التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الشعر والقصص الشعبية للشعر الشعبي والفتل والنقض والقصص الشعبية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-04-2010, 11:14 PM
أبو إياد
إداري سابق
أبو إياد غير متواجد حالياً










أبو إياد is on a distinguished road
افتراضي مدري وش اسوي

 

هذه الأبيات الرائعة الراقية للشاعر المبدع وشاعر المحاورة :مرزوق المقاطي
وهو شاعر يتميز بالبساطة والتواضع والذكاء وسرعة البديهة



النوم مـا ينطـاق والفكـر مشغـول=وأزريت أحصّل سَلوتي وإنشراحـي
مدري وش أسوّي ولا أدري وش أقول=أشكي وأعاني مـن جميـع النواحـي
يارَد عليّ الهـمّ زعجـول زعجـول=ويلحى خَفوقي من عناء الشوق لاحي
أسعى وأجي وأروح وأصول وأجـول=وهمّي خويّي في المِجـي والمراحـي
وأحيان ودّي إنّي مـا قابـل ولا زول=إلاّ أنت يـا مُشبِـه ظِبَـيّ البراحـي
يابـو ثمـانٍ كنّهـا صفّـت اللـول=ما عاد باقي بالجسد عضـو صاحـي
أشيل من ضيم الدهر جَور وحُمـول=مَير الجِمل لا ضامِه الحِمِـل طاحـي
وأنته عن اللي صار بي منك مسؤول=اسمعْ كـلام الجِـدّ خَـلّ المزاحـي
أمّـا نُحُـطّ لحُبّنـا حَـدّ معـقـول=ولاّ تجمّـل فـيّ وأطلِـق سراحـي
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : مدري وش اسوي     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : أبو إياد

 


آخر مواضيعي 0 المباريات المقبلة في دوري زين للمحترفين
0 يسعدنا ان نرحب بهاولا الاعضاء
0 حلم المحبين
0 احدث الاخبار عن الحرب (تحديث مستمر)
0 الوقوع في الحب
0 قوانين الشعر بديوانيه شعراء قبيلة الغنانيم
0 تـنبـيه مـهـم .
0 من يخرج الدجاجه من عنق الزجاجه
0 مبروك لنجمة القسم العام
0 شاب يقول لن اصلي الا اذا اجبتموني على3 اسئله

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 11:49 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: مدري وش اسوي

 

اما نحط لحبنا حد معقول 0 والا تجمل في واطلق سراحي
صح لسان الشاعر مرزوق المقاطي وسلمت اناملك على النقل

 

 


آخر مواضيعي 0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010, 12:42 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

أحـ__ـمـ/ـد الغـ__نـآمـ/ـي

الصورة الرمزية أحـ__ـمـ/ـد الغـ__نـآمـ/ـي

أحـ__ـمـ/ـد الغـ__نـآمـ/ـي is on a distinguished road

أحـ__ـمـ/ـد الغـ__نـآمـ/ـي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








أحـ__ـمـ/ـد الغـ__نـآمـ/ـي غير متواجد حالياً


افتراضي رد: مدري وش اسوي

 

أمّـا نُحُـطّ لحُبّنـا حَــدّ معـقـول ولاّ تجمّـل فـيّ وأطلِـق سـراحـي

صح لسانه كل بيت بـالقصيـده رائع ومليـآن..
الشاعر:. مرزوق المقاطي..
وسلمت:.يابو أياد على الاختيــآر الموفق..
دمت بود

 

 


آخر مواضيعي 0 إحتقار الذنوب ..!!
0 جـآيــكم نـآصيــكم تكفــون يـآبنو عمــي< بدون اسلحه امنعونا من الردا
0 ×▌[ يآزينڪ وانت سآڪت ]▌×
0 قتـــ الدجيما ــيل الحب
رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010, 01:02 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: مدري وش اسوي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب بن غانم مشاهدة المشاركة
اما نحط لحبنا حد معقول 0 والا تجمل في واطلق سراحي
صح لسان الشاعر مرزوق المقاطي وسلمت اناملك على النقل



اهلين ذياب ومن قااال ساااالم وغانم سعدناا بتصفحك وتعليقك .



دمت بكل الود

تحياتي


 

 


آخر مواضيعي 0 لا ننسى ان نشكرهم
0 المباريات المقبلة في دوري زين للمحترفين
0 شاب سعودي يعتنق الاسلام في الرياض
0 جال هاجوس الضماير
0 النوم الزائد مضر بالصحه مثل قلته
0 أعــــــلان
0 جريمة قتل في محافظه عفيف
0 أقول ليتهم رقدو
0 تم تعيين الاخ/عبدالله الغنامي مشرفاً
0 شاب يقول لن اصلي الا اذا اجبتموني على3 اسئله
رد مع اقتباس
قديم 03-05-2010, 01:04 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: مدري وش اسوي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـ__ـمـ/ـد الغـ__نـآمـ/ـي مشاهدة المشاركة
أمّـا نُحُـطّ لحُبّنـا حَــدّ معـقـول ولاّ تجمّـل فـيّ وأطلِـق سـراحـي

صح لسانه كل بيت بـالقصيـده رائع ومليـآن..
الشاعر:. مرزوق المقاطي..
وسلمت:.يابو أياد على الاختيــآر الموفق..
دمت بود




احمد الغنامي
مرحبا يامبدع وتسلم على المشاهده والتعليق .



تحياااتي



 

 


آخر مواضيعي 0 أنتقلت الى رحمة الله تعالى
0 بيت للبيع لغرض السفر
0 جدول وتوقيت مباريات كاس العالم 2010
0 الوقوع في الحب
0 مسار الكسوف يوم غداً الجمعه
0 جال هاجوس الضماير
0 حادثة اختطاف فتاة سعوديه
0 كبت المشااعر
0 قصيدة شاب فقير يخطب بنت عمه
0 قوانين الشعر بديوانيه شعراء قبيلة الغنانيم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قلوب لا تستحق مجرد التفكير بها معمر الغنامي القسم العام 3 09-03-2011 07:38 PM
ابن باز هل يكفي النطق والاعتقاد بأن لا إله إلا الله أم أن هناك أشياء أخرى عليه القيام ساير الغنامي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 13 02-19-2011 07:23 PM
حصل لك موقف محرج بالعيد ولا مقلب لاتبخل علينا ‏ الامير الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 3 10-11-2010 12:50 AM
[أفتح الباب.. وأدخل...ثم أخرج ! ] كاسر الحوم القسم العام 11 09-25-2010 06:54 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة