شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
الشاعر سلطان براك الغنامي
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الرحلات والمكشات. لمواضيع وصور الرحلات السياحية والبرية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-03-2009, 02:09 PM
الصورة الرمزية سطام الغنآمي
سطام الغنآمي
تفاصيل
سطام الغنآمي غير متواجد حالياً









سطام الغنآمي is on a distinguished road
افتراضي طفل .. بس مو اي طفل ..!

 










^^








هالشخص عمره .. 80 عام



عمره 80 عاما ولم يكبر سبحان الله


هذا الشخص الذي ترونه في الصور , والذي يبدو طفلا صغيرا بالحجم والضحكة والملامح عمره 80 عاما , ولكن لم يكبر لان لديه مشكلة في الجينات !!






ســـبحـــــــــــان الله ..

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : طفل .. بس مو اي طفل ..!     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : سطام الغنآمي

 


آخر مواضيعي 0 صوره وقصيده .....
0 رعـــــــب ولقطات حقيقيه ...(مقطع)
0 احذروا طريقة النسخ (( Ctrl + C )) * * هااااام جدا
0 مقطع حلووووو*؛*
0 أبو ثنين رفع قضيــــــــــــه
0 حركات ........
0 حديث المخزون المكتوم!!!
0 تعلم النذاله
0 قصيده طردت صاحبها من مصر
0 فتيات يطلبن شروط تعجيزيه

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 02:29 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: طفل .. بس مو اي طفل ..!

 

عمره 80 سبحان الخالق الذي لاتعد نعمه علينا ولاتحصى
والحمد لله الذي عافانا وفضلنا على كثير من خلقه

 

 


آخر مواضيعي 0 ياهنّ بن هن
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 08:57 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

نادر سمايل

مراقب سابق

الصورة الرمزية نادر سمايل

نادر سمايل is on a distinguished road

نادر سمايل غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نادر سمايل غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: طفل .. بس مو اي طفل ..!

 

سبحان الله
لله في خلقه شئون .

 

 


آخر مواضيعي 0 قوقل تتيح للمستخدمين مراقبة البيانات الشخصية
0 فوائد التدخين ( بالصور )
0 زياد الغنامي في منزل " غنامي " آلف آلف آلف مبروك .
0 لأول مرة على منتدى قبيلة الغنانيم.....باراك حسين أوباما!!!!!
0 الشرطة السعودية تستقبل بلاغات سرقةالبريد الإلكتروني
0 أضرار التدخين ( بالصور )
0 مسنان يتعاركان على إقامة الصلاة .
0 سعودي يلتحق بكلية الطب بعد 23 عاماً من الثانوية العامة
0 [ نصيحة ] في كيفية المحافظة على الأمن بسبب أخطار الانحرافات الفكرية عند الشباب !
0 موهق الغنامي البدوي الذي دوّن الألمان مذكراته
التوقيع :
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة