مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد

  #1  
قديم 11-10-2010, 11:13 PM
كاتم الأحزان كاتم الأحزان غير متواجد حالياً
كاتب متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,329
معدل تقييم المستوى: 10
كاتم الأحزان is on a distinguished road
افتراضي مواجهتان قويتان لرباعي المقدمه للبوندسليغا

تشهد المرحلة التاسعة من بطولة ألمانيا لكرة القدم مواجهتين قويتين لرباعي المقدمة، إذ يستقبل بوروسيا دورتموند المتصدر هوفنهايم الرابع، ويحل ماينتس الوصيف ضيفاً على باير ليفركوزن الثالث.
وتصدّر بوروسيا دورتموند صاحب أقوى هجوم (20 هدفاً) وأفضل دفاع (6 أهداف) الترتيب بفارق الأهداف (21 نقطة من 8 مباريات) بعد فوزه على أرض كولن 2-1 وسقوط المتصدر السابق ماينتس للمرة الأولى أمام ضيفه هامبورغ صفر-1.
ويأمل دورتموند في الانفراد بالصدارة مؤقتاً عندما يواجه هوفنهايم (14 نقطة) الأحد المقبل على ملعبه "سيغنال إيدونا بارك"، وذلك قبل انطلاق مباراة ماينتس مفاجأة الموسم مع ليفركوزن الثالث (15 نقطة).
كما يأمل ماينتس المتواضع والذي تبقى أفضل نتائجه حتى الآن وصوله إلى نصف نهائي مسابقة الكأس عام 2009، ألا تشكل خسارته الأخيرة بداية الانحدار وأن يستعيد توازنه ومواصلة مفاجأته هذا الموسم رغم افتقاره إلى الأسماء المعروفة وتاريخه المتواضع في دوري الأضواء.
بايرن في مواجهة صعبة مع هامبورغ
وخلافاً لنجاحاته الأوروبية، يعيش بايرن ميونيخ حامل اللقب ووصيف بطل أوروبا، فترة سيئة محلياً، لكنه تمكن من التقاط أنفاسه في الجولة الأخيرة عندما فاز على هانوفر 3-صفر بثلاثية من المهاجم الدولي ماريو غوميز الذي استفاد من إصابة ميروسلاف كلوزه والكرواتي إيفيكا أوليتش ليلعب أساسياً. كما أن غوميز كان حاضراً لتسجيل هدف الفوز لبايرن عل كلوج الروماني 3-2 في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء محققاً فوزه الثالث توالياً ومبتعداً بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه في مجموعته.
وستكون مواجهة بايرن المقبلة صعبة عندما يحل ضيفاً على هامبورغ الخامس الجمعة في افتتاح المرحلة، خصوصاً أن الأخير حصل على شرف إلحاق الخسارة الأولى بماينتس هذا الموسم بهدف قاتل من البيروفي باولو غيريرو، ليمنح فريق المدرب أرمين فيه 3 نقاط ثمينة.
ورفع فريق المدرب الهولندي لويس فان غال رصيده إلى 11 نقطة في المركز التاسع، بعد تحقيقه الفوز الثالث هذا الموسم، رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه إذ افتقد في مباراة هانوفر كلوزه وأوليتش وقائده الهولندي مارك فان بومل والبلجيكي دانيال فان بويتن ودييغو كونتينتو والبرازيلي برينو، إضافة إلى نجميه الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي أريين روبن الغائبين منذ فترة، فيما شارك باستيان شفاينشتايغر في الشوط الثاني بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده الأسبوع الماضي.
ورأى القيصر الألماني فرانتس بكنباور أن بايرن بحاجة لمدافع من طراز جيرار بيكيه قلب دفاع برشلونة ومنتخب إسبانيا: "يملك هذا اللاعب مسيرة رائعة أمامه... قلت للويس فان غال أن بايرن يحتاج لقلب دفاع مثله. مع بيكيه سنلعب جيداً رغم اعتقادي أن برشلونة لن يتخلى عنه".
ويملك بايرن أضعف هجوم حتى الآن في الدوري إذ سجل 8 أهداف فقط في 8 مباريات، بالتساوي مع كولن قبل الأخير.
ويحل شالكه وصيف الموسم الماضي وصاحب المركز السادس عشر حالياً ضيفاً على أينتراخت فرانكفورت الثامن الذي أذل مضيفه كايزرسلاوترن 3-صفر في الجولة الماضية.
وحقق شالكه فوزاً ضرورياً له أمس في دوري أبطال أوروبا على هابويل تل أبيب 3-1 وصعد إلى وصافة المجموعة الثانية خلف ليون الفرنسي، في مباراة تألق خلالها مهاجمه الإسباني المخضرم راوول غونزاليس بتسجيله هدفين وتعزيزه رصيده التهديفي في مسابقات الأندية في القارة العجوز.
وفي باقي المباريات، يلعب السبت بوروسيا مونشنغلادباخ مع فيردر بريمن وهانوفر مع كولن ونورمبرغ مع فولفسبورغ وفرايبورغ مع كايزرسلاوترن، والأحد شتوتغارت مع سانت باولي.
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 11-11-2010, 01:28 AM
الصورة الرمزية إياد الروقي
إياد الروقي إياد الروقي غير متواجد حالياً
كاتب ماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: الرياض
المشاركات: 9,635
معدل تقييم المستوى: 18
إياد الروقي is on a distinguished road
افتراضي

مشكور كاتم الاحزان على الموضوع
__________________

رد مع اقتباس

  #3  
قديم 11-11-2010, 04:12 AM
كاتم الأحزان كاتم الأحزان غير متواجد حالياً
كاتب متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,329
معدل تقييم المستوى: 10
كاتم الأحزان is on a distinguished road
افتراضي

الله يجزاك خير ع تواصلك معي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الساعة الآن 11:00 PM


جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط