التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 12-23-2009, 04:06 PM
الصورة الرمزية يوسف الغنامي
يوسف الغنامي
مشرف سابق
يوسف الغنامي غير متواجد حالياً










يوسف الغنامي is on a distinguished road
افتراضي حادث في الاردن

 

في اثنين اخوان شاهدوا حادث سير على الدوار الثالث....طلبوا للمحكمه حتى يشهدوا باللي شافوه. قال الاخ الاكبر للقاضي انا يا سيدي بقللك شو اللي صار - (راح زاح كل الاغراض اللي على طاولة القاضي ووضع عقاله في النص ووضع علبة الدخان بجانب العقال ووضع بالقرب منهما قداحة وخلع حذائه ووضعه على حافة الطاوله ). قله القاضي : شو هذا اجاب: العقال يا سيدي هذا الدوار وباكيت الدخان سيارة هذا الزلمه والقداحه سيارة الزلمه الثاني شوف يا سييدي: باكيت الدخان كان بجانب العقال يعني داخل الدوار اما القداحه كانت جايه من خارج الدوار وضربت في باكيت الدخان يعني سلامة فهمك الحق على القداحه مش على باكيت الدخان وبالتالي صاحب السياره ( القداحه هو اللي عليه الحق) قله القاضي : طيب فردتين الكندره اللي على طرف الطاوله شو هظول؟؟؟ قله هضول انا واخوي كنا بنتفرج على الحادث يا سيدي
^
سآإلفه حقيقية والعهده على الراوي وشكراً

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : حادث في الاردن     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : يوسف الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 هندي من جد يحسبه طلق نار
0 مايكل جاكسون اعلن إسلامة
0 هـل تعـلـم
0 الإدمان بدايته ونهايتة
0 قصة البنوته الصغيره وحمودي
0 وبعدين مع الهنود
0 دج دج باتي عدا للحج
0 المنتديات العربيه
0 ادخلوا عايدوني واللي ما معه حلاو لآ يجي
0 وبعدين مع الهنود 2
التوقيعلا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،

رد مع اقتباس
قديم 12-23-2009, 10:56 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

نادر سمايل

مراقب سابق

الصورة الرمزية نادر سمايل

نادر سمايل is on a distinguished road

نادر سمايل غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









نادر سمايل غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام المشرف المميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي رد: حادث في الاردن

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف الغنامي مشاهدة المشاركة
قله القاضي : طيب فردتين الكندره اللي على طرف الطاوله شو هظول؟؟؟ قله هضول انا واخوي كنا بنتفرج على الحادث يا سيدي
والله صدق هاظ الزلمه كل اللي بيتجمهروا عند الحوادث مثل ها الكندرتين . شكراً على الموضوع الهادف

 

 


آخر مواضيعي 0 وين رايحه ؟
0 ديفيد بيكهام.. طاهياً للمكرونه.
0 كلاشنكوف من مزارع فقير إلى اشهر المخترعين .
0 كيف تعرف ان نسخة ويندوز التي عندك اصليه .
0 مصري وبَّخه والده فابتعد عن البيت 50 عاما
0 عدد مفردات اللغة الإنجليزية يصل إلى مليون خلال الصيف .
0 الرجل الذي كاد ان يفقد انفة .....يدخل في الاسلام ....هنيئاَ لة.
0 إسرائيل تقتل إرهابيين عرب ..... يوجد صوره .
0 قناة عالي تناقش أوضاع المبتعثين في أمريكا .
0 قالت يا أسود.......فكتب السوداني قصيدة يرد عليها !!!!!
التوقيع :
( نادر smile = إبتسامة نادر )
وفي روايه أخرى ( أبونادر الغنامي )
" يا بلال : أقم الصلاة ، أرحنا بها "
" اللهم إني أشكو إليك صلف المسلمين وأدب الغربيين " نحن أفضل منهم بالإسلام وهم أفضل منا بالمعامله وأسلوب الحياة.
" NOW I WILL START TO ENJOY MY LIFE"
رد مع اقتباس
قديم 12-30-2009, 06:17 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

يوسف الغنامي

مشرف سابق

الصورة الرمزية يوسف الغنامي

يوسف الغنامي is on a distinguished road

يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









يوسف الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الرابع

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التميز الثالث

التميز الذهبي

وسام المشرف المميز

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: حادث في الاردن

 

حياك ابو عزه عنوني ومرورك اسعدني

 

 


آخر مواضيعي 0 فتح تسجيل الأمن العام الحقوا
0 كيف ينومون عيالهم
0 إبداعات مهلوس
0 وظائف طازه
0 ضع الماوس على الايه ويطلع لك التفسير
0 يقولون صق وانا ما اعلم
0 شوفوا الحركة
0 مواقع لتعليم اللغة الإنجليزية
0 أقوى مقلبين
0 معنى كملة انحشش
التوقيع :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ،
رد مع اقتباس
قديم 01-24-2010, 02:41 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: حادث في الاردن

 

ههههههههه
شكرا يازلمه على القصه الرايعه

 

 


آخر مواضيعي 0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
0 قصيده عن الرفيق
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادث تصادم مروِّع يصرع 3 طالبات جامعيات وسائقهن في جازان كنترول القسم العام 3 11-25-2011 06:47 PM
وفاة اللاعب الإماراتي ذياب عوانه في حادث سير الصاعق الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 7 09-27-2011 07:01 PM
تصفيات كأس العالم - الاردن يواصل التألق وقطر تواصل مسلسل التعادلات والكويت يحافظ على الصاعق الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 4 09-07-2011 04:16 AM
خمس حريم صارلهم حادث محمد الع ـتيبي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 5 09-30-2010 02:38 AM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة