اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
الشاعر سلطان براك الغنامي
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الشعر والقصص الشعبية للشعر الشعبي والفتل والنقض والقصص الشعبية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-05-2009, 12:24 AM
الصورة الرمزية ذياب بن غانم
ذياب بن غانم
كاتب متألق
ذياب بن غانم غير متواجد حالياً










ذياب بن غانم is on a distinguished road
افتراضي ياهنّ بن هن

 

قصيده في من يتصف بالبخل وهذه الصفه المذمومه لاتوجد بيننا ان شاء الله

-
-

ياهـن ابـن هـن مــاوالله ارداك = ومااردى نصيب اللي يسوي سواتـك
ومااردى نصيب اللي من البعد ينصاك = يبا العشا ويشوف بعـض احركاتـك
تحلق الشـارب مـن الديـن يـاذاك = ودك تخـدع المومنيـن بصـلاتـك
لكـن وش تكسـب بدينـك ودنيـاك = لا صار ترك الواجبه مـن صفاتـك
لا صار ضيـف الله تلقيـه علبـاك = باقي علومـك خشهـا فـي عباتـك
الجـود مافقّـرك والبخـل مااغنـاك = ولا تحسب انك مت من موت شاتـك
الخاتمه مـن يـوم هـاذي سوايـاك = بالله لا تعـطـي عتـابـه بنـاتـك
تكثر بنا الرديـان مثلـك وشـرواك = وتـروح تشمتنـا الرجـال بشماتـك
0
0
0
0للشاعر العلم / رشيد الزلامي

تنبيه :
يجب عليكم حفظ هذه الابيات وقد اعذر من انذر
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ياهنّ بن هن     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : ذياب بن غانم

 


آخر مواضيعي 0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 قصيده عن الرفيق
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
التوقيع
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)

رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 12:50 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: ياهنّ بن هن

 

تسلم ياذياب
محفوظه و ابوي الله يرحمه هو من حفظنيها .

((ومن كان يومن بالله واليوم الاخر فليكرم ضيفه ))


 

 


آخر مواضيعي 0 بيت للبيع لغرض السفر
0 أجمل التهاني وأطيب الأماني
0 فتح باب القبول لـ500 وظيفة
0 تنبيه هاام جداً
0 القرفة تحارب الوزن الزائد والكوليسترول والسكري
0 نجم الالفيه الاولى القادم بقوه
0 شجرة أنساب العرب
0 كبت المشااعر
0 قوانين الشعر بديوانيه شعراء قبيلة الغنانيم
0 من الاد غنام الكرام المسماه
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 01:09 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

عبدالله الغنامي

مشرف سابق

عبدالله الغنامي is on a distinguished road

عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام شاعر محاورة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: ياهنّ بن هن

 

الخاتمه مـن يـوم هـاذي سوايـاك = بالله لا تعـطـي عتـابـه بنـاتـك
تكثر بنا الرديـان مثلـك وشـرواك = وتـروح تشمتنـا الرجـال بشماتـك


الله الله وتروح تشمتنا الرجال بشماتك


صح لسان ابو جميل شاعر علم وركن من اكان الشعر النبطي


تحياتي لك يابن غانم على هالنقل الرآآآئع

 

 


آخر مواضيعي 0 كح كح < جديدي<
0 لو بس نظره ..
0 خلف ومستور وقمة الإبدآع ,
0 ابي شاعر يرد
0 الله الله ياحاكم اسمع
0 ندااء الى جميع الشعراآء
0 من اشعار الشاعر الكبير خلف هذال العتيبي
0 طاروق حاضر بحاضر
0 وين اطلق شنب ؟؟.
0 فنجال وعلوم رجال
التوقيع :
ملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 01:12 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: ياهنّ بن هن

 

ابو اياد شرفتنا بمرورك الكريم ونورت الصفحه

 

 


آخر مواضيعي 0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 01:17 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: ياهنّ بن هن

 

عبدالله الغنامي هلا ومرحبا وصح بدنك ا

 

 


آخر مواضيعي 0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 قصيده عن الرفيق
0 ياهنّ بن هن
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009, 11:25 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

دلابيح بني حسن

الصورة الرمزية دلابيح بني حسن

دلابيح بني حسن is on a distinguished road

دلابيح بني حسن غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









دلابيح بني حسن غير متواجد حالياً


افتراضي رد: ياهنّ بن هن

 

ان شاء الله حيشا السامعين.......

 

 


آخر مواضيعي 0 " لا أريد " الاصمعي
0 يلي ملكت الروح.............
0 يا صغير..الامير طلال الرشيد
0 شوي شوي
0 الشوق
0 يا امير.........سلطان الرواد
0 انا عضو جديد رحبو بي
0 اكرر الطلب.الدلابيح.
0 يا طير
0 الدلابيح
التوقيع :
بني حسن ربعا تواصلوا عالطيب .....وديخيلنا حنا من الضيم حميناه.
هذا ابن دلبوح حامي الرعابيب..... وريحة المسك يا خوي طرياه.
رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009, 01:18 AM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: ياهنّ بن هن

 

صطام نورت الصفحه بمرورك الكريم وصح بدنك

 

 


آخر مواضيعي 0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 ياهنّ بن هن
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 قصيده عن الرفيق
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 11-06-2009, 01:20 AM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: ياهنّ بن هن

 

دلابيح ذوي حسن حيشا للدلابيح كلااتهم حاضرهم وغايبهم
وشكرا على المرور

 

 


آخر مواضيعي 0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 قصيده عن الرفيق
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة