شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


القسم العام للمواضيع التي لاتندرج تحت أي قسم من أقسام المنتدى.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-27-2010, 12:49 AM
الصورة الرمزية مخاوي الذيب
مخاوي الذيب
مشرف ومراقب سابق
مخاوي الذيب غير متواجد حالياً










مخاوي الذيب is on a distinguished road
افتراضي مليونير الحوية

 

بسم الله الرحمن الرحيم
قضايا سعودية


في سابقة هي الأولى من نوعها تحول مراهق في محافظة الطائف إلى مليونير لمدة عامين كاملين بعد أن اكتشف بالصدفة أن "بطاقة ألعاب" حصل عليها من مركز ترفيهي في أحد المجمعات التجارية يمكنها سحب مبالغ مالية من أجهزة الصرف الآلي التابعة للبنوك السعودية.

وتمكنت شرطة المحافظة من الاطاحة بالمراهق و3 من زملائه بعد عدة شكاوي تلقتها من البنوك والرجوع للأفلام المسجلة عن طريق كاميرات التصوير الموجودة في أجهزة الصرف الآلي حيث تبين أن المتهم اكتشف في بداية الأمر أن وضعه لبطاقة الألعاب الترفيهية في جهاز الصرف الآلي يجعله يصرف له مبالغاً يعادل قيمة آخر عملية لعميل حقيقي مر على الجهاز نفسه, وقد أخبر المراهق زملائه بالأمر, وهو ما جعلهم يطبقون نفس طريقته ونجحوا في سحب مبالغ مالية تجاوزت مليوني ريال طوال عامين.


المراهقون الأربعة تمكنوا من شراء 5 سيارات ببعض المبالغ التي حصلوا عليها قبل الاطاحة بهم منها سيارتين من نوع لكزس و سيارتين من نوع كامري إضافة إلى وانيت نيسان, وقد تم إيقافهم في مركز شرطة الحوية بانتظار إحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام ومن ثم محاكمتهم شرعاً.

جدير بالذكر أن المبالغ المسحوبة ببطاقة الالعاب لم تخصم من أرصدة عملاء البنوك وإنما كانت عمليات الصرف تسجل بدون اسم.
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : مليونير الحوية     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : مخاوي الذيب

 


آخر مواضيعي 0 بعض مناظر مدينه كسب
0 طريقة معرفة الاحداثيات في القارمن وحفظها
0 إحذر كلمة (مدير )
0 فرسان نجد
0 اللغة العربية تحرج المرأة
0 حادث مؤسف لاحد ابناء القبيلة
0 وقوع حادث للاخ ناصر سعد
0 صور من كمرتي الخاصة
0 مشاهد عارية
0 تعرف على انواع الثعابين
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 11-27-2010, 05:38 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

عقاب الروقي

كاتب فضي

الصورة الرمزية عقاب الروقي

عقاب الروقي is on a distinguished road

عقاب الروقي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








عقاب الروقي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثالث

وسام الردود المميزه

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 6...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 6


افتراضي

 

مشكووور مخاوي الذيب على موضوعك المميز
والله يعطيك الف عافيه
والله لايحرمنا من جديدك

 

 


آخر مواضيعي 0 الذوق ..........!
0 حب الانتقام سم زعاف في النفوس الهائجة !
0 لجنة الانضباط تصدر قرار بإيقاف اللاعب رادوي مباراتين رسميتين ولفت نظر لويلهامسون
0 أخبار الهلال ليوم الثلاثاء23 نوفمبر (تقرير مصور)
0 آتـًحآد آلُكَرهـ ُآلسعًوُديَ يتجهـُ لتكليف ريكآدًُُُُ ً
0 شرفي اتحادي يغري هوساوي الهلال
0 [ تقديم ] إفتتآحية آلموسم ( آلهلال Vs هجر ) ضمن دوري زين
0 هزازي يوقف 4 مباريات . . . ~ "
0 قرار بعفو شامل عن جميع الموقوفين احتفاء بعودة الملك عبدالله .. والقرار يفك الازمة اله
0 بسيطه والله لتحضر آلدداسن هنيآ
التوقيع :
لاتآخذ كلمة هل القيل والقإإل ..
عايش علوم ومإيعرف الزعإمةة ..
twitter : @alotibi_egab
رد مع اقتباس
قديم 11-27-2010, 10:10 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

اهب حسبي الله علاهم يسرقون البنوك اللي ماتلقا عشا ورعانها
بس ماتعلموني البطاقات هاذي من يوزعها ووين مكانها نبا نفزع نكسرها والا نولع فيها الله يقلعهم
شكرا يامخاوي الذيب على الايراد

 

 


آخر مواضيعي 0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 باسمي وباسم اعضاء منتدى الغنانيم نرحب بجورج الغنامي
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 11-28-2010, 12:09 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

مخاوي الذيب

مشرف ومراقب سابق

الصورة الرمزية مخاوي الذيب

مخاوي الذيب is on a distinguished road

مخاوي الذيب غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









مخاوي الذيب غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام الاوائل

وسام الردود المميزه

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني

وسام المشرف المميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثالث

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 9...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 9


افتراضي

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب بن غانم



اهب حسبي الله علاهم يسرقون البنوك اللي ماتلقا عشا ورعانها
بس ماتعلموني البطاقات هاذي من يوزعها ووين مكانها نبا نفزع نكسرها والا نولع فيها الله يقلعهم

شكرا يامخاوي الذيب على الايراد







يا ذياب يقولون بطاقات العاب عاد يبغالنا ندور مع ملاهي الطائف نشتري بطايقهم ثم نكسرها على خط عشيرة

 

 


آخر مواضيعي 0 فرسان نجد
0 الملك فاروق
0 الشيخ زايد الخير
0 قصه مدرس مع المواعين
0 أغبى لاعب سعودي
0 طريقة عمل ( مقلقل لحم) وانت في سجا
0 ديار عتيبه ( حفر كشب )
0 المكان الذي سيشهد حظور المطربين والجميلات
0 هل تعرفون هذا الرجل
0 اعجبتني رحلتهم ليتني مخاويهم وحلالاه
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 11-28-2010, 12:10 AM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

مخاوي الذيب

مشرف ومراقب سابق

الصورة الرمزية مخاوي الذيب

مخاوي الذيب is on a distinguished road

مخاوي الذيب غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









مخاوي الذيب غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب العام

وسام الاوائل

وسام الردود المميزه

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثاني

وسام المشرف المميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثالث

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 9...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 9


افتراضي

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــےـهــےـآويے



مشكووور مخاوي الذيب على موضوعك المميز
والله يعطيك الف عافيه
والله لايحرمنا من جديدك









الشكر موصول لك يا الهاوي

 

 


آخر مواضيعي 0 حفل زواج الشاب ( سلطان بن علي الغنامي )
0 تبي تسافر عن طريق البر نصائح لك
0 من أسباب الفشل
0 لنجعل منتدانا الافضل
0 قصيدة ( تركي بن حميد )وتحدث سلمان العودة عنها
0 تم تاكيد خبر مقتله
0 لقافة المجتمع السعودي
0 ابيات حكمة من شعراء عتيبه
0 الوزراء الثلاثة .
0 بعض اسماء خيل عتيبة
التوقيع :
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القوات العسكرية الخليجية ومقارنتها بالايرانية الشاعر سلطان براك الغنامي القسم العام 4 12-25-2012 02:36 PM
جــدة / نســـاء / الخطوط الجوية السعودية فيصل الـروقي القسم العام 4 07-23-2011 01:21 AM
الأحوال الجوية .. مواضيع اخبار الطقس هنا فقط .. ارجو الإلتزام إياد الروقي منتدى الرحلات والمكشات. 18 06-25-2011 03:59 PM
وظائف التعاقد المباشر ( تشغيل ذاتي ) القوات الجوية - حتى 18-6-1432هـ فيصل الـروقي القسم العام 4 05-19-2011 04:58 PM
بدء القبول الالكتروني بالقوات الجوية غدا يوسف الغنامي القسم العام 16 11-02-2008 05:44 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة