الشيخ مترك بن حامد الغنامي في ...  آخر رد: علي بن عواض العطاوي    <::>    الرفـقـه اللي مثل قوس الربابه  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    عواقب السمنة  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    المهن المسعودة  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    الجبير  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    سحليه من أملاك الغنانيم  آخر رد: علي بن عواض العطاوي    <::>    الصرداء  آخر رد: علي بن عواض العطاوي    <::>    آثار الثمــيــد  آخر رد: علي بن عواض العطاوي    <::>    محاورة بقبة رشيد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    تكفى ياملك سلمان تكفى يامحمد ب...  آخر رد: غيوم نجد    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى قبيلة عتيبة الهيلا كل ما يخص قبيلة عتيبة الهيلا وشيوخها وفرسانها ورجالها البارزين وديارهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-27-2010, 04:34 AM
الصورة الرمزية عبدالمحسن الغنامي
عبدالمحسن الغنامي
كاتب متألق
عبدالمحسن الغنامي غير متواجد حالياً










عبدالمحسن الغنامي is on a distinguished road
افتراضي 511

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انتشرت بعض عادات التخلف من بعض ابناء القبائل بوضع رمز
لقبيلته وكان قبيلته محتاجه لهذه الارقام لكي تعرف بنفسها
البعض لكي يعرف الناس انه عتيبي يضع على سيارته
الرقم 511 ( رقم مكينة سياره )


يهمني تعليقاتكم من مؤيد او معارض على موضوعي
احترم رائيكم ولكم تحيتي
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : 511     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : عبدالمحسن الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 من ابشع الجرائم
0 ناصر الجوهر وسوق ابو ريالين
0 احترص ترى الاسلحه كثرت ها لايام
0 الخشوع وفوائدهـ ..
0 دراسه عن البنات الشقر
0 التصميم الذكي .. خطوة باتجاه الله
0 اخبار طريفة
0 الهلال يطير بطائره خاصه الى تبوك
0 افهم يا لبيب
0 قائمة هدافي دوري المحترفين الآسيوي تشتعل مبكراً
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 03-27-2010, 07:12 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: 511

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمحسن الغنامي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


انتشرت بعض عادات التخلف من بعض ابناء القبائل بوضع رمز
لقبيلته وكان قبيلته محتاجه لهذه الارقام لكي تعرف بنفسها
البعض لكي يعرف الناس انه عتيبي يضع على سيارته
الرقم 511 ( رقم مكينة سياره )


يهمني تعليقاتكم من مؤيد او معارض على موضوعي
احترم رائيكم ولكم تحيتي


عبدالمحسن جبتها ياذيبان ولي عوده ان شاء الله تعالى وتعليق على الموضووع




 

 


آخر مواضيعي 0 تعالو خلونا نتهاوش
0 أعــــــلان
0 شجرة أنساب العرب
0 يسر إدارة منتديات قبيلة الغنانيم
0 كبت المشااعر
0 ماني معودهم تجيهم خثاريق
0 سجد قلبي
0 قصيدة شاب فقير يخطب بنت عمه
0 النوم الزائد مضر بالصحه مثل قلته
0 ملاحظه مهمه
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 12:24 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

هواوي داج

كاتب مبدع

الصورة الرمزية هواوي داج

هواوي داج is on a distinguished road

هواوي داج غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









هواوي داج غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: 511

 

511 مكينه جمس شكمانين خخخخخخخخخخخخخخخخ والله فضيحه , صح عليك عبدالمحسن

 

 


آخر مواضيعي 0 تم بحمدالله افتتاح المقهى
0 مادريتا
0 في شوارع السلي
0 انشقاق
0 ياليتنا من صيفنا سالمين
0 مناظر سياحيه واباحيه خخخخخ لاحد يدخل
0 في شوارع السلي
0 سكران
0 اطلق شنب
0 العيد قرب
التوقيع :

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=BK93goMOU_E
دروب الحي تســألني
ترى هل سافرت ليلى
وطيب الشوق يحملني
إلى عيــنيــك يا لـيلى
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 02:53 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

عبدالمحسن الغنامي

كاتب متألق

الصورة الرمزية عبدالمحسن الغنامي

عبدالمحسن الغنامي is on a distinguished road

عبدالمحسن الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالمحسن الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: 511

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو إياد مشاهدة المشاركة


عبدالمحسن جبتها ياذيبان ولي عوده ان شاء الله تعالى وتعليق على الموضووع




اسعدني مرورك
انتظر تعليقك

 

 


آخر مواضيعي 0 اشرب كولا تعطيك طاقه ههههههه
0 ياكلون حشرات
0 احترص ترى الاسلحه كثرت ها لايام
0 الفرق بين اللهم صلِّ (واللهم صلي) .. !!!
0 اخبار طريفة
0 القصة الي وعدتكم بها
0 اضرار السهر
0 انظرو ماذا قال كوزمين عن المملكه
0 يقتل امه كله من الحشيش
0 موضوع طويل بس والله لن تندم على قراته
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 02:54 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

عبدالمحسن الغنامي

كاتب متألق

الصورة الرمزية عبدالمحسن الغنامي

عبدالمحسن الغنامي is on a distinguished road

عبدالمحسن الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالمحسن الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: 511

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هواوي داج مشاهدة المشاركة
511 مكينه جمس شكمانين خخخخخخخخخخخخخخخخ والله فضيحه , صح عليك عبدالمحسن
حياك يا هواوي اسعدني مرورك

 

 


آخر مواضيعي 0 فوده و 22 خطاء في مباراة الشباب والهلال شرح مفصل
0 ثمان بنات مره وحده
0 الهلال يقترب من حل مشكلة الضهير الايمن
0 مقارنه بين اللاعب البرازيلي والارجنتيني
0 من ابشع الجرائم
0 ياكلون حشرات
0 رقم اربعه وش يعني لك
0 الوليد بن طلال يدعم أول فريق كرة قدم نسائي ب 115 الف ريال
0 دراسه عن البنات الشقر
0 انظرو ماذا قال كوزمين عن المملكه
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 08:07 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

بنت العطاوي

كاتب فضي

الصورة الرمزية بنت العطاوي

بنت العطاوي is on a distinguished road

بنت العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








بنت العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: 511

 

عبد المحسن ابي اعرف وش معنى الرقم ذا يدل عى ايش ؟؟؟؟؟؟؟وليش للعتبان بذات؟؟؟؟ تراي جاهله في الامور ذي

 

 


آخر مواضيعي 0 اقلام رجاليه رآآآقيه (لعيونكم )
0 سجـل حضورك اليومي بكلمــة (لا)
0 إنه الله ربنا وسيدنا ومولانا جل جلاله وعظم ملكه وسلطانه وتقدست أسماؤه
0 شاعرات من البادية
0 قصة اعجبتني - عمر بن الخطاب : أنصح الجميع بقراتها
0 بـمــاذا تــفــكـــر / ين ... الآن ... ؟ ؟
0 اوراق الخريف
0 هذا انا واللي تبي قوم سوه
0 سؤال للجميع ......ارجوا التفاعل
0 ماذا تفعل إذا سقط من تحب من عينك ولم يسقط من قلبك؟؟؟
التوقيع :
لآڝڔټ ڝح ۈۈڨتڳ
آغلآط بأغلآط
ڶيه تعذب نفڛڭ ۈتڜقى ..؟
ړح ڶڶڨمړ ۈآفرڜ
على ڛطحه بڛآط..
ۈخڶ آلحثآله ڱآن بهآ خير
ترقى ـآ..
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 08:22 PM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

عبدالمحسن الغنامي

كاتب متألق

الصورة الرمزية عبدالمحسن الغنامي

عبدالمحسن الغنامي is on a distinguished road

عبدالمحسن الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالمحسن الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 2...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2


افتراضي رد: 511

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت العطاوي مشاهدة المشاركة
عبد المحسن ابي اعرف وش معنى الرقم ذا يدل عى ايش ؟؟؟؟؟؟؟وليش للعتبان بذات؟؟؟؟ تراي جاهله في الامور ذي
رقم مكينه سياره رمزها 511 وكانت ممنوعه من دخول المملكه لانها تفوق قوت سيارات حرس الحدود وكانت تستخدم في التهريب

 

 


آخر مواضيعي 0 دراسه عن البنات الشقر
0 افهم يا لبيب
0 الهلال يقترب من حل مشكلة الضهير الايمن
0 قصه مضحكه
0 القصة الي وعدتكم بها
0 قصة عن بر الوالدين
0 لا تعطي الامور اكبر من حجمها
0 اقوى رجل في العالم
0 قائمة هدافي دوري المحترفين الآسيوي تشتعل مبكراً
0 موضوع طويل بس والله لن تندم على قراته
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 03-28-2010, 09:18 PM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

بنت العطاوي

كاتب فضي

الصورة الرمزية بنت العطاوي

بنت العطاوي is on a distinguished road

بنت العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








بنت العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: 511

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمحسن الغنامي



رقم مكينه سياره رمزها 511 وكانت ممنوعه من دخول المملكه لانها تفوق قوت سيارات حرس الحدود وكانت تستخدم في التهريب









مكينة سيارة!!!!! صراحه يفشل وليش دائمآ العتبان يهايطون بالرقم ذا عبالي انه رقم مهم عندهم طلع ولا شيء

 

 


آخر مواضيعي 0 اوراق الخريف
0 قصيدة الوداع......
0 أسفي على الدنيا....
0 %!% نقاشات حادة بين البنات والشباب..الرجاء الدخول %!%
0 تضيق فيني دنيتي وأسكت وفي نفسي أقول
0 أنتي لا تفهمين الرجل .....!!!
0 عندما تكون مجروحاً وتريد البوح ولكن لاتسطيع
0 من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ!!!!!
0 الهداية((قصة مؤثره جدآ))
0 جاي تسأل عن مكانك !! هو بقى فيني مكان ؟
التوقيع :
لآڝڔټ ڝح ۈۈڨتڳ
آغلآط بأغلآط
ڶيه تعذب نفڛڭ ۈتڜقى ..؟
ړح ڶڶڨمړ ۈآفرڜ
على ڛطحه بڛآط..
ۈخڶ آلحثآله ڱآن بهآ خير
ترقى ـآ..
رد مع اقتباس
قديم 03-29-2010, 03:04 AM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: 511

 

موضوع قيم ومواضيعك دائما مميزه ياعبدالمحسن
لكن بالنسبه للرقم لايعطي معنى ولا يدل على شي وانما رموز وارقام استخدموها المراهقين من عيال القبايل ليعرفو بعضهم في اماكن تجمعاتهم ويتميزون ويتفخرون بها حتى انها صارت عزوه واما تفسيرك بانها تدل على قوة مكينة الجمس لا اظن ذلك وانما هذا الرقم وجميع الارقام التي تحدثت عنها
كانت ارقام المرشحين في انتخابات مجلس الامه الكويتي وكان كل شخص له رقم خاص به للتصويت من بعض القبائل ومن ضمن المرشحين شخص من قبيلة عتيبه ورقمه 511 وانتشرت الارقام بعد ذلك وصارت كل قبيله تعرف برقم تتميز به عن القبيله الاخرى

 

 


آخر مواضيعي 0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 ياهنّ بن هن
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة