التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-04-2009, 06:40 PM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي
مشرف سابق
يوسف الغنامي غير متواجد حالياً










يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي الشيخ والكاهن والحشآش

 

قــصة مررره خطيــــرهـ







قصة الشيخ و الكاهن و الحشاش

يقولون فيه شيخ تناقر مع كاهن وتشادو بالكلام
الشيخ يقول ان الاسلام هو الدين الحق
والكاهن يقول المسيحيه الدين الحق
في الاخير قال الكاهن للشيخ وشرايك نعمل مناضرة بينا قدام اهل القريه في الساحه واذا افحمتني اترك المسيحيه واعتنق الاسلام واذا افحمتك تترك الاسلام وتعتنق المسيحيه
قال الشيخ انا موافق
قال الكاهن اجل بعد اسبوع من اليوم نتلاقا في ساحة القريه
قال الشيخ طيب اتفقنا
بعدين تفارقو

بعد ماتفارقو فكر الشيخ وقال انا مجنون ورطت نفسي مع هذا الكاهن ووقعت في الفخ الي نصبه لي
صار الشيخ يروح ويجي في الطريق وهو يكلم نفسه وش يسوي - رايح جاي رايح جاي
شافه واحد حشاش جالس على جنب الطريق
قال الحشاش للشيخ
ياشيخ وش فيك رايح جاي تكلم نفسك - تراك قلبت راسي اركد الله يرحم والديك
قال الشيخ للحشاش اتركني في حالي انا مو فاضي لك
قال الحشاش للشيخ ياشيخ تعال احكي لي وش فيك اذا ماقدرت اساعدك ماراح اضرك وتكون فضفضت عن نفسك وبعدين ربك يوضع سره في اضعف خلقه
قال الشيخ طيب والله انك صادق انا حاس راسي بينفجر اذا ماتكلمت
قال الشيخ للحشاش القصه وانه الكاهن خدعه وخلاه يواعده للمناظره قدام اهل القريه
قال الحشاش لاتروح
قال الشيخ بيقولون ان المسلمين مايعرفون الوعد و ان المسلمين كذابين
قال طيب انا عندي لك حل
قال وش عندك بعد يا ابوالعريف بتتفلسف وانت محشش
قال الحشاش ايه
اذا جا اليوم الي تواعدت انت وياه فيه تعال لي ابروح معك للساحه بعدين تقول للكاهن انك تترفع عن مناظرته وانك احضرت احد تلاميذك لمناظرته , حلو
قال الشيخ وبعدين
قال الحشاش بعدين اذا افحمني الكاهن وانا واثق انه ماراح يقدر اكون عطيتك فرصه اسبوع ثاني
قال الشيخ والله انك صادق
راح الشيخ مبسوط
بعد كم يوم جاء الشيخ للحشاش وقال له ياالله نروح الساحه
قال الحشاش عسى ماشر وش فيه في الساحه
قاله نسيت الاتفاق
قاله اسف ذكرت الحين ياالله نروح
قاله الشيخ انتظر خذ هذي العبايه والعمامه والبسها عشان يبان عليك انك طالب علم
قال الحشاش طيب
بعد ما مشوا باتجاه الساحه شاف الحشاش دجاجه قام ومسكها وحطها تحت العبايه وقال في نفسه هذا العشاء وضمناه بعد مانخلص من قصة هذا الشيخ اذبح الدجاجه واشويها
بعد ماوصلوا للساحه حصلوا الكاهن ينتظرهم قال الشيخ للكاهن انه يترفع عن مناظرته وانه جاب له احد تلاميذه
قال الكاهن طيب المناظره من ثلاث اسئله
الاول
جاء الكاهن قدام الحشاش واشر باصبعه
رد عليه الحشاش واشر باصبعين
الثاني
اشر الكاهن باصبعه للسماء
رد عليه الحشاش واشر باصبعه للارض
الثالث
طلع الكاهن من جيبه بيضه
رد عليه الحشاش وطلع من تحت العبائه دجاجه

قال الكاهن اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

استغرب الشيخ وش الي صار

راح الشيخ للكاهن وسئله وش السالفه
قال الكاهن ان نباغة التلميذ من معلمه وانه على الدين الحق
قال الشيخ اشرح لي ايش الاسئلة والاجوبه

قال الكاهن انا سئلته السؤال الاول وهو
اشرت للتلميذ باصبعي على وجهه وهذ يعني : ان الله واحد
رد علي تلميذك واشرلي باصبعينه يعني : انه ماله ثاني
فسالته السؤال الثاني
اشرت له باصبعي للسماء يعني : رفع السماء
رد علي تلميذك واشر باصبعه للارض يعني : و وضع الارض
فسالته السؤال الثالث
اخرجت له من جيبي بيضه يعني : يخلق الحي من الميت
رد علي تلميذك واخرج دجاجه يعني : ويخلق الميت من الحي

استغرب الشيخ كيف جاوب الحشاش على هذي الاسئله
فذهب الشيخ للحشاش وسئله اشرح لي وش السالفه

قال الحشاش لايهمك هذا الكاهن
اول شي جا الكاهن واشر لي باصبعه يبي يخفس عيني قمت اشرت له باصبعين وقلت له ابخفس عيونك الثنتين


بعدها قال الكاهن ابرفعك فوق قمت رديت عليه اني بمحط به على الارض





بعده الكاهن تعوذ من الشيطان وعزمني على بيضه رديت عليه وعزمته عى دجاجه

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : الشيخ والكاهن والحشآش     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : يوسف الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 تعالوا شووفوا فن التصوير عند اليبآنيين
0 وبعدين مع الهنود
0 يوسف بن عجب الغنامي
0 رجل حسد زوجتة
0 لغززززززززززززززززززززز.؟؟
0 كلنا بشر وكلنا لآدم وآدم من ترآب.؟
0 عسير بن ساير الغنآمي العتيبي
0 مشكلتن مشكله
0 أنشودة قالو ارقد
0 مقاطع حلوه رياضية
التوقيعلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 06:48 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: الشيخ والكاهن والحشآش

 

هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه


احب الحشاشين

استغفر الله

قصه ممتعه من جد

مشكووووور

 

 


آخر مواضيعي 0 حاله الاعضاء بعد حذف مشاركاتهم المكرره ........
0 بندر المحيـــــــــا
0 طقوس البنات ايام الاختبارات ....
0 سعودي أنجليزي ..
0 الملك و الـ4 اذكياء
0 صوره ولد يموت امام أهله ... تحذير : الصوره مفزعه .
0 طرائف المطلق
0 مسكين ماعرف يحل المسئله شوفوا وش سوى..؟.
0 صور بتعليقاتي ................
0 ما اقرب الموت!...
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 06:50 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: الشيخ والكاهن والحشآش

 

والله ياتقطع بطني من الضحك قاعد اقرا رسايل البريد حقي ولقيت هاذي موتتني ضحك ..

اتخيل شكله عيونه ذبلانه والدنيا بكل ما فيها ما تسوى عنده شي هههه

 

 


آخر مواضيعي 0 غرفة 39
0 [ لمن رامَ طهارة قلبه و زكاة نفسه ]
0 يخلق من الشبه اربعين .؟
0 هل تعلم ان الإموات يرون الأحياء
0 وبعدين مع الهنود 2
0 لغز تحدي لكل اللي في المنتدى واللي خارج المنتدى
0 ادخلو وشوفوا المدمن .؟
0 المنتديات العربيه
0 شوفوا المسلمين كيف يعاملون في امريكا
0 د.محمد العريفي
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 07:39 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

ترانيم

الصورة الرمزية ترانيم

ترانيم is on a distinguished road

ترانيم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








ترانيم غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الشيخ والكاهن والحشآش

 



بس يا أخوان النكته موتحسونها ماتصلح لأن فيها استهتار بالشهادة ؟

 

 


آخر مواضيعي 0 اعتــــرف ...!
0 كلمات أجنبية اصلها عربي
0 عَبّرْ عَن إحسَاسْكْ بِصورَة
0 جٍيْتْ والْشُوقْ يَجْذْبْنٍي مَدَاهْ..يَاهِنَاْالأْيَامْ كْلٌيَ لِكْ حَنّيّنْ..!
0 الدين النصيحة( ضع نصيحة دينية لمن بعدك ) ..!
رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 07:47 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

سطام الغنآمي

تفاصيل

الصورة الرمزية سطام الغنآمي

سطام الغنآمي is on a distinguished road

سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سطام الغنآمي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي رد: الشيخ والكاهن والحشآش

 

اممممم ماظن

وان شاء الله مايكون فيها استهتار هذا اذا كانت القصه حقيقيه ..؟

اذكر روى عن صحابي _لا يحضرني اسمه الان _

كان يضحك ويروي للناس قصته مع واحد سكران وكان يستهزء بهالصحابي وبالدين

فقط كان الغرض الأضحاك وادخال السرور هذا والله اعلم

 

 


آخر مواضيعي 0 يادبل تسبدي دبلاه ....
0 العب مع الارنب اذا فاضي
0 وش ردة فعلك؟
0 شاشه زرقاء لعينه
0 كلام حجازي بحت
0 صوره وقصيده .....
0 لعبة لحسه المخ ........
0 تحليل الشخصيه..
0 محشه صغنوونه
0 play boy منــتــجــات ........
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 07:56 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

ترانيم

الصورة الرمزية ترانيم

ترانيم is on a distinguished road

ترانيم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








ترانيم غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الشيخ والكاهن والحشآش

 

الله اعلم

والله مدري بس حسيتها كذا ..والقصص تختلف لانربط قصة بقصة في العنوان لربما المضمون اختلف

 

 


آخر مواضيعي 0 كلمات أجنبية اصلها عربي
0 اعتــــرف ...!
0 الدين النصيحة( ضع نصيحة دينية لمن بعدك ) ..!
0 عَبّرْ عَن إحسَاسْكْ بِصورَة
0 جٍيْتْ والْشُوقْ يَجْذْبْنٍي مَدَاهْ..يَاهِنَاْالأْيَامْ كْلٌيَ لِكْ حَنّيّنْ..!
رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 07:56 PM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: الشيخ والكاهن والحشآش

 

الموضوع كله في الحشاش وكيف طريقة تفكيره وليس فيها استهتار وشكراً

 

 


آخر مواضيعي 0 أتلحس
0 ياعزي عنه مشلحين سيارتة
0 عريس يكسر اصابع زوجتة ليلة زفافها هـع
0 ياجعلك ما تصدم مسلم على بي ام .؟؟
0 مطلوب مدرسين في مكه المكرمه
0 خاطب الناس على قدر عقولهم
0 فرحان بالله ادخل وش وش السالفه
0 شاايب نشيط
0 رساله احبها .
0 فتح تسجيل الأمن العام الحقوا
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 11-04-2009, 09:49 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: الشيخ والكاهن والحشآش

 

هههههههههه
بصفتي مطلع على التاريخ والجغرافيا اخذ العلم اللي يجمد على الشارب
هاذي من قصص ابو نواس ياصقيقي يوسف

 

 


آخر مواضيعي 0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 قصيده عن الرفيق
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية حفل افتتاح مركز المنصوره ضيف الله الغنامي القسم العام 3 10-23-2012 01:15 AM
بيان من علماء المسلمين حول حصارغزة فلسطين الشاعر سلطان براك الغنامي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 5 09-24-2011 06:24 PM
ضيف الله بن عميرة (( قشعان )) حر نجد منتدى قبيلة عتيبة الهيلا 14 07-07-2011 01:28 AM
تلميذ الالباني شقرة وتلميذ الياس الكاندهلوي في ميدان واحد المحويتى منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 4 06-08-2011 05:20 AM
الفارس:ضيف الله بن عميره العطــاوي(قشــعان) رائد العطاوي منتدى قبيلة عتيبة الهيلا 4 11-25-2010 06:08 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة