التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


القسم العام للمواضيع التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 03-29-2010, 02:47 AM
الصورة الرمزية هواوي داج
هواوي داج
كاتب مبدع
هواوي داج غير متواجد حالياً










هواوي داج is on a distinguished road
افتراضي اتحداكم

 

الدخول للاعضاء فقط وحسب وكلا وفلا هنيا افلام وحركات واجرام خخخخخخخ

ارجوك ياحاتم بن حمد وابو اياد والمدراء ومساعدين المدراء طلبتكم لاتطردوني تراني مسكين
وقسم اني لقول للاعضاء اجحرو هنا لو تطردني واتحداهم يجحرون هنا


http://www.gnanim.com/vb/showthread....4153#post24153

<<<<<< يقلد المدرا خخخخخخخخخ

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اتحداكم     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : هواوي داج

 


آخر مواضيعي 0 كارثه شوفولي حل فيها
0 سلام علاكم
0 في شوارع السلي
0 في شوارع السلي
0 اش حالكم كلكم
0 رحــلــة استجمام فوق سفوح الغمام
0 نزول رائد الفضا الهندي
0 انشقاق
0 الهوشه
0 مخربها مخربها الله لايعوق بشر
التوقيع
http://www.youtube.com/watch?feature...&v=BK93goMOU_E
دروب الحي تســألني
ترى هل سافرت ليلى
وطيب الشوق يحملني
إلى عيــنيــك يا لـيلى

رد مع اقتباس
قديم 03-29-2010, 03:38 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: اتحداكم

 

هذا ويش يالهواوي الداج هههههههه
عساها تلطك وبين قوسين تلغفك لاتهرج فالسياسه ولاتقربها
لكن بما انك اثرت الموضوع ودنا نتناقش حول سلبيات بعض الاداريين
بما فيها هالحركه وغيرها من الحركات الاداريه واترك المجال للاعضاء
<< مايقدر يقول شي فالاداره
لانه ماشاف منهم غلط

 

 


آخر مواضيعي 0 قصيده عن الرفيق
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 03-31-2010, 03:10 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

هواوي داج

كاتب مبدع

الصورة الرمزية هواوي داج

هواوي داج is on a distinguished road

هواوي داج غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









هواوي داج غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التواجد والمتابعة

وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي رد: اتحداكم

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب بن غانم



هذا ويش يالهواوي الداج هههههههه
عساها تلطك وبين قوسين تلغفك لاتهرج فالسياسه ولاتقربها
لكن بما انك اثرت الموضوع ودنا نتناقش حول سلبيات بعض الاداريين
بما فيها هالحركه وغيرها من الحركات الاداريه واترك المجال للاعضاء
<< مايقدر يقول شي فالاداره
لانه ماشاف منهم غلط










خخخخخخخخخخخخخخخخخ ابك اسكت انت هذا والله العقوبه لا تجلب علانا الانظار والاخبار تبا الحكومه تنقلنا نقل تاديب بدون ذهاب واياب وحضر روحك وتلهف ياذياب لتكملة القصه ابا احاول احبكها والله مدري تجي او تبربس وتدج معي

 

 


آخر مواضيعي 0 في شوارع السلي
0 لـوتـنــفـجـر
0 العيد قرب
0 اقول مالت علاكم ايو الله
0 ياقلب مامرك حبيبك
0 كارثه شوفولي حل فيها
0 اتحداكم
0 في شوارع السلي
0 الهوشه
0 تم بحمدالله افتتاح المقهى
التوقيع :

http://www.youtube.com/watch?feature...&v=BK93goMOU_E
دروب الحي تســألني
ترى هل سافرت ليلى
وطيب الشوق يحملني
إلى عيــنيــك يا لـيلى
رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 01:45 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

أبو إياد

إداري سابق

أبو إياد is on a distinguished road

أبو إياد غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









أبو إياد غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الأداري

وسام التطوير

وسام الأداري

وسام العضويه

وسام المؤسس

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول

وسام الإدارة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي رد: اتحداكم

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب بن غانم مشاهدة المشاركة
لكن بما انك اثرت الموضوع ودنا نتناقش حول سلبيات بعض الاداريين
بما فيها هالحركه وغيرها من الحركات الاداريه واترك المجال للاعضاء
<< مايقدر يقول شي فالاداره
لانه ماشاف منهم غلط


ذياااااب هااااا عن الهمز واللمز قولها في الجبهه هههههههههه
يا اخ هواوي لاتقلد احد وترى انت وذياب ودي اصمخكم بكرت اصفر وتوقيف عشر مباريات .
والصحيح والله اني كنت ابي انقل الموضوع ولكن اذا ذياب فيه خلاص بطلت لان ذياب يعتبر بالنسبه لنا هوالشيخ والمدير الروحي للمنتدى.

 

 


آخر مواضيعي 0 سجد قلبي
0 يوم الارض
0 الوقوع في الحب
0 أخبار اليوم المحليه
0 انواع الرجال
0 حقيقة المرأة
0 النوم الزائد مضر بالصحه مثل قلته
0 ديوان الشاعر /مقحم بن دحيم الغنامي
0 ملاحظه مهمه
0 قررت اشتكي ابو رامي
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 04-03-2010, 01:55 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي رد: اتحداكم

 

ابو اياد اي موضوع ماله ثمره بدونك ياامير المنتدى
لكن اذا تشوف ان الموضوع ينقل لقسم الفرفشه يكون افضل
واحجزوا هواوي داج هناك وحاصروه وسوو علاه حظر

 

 


آخر مواضيعي 0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
0 ياهنّ بن هن
0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص مضحكة اتحداكم ما تضحكو مع نفسك حبيبي الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. 13 11-11-2011 04:48 AM
لغز العباقرة """""" اتحداكم تحلونة وين الشعار متعب الروقي منتدى الشعر والقصص الشعبية 2 01-15-2011 05:51 PM
اتحداكم تحلونه حمد السندي منتدى الشعر والقصص الشعبية 10 05-19-2009 12:59 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة