للبقر والثيران المتزوجين فقط
0 جلس الإستاذ يهزئني
0 زادت القعشريره
0 اتحداكم
0 الهوشه
0 اطلق شنب
0 العيد قرب

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 05:55 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: اش حالكم كلكم

 

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه

حياااك الله يالداااج تعال تعال قسمي يناديييك

< مشرف سعة الصدر .. لك القسم وكل الاقساام
نورت المنتدى
انتظر مشاركاتك اخوي
تحيتي

 

 


آخر مواضيعي 0 هاك ذكراك من ذكراك ويش استفيد .
0 أحلى ردة فعل
0 العصبي والعدواني ينصح بأكل ....
0 نتيجة الفــِـــ{شـــٍر .. مقطع
0 السوشي يابو نادر
0 أنواع الصقور ....
0 رفع برقعها وطلبت الطلاق
0 أروع مناظر شفتها بحياتي
0 شغب اطفـــال
0 تخيل لو انك جالس تحمّل ببطء شنيع.....
رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 06:26 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

هواوي داج

كاتب مبدع

الصورة الرمزية هواوي داج

هواوي داج is on a distinguished road

هواوي داج غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









هواوي داج غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: اش حالكم كلكم

 

هههههههههههههه والله اني احبك في الله وانا ماشفتك على الهواء مباشره فلاكن اجي معك بشرط تحطني النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء في صيوان استراحه الاعضاء خخخخخخخخخخخخخخ
لا لا امزح انا ما احب المسعوليه لان يقولون المسعوليه صعبه خلني افرفر في الاقسام واي واحد يلف ويدور ومايولع النور من بدري فكني عليه اخمخمه

 

 


آخر مواضيعي 0 لـوتـنــفـجـر
0 الفرق بين الحجاج وصدام
0 ياليتنا من صيفنا سالمين
0 ابك اقوى من ابك ذياب بن غانم
0 زفر غمزه
0 الله يجعلك بشفرتن تدق لحيك
0 سكران
0 انا والبريق
0 ياقلب مامرك حبيبك
0 في شوارع السلي
رد مع اقتباس
قديم 11-02-2009, 06:33 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: اش حالكم كلكم

 

أحبك الذي احببتني من أجله

صيوان استراحة الاعضاء هههههههههه

لحست مخي الله يصلحك حدد مسارك

ترا المراقب والمدير منبهين علينا مانشطح .. يعني زي الحين انا وياك ترانا شااطحين خارج موضوع الترحيب طب للفضفضه نبربر هناك وترد على مواضيعي واحطك نائب رئيس الديوان < شطحه

 

 


آخر مواضيعي 0 تركيب صور
0 النوم سلطان ............
0 أدخل بسرعه
0 أروع مناظر شفتها بحياتي
0 عد من 1إلى5 وزبط العلقه
0 وش يحس فيه؟
0 شاحن الاب توب
0 قال أحمد ... مقطع صوتي
0 طفل شجاع وأب حقير
0 آلقبض على فتـآه تمآرس آلتفحيط
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 12:04 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: اش حالكم كلكم

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواوي داج مشاهدة المشاركة
السلام علاكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم هواوي داج بيه ,,,
قادم الى دياركم من ولايه فانكوفر مرورُ بالرياض وشرثه وحديجه والى حيث انتم هنا وفي الواقع والحقيقه والحقيقه هي الواقع شفت المنتدى حلو ومزركش ومنتدى قبيله لها مكانتها العظيمه بين قبائل عتيبه وقلت اسلم علاكم وان كان بودكم تسمحون لي بالدخول والمشاهده والمناظره والمطامره والاستقرار في قسم سعة الصدر ابي اسكن فيه واذا تعديته جيبو المحش وحشو عراقيبي لاني احب الهرج المقتضب الذي لايوثر على سمعة المنتدى والمشرفين عليه ولا على حركة المسافرين القادمين والمغادرين الرايحين لذا فذا كذا قلت اللي عندي فاتو بماعندكم اذا عندكم شي او شياات هات ,



عليكم السلام ورحمة الله وبركااته

اخونا هواوي داج . نحنُ سعداء بحضورك في منتدى قبيله الغنانيم

فاهلاً بك عطْراً فواحاً ينثر شذاه في كـلّ الارجاء ...

وننتظر نبض قلمك الذي يترجم مايحتويه فكرك ونتمنى لك وقتاً شيقاً وممتع .


تحيااتي



 

 


آخر مواضيعي 0 شاب يقول لن اصلي الا اذا اجبتموني على3 اسئله
0 الأختلاف
0 احدث الاخبار عن الحرب (تحديث مستمر)
0 شخصية تثير الولاء
0 مكافحة الغش التجاري
0 شخصياتنا وشخصيات من حولنا
0 قصيدة شاب فقير يخطب بنت عمه
0 فتح باب القبول لـ500 وظيفة
0 بكلمه واحده عبر عن أحساسك
0 بيت للبيع لغرض السفر
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 12:30 AM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: اش حالكم كلكم

 

يامرحبا نورك اطفا الكهربا
واهلن بيك ومرحب بيك يالهواوي الداج
واقلط حياك الله في محلك بين ربعك واخوانك

 

 


آخر مواضيعي 0 سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 قصيده عن الرفيق
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 01:07 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

نادر سمايل

مراقب سابق

الصورة الرمزية نادر سمايل

نادر سمايل is on a distinguished road

نادر سمايل غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نادر سمايل غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: اش حالكم كلكم

 

الهوى أستاذ عشق و فلسفه
والهواوي .. بحر عشق و فلسفات
من تشوفه .. من وصوفه تعرفه
مُغرَمٍ .. ما ذاقت عيونه مبات
الهواوي الداج إذا ماياخذك قسم سعة الصدر تاخذك عيونا . حياك في منتدانا

 

 


آخر مواضيعي 0 أقدم نسخة للقرآن الكريم في روسيا
0 هل تتحرج من اسم امك اواختك امام الناس ؟
0 طفلة في الثالثة تشتري جرافة عبر الإنترنت .
0 كان ضائعا سكيراً عاصيا ... ( مالك بن دينار )
0 حكم بريطاني يطرد حارس مرمى لأنه أخرج ريحاً !
0 كيف تصيد الذيب ؟
0 جبل الذنائب وغار كليب وائل .
0 جمعية الإبتسامه السعوديه
0 باحث سعودي يصمم قاعدة ذكية لعزل المنشآت النووية من آثار الزلازل
0 في الدول المتطورة الانترنت شبة مجاني ( رسوم رمزية )
التوقيع :
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 02:35 PM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

هواوي داج

كاتب مبدع

الصورة الرمزية هواوي داج

هواوي داج is on a distinguished road

هواوي داج غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









هواوي داج غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: اش حالكم كلكم

 

ذياب بن غانم والله ان اسمك يخوف .احس انك صتيمة رجال ماتخش مع تلاته بيبان ويدك كبر جنب

الحاشي والله انت اللي نورك يطفي الكهارب كلها وتروح الكهارب من نوركم ميح وشكراً على الترحيب الحلو ياحلو

 

 


آخر مواضيعي 0 سوالف مهستر ذكي
0 في شوارع السلي
0 مدحدر بس امسكني
0 للبقر والثيران المتزوجين فقط
0 انا والبريق
0 سكران
0 تم بحمدالله افتتاح المقهى
0 سلام علاكم
0 الفرق بين الحجاج وصدام
0 في شوارع السلي
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 03:10 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

هواوي داج

كاتب مبدع

الصورة الرمزية هواوي داج

هواوي داج is on a distinguished road

هواوي داج غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









هواوي داج غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: اش حالكم كلكم

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر سمايل



الهوى أستاذ عشق و فلسفه

والهواوي .. بحر عشق و فلسفات
من تشوفه .. من وصوفه تعرفه
مُغرَمٍ .. ما ذاقت عيونه مبات

الهواوي الداج إذا ماياخذك قسم سعة الصدر تاخذك عيونا . حياك في منتدانا

























ياويل قلبي ويلاه لا رحنا ملح مراقب ويرحب فيني بقصيده انا اشهد لي الشرف وقصيدتك ذي فنيه وتحتاج رومانسيه ومعنى وحل الغاز .ياربي انا واش اسوي اصبر اصبر ابي اسوي اقتباس عشان اعفرتها وارد علاك وعسى ردي يليق بسعادتكم وانت كلك سعة صدر



نادر..الطـيب مـن ردك يهـفهـف هـفـهـفه
البقـى لك من هـواوي ياعشيـق الفاتـنات
من لسانك في بيوت الشـعر فن وزخـرفه
والتــراحـيب جـتنــي بالـــورود مزخـرفات

 

 


آخر مواضيعي 0 اقول مالت علاكم ايو الله
0 انا والبريق
0 مش حتقدر تبص بعينيك مع الخنبقه
0 كارثه شوفولي حل فيها
0 في شوارع السلي
0 اش حالكم كلكم
0 مخربها مخربها الله لايعوق بشر
0 رحــلــة استجمام فوق سفوح الغمام
0 سوالف مهستر ذكي
0 تم بحمدالله افتتاح المقهى
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلفت واللة لتدخلون كلكم عاشق المرقاب منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 10 06-12-2012 02:53 AM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة