التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


الــصــيـوان واستراحة الأعضاء. للترحيب بالضيوف وبالأعضاء الجدد ، ومشاركة الجميع مناسباتهم

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 11-30-2010, 11:46 PM
الصورة الرمزية يعقوب الغنامي
يعقوب الغنامي
يعقوب الغنامي غير متواجد حالياً









يعقوب الغنامي is on a distinguished road
افتراضي اوصف من غير زعل!!!!!

 

انا عندي لعبه انشاءالله راح تعجبكم
كل عضو يتخيل شكل عضو ثاني في المنتدى مثلاً:
يقول كيف وجهه وكيف شعره؟ وكيف جسمه ؟وايش يحب يلبس؟ ويشبه من؟
الموضوع مسلي وراح يعجبكم الي يقرأ الموضوع يوصفني والي بعد العضو
الي يوصفني يوصف العضو الي وصفني وهكذا
يالله ابي حمااااااااااااااس


الله يستر ..
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : اوصف من غير زعل!!!!!     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : يعقوب الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 قصيدة شغاله بعد هروبها من المنزل
0 للمجانين فقط والجادين
0 فوائد الاعشاب وطرق استعمالها
0 لغز للأذكياء
0 قصيده فكاهيه
0 لغز شعر
0 هل هذه القصه صحيحه يالغنانيم؟
0 تعلم ان تبقي فمك مغلق احيانا
0 انواع الفناجيل عند البدوقديما
0 قصه قصيره اعجبتني
التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 02:27 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

موضوع منتاز وراعيه منتاز
بصفتى اول واحد يرد على الموضوع ابا اوصفك بدون زعل زي ماقلت
وجهك = اصبح وحجانك برتكانيه
شعرك = اشقر
جسمك = عظم وجلد ذابحك الهري او هريان بمعنى اخر
لبسك = ثوب اشهب صيفا وشتاء
تشبه من = تشبهني
والعضو اللي بعدي (اسمحلي ابا اخرب نظام اللعبه) وعلى الردا ماني شفوق عجولي
شعر راسه = كنه العراده
وجهه = ادغم حسيا ومعنويا وجه ابن فهره وخشمه افطس وفمه من الاذن للاذن
جسمه = طوب مايمشي من الشحم
لبسه = لم يتوصل العلم الحديث من تفصيل ثوب على قد جسمه
يشبه = احدى الكائنات المنقرضه
واتوقع ان الموضوع انتهى ههههههه
اعتبروها مزحه وكملوا وانا معكم

 

 


آخر مواضيعي 0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه
0 ياهنّ بن هن
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 رسائل إلكترونية لشنق بن لادن تدمر الكمبيوتر
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 02:36 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

طلال الغنامي

كاتب فضي

الصورة الرمزية طلال الغنامي

طلال الغنامي is on a distinguished road

طلال الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








طلال الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب المميز

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لي رجعه

 

 


آخر مواضيعي 0 الفدرالي انت فيذا
0 رحيم
0 وين امشرف
0 انا هجيت نيّاف
0 الشاعر سعد بن عسير / ماراح ٍ من شي على الله بداله
0 المفتي ساهر ربا اذا تضاعفت المخالفه
0 بنات يتهمن شاب بتصوريهن
0 لقا ابن عون وابن زويبن
0 خمسه الاف سعودي يحتشدون في مطار القاهره للعوده
0 طمـــــيه
التوقيع :
انا اشهدانك مرتكي كنك طويق=لولاك كان ابطيت وانا اتحلم
من لاعرف وقفتك في ساعة الضيق=يفداك يامسري لو انه ولدعم
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 02:59 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الغنامي مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لي رجعه
انت وش جابك يامال الغنيمه
التوصيف الثاني للعضو اللي بعدي ههههههههههه الله يلعن ابليسك

 

 


آخر مواضيعي 0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 ياهنّ بن هن
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه
0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 متى تقال ابك ابك ابك ابك
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 11:30 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

عبدالله الغنامي

مشرف سابق

عبدالله الغنامي is on a distinguished road

عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام شاعر محاورة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حيلهم بينهم هع هع هع

ذيآب بن غانم

إنسآن عجز الكون إن يفهمه

صآحب الشعر الطويل النآعم

والحوآجب المقرونه

وخشمٍ كأنه سلة السيف

وشوآرب من طولها اذا جا يبي يرقد توسدها

ذالك هو ذيآب بن غانم

حقاً أنت معجزه ,’,’

 

 


آخر مواضيعي 0 حسبي على الموت
0 لو بس نظره ..
0 ذوي مشلح
0 رجوووع بعد غيــبه
0 سؤال على الطائر
0 فنجال وعلوم رجال
0 اشارت بالمسـا بـدر التمامـي
0 سجل حضورك اليومي باسم شاعر
0 جادلٍ مرت نهار امس
0 وين شجرتنا ..!
التوقيع :
ملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 12:32 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

اشباه الكلام

اشباه الكلام is on a distinguished road

اشباه الكلام غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








اشباه الكلام غير متواجد حالياً


افتراضي

 

.
.

الا يا ابوعابد ابسالك

انت وش الشبة بينك وبين تشي جيفارا اللي رازن صورته
تحت اسمك ولا الشبة بالتصرفات يعني !نضال وحرية وحركات !!

اسلم اسلم اللي بعدي

اتوقع انه اسمراني مملوح فيه شوية حول على شوية عبط
دب وراسه مقشوشع الشكل يعني مثل القشعة وكان ماني بواهم
مكشخ بقميص عنابي اللون لعدم الاهتمام بالهندام وبس






تشكراتي


..

 

 


آخر مواضيعي 0 ( طيوف الراحلين ) / لسلطان الغنّامي
0 كاميرا سلطان الغنامي
0 من القلب اليهم
التوقيع :
هل لا اعتبرتيني مثل باقي الناس
...........انسان عادي لكن بروح ( شاعر )
رد مع اقتباس
قديم 12-01-2010, 02:35 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

عبدالله الغنامي

مشرف سابق

عبدالله الغنامي is on a distinguished road

عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









عبدالله الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام شاعر محاورة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشباه الكلام مشاهدة المشاركة
.
.

الا يا ابوعابد ابسالك

انت وش الشبة بينك وبين تشي جيفارا اللي رازن صورته
تحت اسمك ولا الشبة بالتصرفات يعني !نضال وحرية وحركات !!

\






..

لا ابد تشي جيفآرآ نسخه مني طبق الأصل حتى الحين ملاحق من قبل مجلس الأمن الدولي

يحسبون جيفارا حي << ,’

 

 


آخر مواضيعي 0 الــــزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
0 الله الله ياحاكم اسمع
0 اشارت بالمسـا بـدر التمامـي
0 ضيدان
0 الى متى
0 وين اطلق شنب ؟؟.
0 حسبي على الموت
0 من اشعار الشاعر الكبير خلف هذال العتيبي
0 اقلطو
0 وين شجرتنا ..!
التوقيع :
ملفي الشخصي

http://www.gnanim.com/vb/member.php?u=203

آلقآكم ..!
رد مع اقتباس
قديم 12-02-2010, 01:46 AM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

يعقوب الغنامي

الصورة الرمزية يعقوب الغنامي

يعقوب الغنامي is on a distinguished road

يعقوب الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








يعقوب الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 1...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1


افتراضي

 

ههههههههههههههههههههههههه ذياب بن غانم الله يقطع ابليسك خليتني مزيون هههههههههههه بس مصيري يجي دوري

 

 


آخر مواضيعي 0 اوصف من غير زعل!!!!!
0 اللغز الذي حير العالم
0 فوائد الفواكه
0 لغز للأذكياء
0 هل هذه القصه صحيحه يالغنانيم؟
0 قصه وقصيد
0 قصيده فكاهيه
0 لغز شعر
0 قصه ذات معني
0 للمجانين فقط والجادين
التوقيع :
رد مع اقتباس
قديم 12-04-2010, 04:15 AM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يعقوب الغنامي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه ذياب بن غانم الله يقطع ابليسك خليتني مزيون هههههههههههه بس مصيري يجي دوري
هههههههه
اللعبه انتهت والا اوصف اللي بعدي

 

 


آخر مواضيعي 0 قامت على المنتدى حمله صليبيه
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 قصيده عن الرفيق
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 مخمور يطارد مواطناً معتقداً أن سيارته التي يقودها سرقت منه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 سجل حضورك ببيت شعري (ظريف + طريف + شاطح) من ابداعك او من ماتحفظه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
~*¤!||!¤*~`][ابي اوصف لك ][`~*¤!||!¤*~ بنت ابوها الغناميه منتدى الشعر والقصص الشعبية 11 03-09-2011 02:25 AM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة