التحالف العربي  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


منتدى الشعر والقصص الشعبية للشعر الشعبي والفتل والنقض والقصص الشعبية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-18-2011, 03:21 AM
الصورة الرمزية سلمان العطاوي
سلمان العطاوي
كاتب متألق
سلمان العطاوي غير متواجد حالياً









سلمان العطاوي is on a distinguished road
افتراضي (عذب القوافي)

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذه بعض المقتطفات الشعرية من بساتين وعيون الشعر حبيت أنقلها لكم ...

ورجو ان تنال ولو الشئ اليسير من رضاكم واستحسانكم

!
لانذال





اهل الثنا بالمدح تلبـس وتقتـاس=الـلاش عريـانٍ وهـم مكتسينـي


مثل الجمال اللي مع البـد غطـاس=تصبر ولو غاصت بهـا ظلفتينـي


لانذال لو يكتب لهـا مـال عبـاس=من طيبـات المرجلـه معرضينـي


مثل الجذوع اللي من القطع يبـاس=لاكان يضربهـا المطـر ماتلينـي


الله يخس ابليس هو ساس الانجاس=عسـاه منـي غايـبٍ مايجيـنـي


الله ذكر في الجن والناس خنـاس=ويشرى ويغرى بين حتى الخويني


من ذم نـم وراعـي النـم بـلاس=يفعل كما يفعـل ابليـس اللعينـي


مافي الطلايب بين الادنين نومـاس=لاخير فـي المغلـوب والغالبينـي


من طالب العمسين زادوه بعمـاس=ويعـوّد المـشـروه للعارفيـنـي



عيد بن خلف العاصمي





!

وصية





من الرأي سامح صاحبك لاتعاتبه=لازل وابطـى بشـيء تراقبـه


وخذ ماتيسر منه واستر خمالـه=الا عاد نفسك في ملاماه راغبه



محمد بن مسلم

!
فقد



لوا حسايف سابقي ياهل الخيل=يازينها لاجت تباري المطيـه


مبرية الذرعان مركوزة الذيل=باغي عليها فك تـال الرديـه


حذفتها في هوشة كنها الليـل=كله لعينى صيحـة الدحمليـة




مطلق بن الجبعا الدويش

!
اوصيك






وأوصيك عز النفس في كل الاحـوال=عـن ذلهـا والـذل ويـش انتفاعـه


وارع الصديق اللي اصدقت منه الاقوال=والإالـعـدو الله يـسـود رقـاعـه


واحذرك لاتاله علـى قـرب الانـذال=او شوفهـم وتصيـر راعـي دناعـه



صقر النصافي

!

اغنم





اغنم من الدنيا ترى العمر مملوك=لو زانت الدنيـا سريـعٍ زوالـه


والمرجله مثل الدجا والوطا شوك=ولد الردي ماظنتـي انـه ينالـه



السليطي

!

حمد وشكر






الحمد لله ماعشقـت الرعبيـب=مدري طبع والا ابعدتني قلاعـه


خاويت شيبانٍ على الفطر الشيب=كم ماردٍ جيتـه تعـاوا سباعـه


يا ما لمسنا قرصنا بالمشاعيـب=وياما دفعناهن ورا الشمس ساعة



شليويح العطاوي

!

ثلاث






أرجي ثلاث فيك من غير منه=الدين الأول والكرم والشجاعة


الرجل لامن الثـلاث افختنـه=لا ينبغى زوله ولابه طماعـه



سعد بن هتيل الدوسري
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : (عذب القوافي)     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : سلمان العطاوي

 


آخر مواضيعي 0 يا راكب اللي ....
0 افضل انواع الاستغفار
0 --(--البارحه -- ياحسين--)--
0 عندما تقسىُ عليك الايام
0 درر قيــــــــــــــمـــــة
0 قصيدة الشاعر الكبير محماس شميسان العتيبي يمدح عتيبه
0 حين يكلم الحجر الحجر...!!
0 إذا صعبت احلامك فلا تقل مستحيل
0 قصيده لشاعر بندر بن سرور رحمه الله
0 ديوان الشاعر سلطان بن وسام الهاجري

التعديل الأخير تم بواسطة سلمان العطاوي ; 02-18-2011 الساعة 05:38 AM.
رد مع اقتباس
قديم 02-18-2011, 03:44 AM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

البيوت مشبكه في بعض يابو سلمى بس لو تسويلها تنسيق كان ميه ميه
شكرا على اختيارك الرائع

 

 


آخر مواضيعي 0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
0 قصيده عن الرفيق
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 مصافحه اولى في منتدى الكمبيوتر
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 كيف تتخلص من المخالفة المرورية
0 قصة الحمّار الذي اصبح خليفة
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 02-18-2011, 05:32 AM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

سلمان العطاوي

كاتب متألق

الصورة الرمزية سلمان العطاوي

سلمان العطاوي is on a distinguished road

سلمان العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سلمان العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سموالذات



جمييييييل الف شكر ياسلمان .........تحياتي









يا هلا والله با سمو الذات اسعدني تواجدك ومرورك العطر
دمت .......................بخير

 

 


آخر مواضيعي 0 لـِ نهتف ْ بـً { يَآرَبْ ..!
0 لا ضاقت الدنيا عليك ....
0 نداء الى اياد الروقي
0 هذي ثلاث اسنين بشهور واعياد..!!
0 دنياك لو تعطي مواثيق وعهود !... لـ فهد بن طنيف !
0 درر قيــــــــــــــمـــــة
0 تفسير سورة العصر
0 ^^__بعض قصائد الشاعر رشيد الزلامي__^^
0 أترك لك هنا ........بصمه !! أيه حديث دعاء .
0 ماتخفي الذكري مساحيب الهبوب
رد مع اقتباس
قديم 02-18-2011, 05:34 AM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

سلمان العطاوي

كاتب متألق

الصورة الرمزية سلمان العطاوي

سلمان العطاوي is on a distinguished road

سلمان العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سلمان العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب بن غانم



البيوت مشبكه في بعض يابو سلمى بس لو تسويلها تنسيق كان ميه ميه
شكرا على اختيارك الرائع










يابو غانم انت كامل والكامل وجه الله
بيض الله وجهك على تبينك للخطاء
اسعدني تواجد ومرورك العطر

 

 


آخر مواضيعي 0 --(--البارحه -- ياحسين--)--
0 والطير له من شكله ونيس ولعيب@@يدرع بما يـدرع و يشبـر بشبـره
0 ناض براق الشعرفي مقاديم النصوب
0 قصيدة الشاعر الكبير محماس شميسان العتيبي يمدح عتيبه
0 ديوان الشاعر سلطان بن وسام الهاجري
0 تفسير سورة العصر
0 قصة المهدي والاعرابي ...فكاهيه
0 تفسير سورة الفاتحه
0 تفسير سورة الاخلاص
0 لا ضاقت الدنيا عليك ....
رد مع اقتباس
قديم 02-18-2011, 11:35 PM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

سلمان العطاوي

كاتب متألق

الصورة الرمزية سلمان العطاوي

سلمان العطاوي is on a distinguished road

سلمان العطاوي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سلمان العطاوي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4


افتراضي

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبرود



يعطيك الف عافيه لاختيارك الرائع ياسلمان










ياهلا والله بالعبروود
راعي العلوم الغانمه
اسعدني تواجدك ومرورك العطر
دمت...............بخير

 

 


آخر مواضيعي 0 وين حرف الظاء وفي اي سطر وكم عدده ....؟
0 (عذب القوافي)
0 قصه وابيات...
0 تفسير سورة العصر
0 ياتل قلبي تل هجنٍ مراويح
0 دنياك لو تعطي مواثيق وعهود !... لـ فهد بن طنيف !
0 وداع الطير
0 تفسير سورة الناس
0 خذني إليك .. اول مصافحه بالشعر الفصيح
0 الف مبروك.. !!
رد مع اقتباس
قديم 02-18-2011, 11:50 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

سلطان مطلق الغنّامي

كاتب ذهبي

الصورة الرمزية سلطان مطلق الغنّامي

سلطان مطلق الغنّامي is on a distinguished road

سلطان مطلق الغنّامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









سلطان مطلق الغنّامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام التميز الثالث

وسام المواضيع المميزة

وسام التعامل الحسن

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 7...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 7


افتراضي

 

ياسلام عليك ياسلمان

اخيتارات قمة في الذوق والجمال

لك الشكر عليها وكل التقدير ،،

تحياتي لك

اخوك : سلطان

..

 

 


آخر مواضيعي 0 مجد العروبة !!
0 ،، قد تكون كذلك ،، اضاءة فقط ،،
0 فايز ان شاء الله
0 يا اهل البيت الحجر سكروا بابه !
0 ياعصفورة الشجن
0 ياوجد حالي
0 متلازمة ــ الوجع ـ مقاطع
0 .. ماكنت الا أنت ،،
0 ارحل ،، ارحل ،، !!
0 مبروووك مليون مبروك
التوقيع :
ناطلس ..!
.
.

أنا هـــــــنــــــــا كثيراً
.
.
مدوّنتي المتواضعة تـــــشــعّــــب


..

صفحتي في تــ ويــتــر
..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أروع القوافي برق الشمال الأدب العربي والشعر الفصيح 6 02-29-2012 11:52 PM
جزل القوافي ... مطــــــــــــــــــــلوب .,’ عزيز النفس منتدى الشعر والقصص الشعبية 13 11-27-2010 12:25 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة