شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر من الوزن الثقيل  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    احرص على المسيار  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    خطبه يوم عرفه  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشعر له عامين  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    الشاعر الكبير  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
غنام الغنام الروقي شيله جديده
بقلم : غنام الغنام الروقي
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


ديوانية شعراء الغنانيم قصائد شعراء الغنانيم ومحاوراتهم الشعرية.

إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 02-23-2011, 08:29 PM
الصورة الرمزية الشاعر سلطان براك الغنامي
الشاعر سلطان براك الغنامي
شاعر متميز
الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً










الشاعر سلطان براك الغنامي is on a distinguished road
افتراضي من اروع شعر الغنانيم

 

شـريـتلي قـطعة نــياقٍ مجـاهيــم ... ابى الغناه وجاني الفقر ضـاوي
يم الطرودي بـــين نـزل الغناــنيم ... ابى المنير وطحت فيه امتساوي
واكبر خسارة شريتي ناقة دحيم ... تكفون ياللي تاســمون العــطاوي


شعر فيحان بن رشيد بن مشلح الغنامي رحمه الله

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : من اروع شعر الغنانيم     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 منطقة ظفار ,,,
0 شجرة في القلب
0 تصريح صحفي
0 مقتل الأميرة فتحية أخت الملك فاروق رميا بالرصاص
0 اعتدل في حياتك.
0 رسالة لكل من لم يحج
0 الجيش الحر يحاصر ثلاثة مطارات عسكرية في حلب؛
0 الخبراء يشككون
0 من تغريدات الشيخ حسين المؤيد الذي كان من علماء الشيعة ثم تسنن في العام الماضي
0 هل تحب دخول الجنه
التوقيعمن صد عني عنه يا عبيد صديت ...

ومن لا اعتبرني فالعرب مااعتبرته

رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 08:30 PM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

طلال الغنامي

كاتب فضي

الصورة الرمزية طلال الغنامي

طلال الغنامي is on a distinguished road

طلال الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








طلال الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب المميز

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

يثبت الموضوع وارجو من الاخوه المشاركه

كل من يحفظ بيوت من شعر الغنايم (القديم ) لايبخل علينا تكفووووووون لو بيتين


ينزلها في موضوعنا هذ وانا سوف اقوم بتنسيقها في مابعد

ونعين لها صفحه مستقله قولوا تم

 

 


آخر مواضيعي 0 نواف انت وراك تهجوني
0 ممنوع دخول ذياب ابن غانم
0 وين امشرف
0 لا أحد يدخل
0 نواف ناد صريح
0 اطرف شاعر متمكن
0 سؤال
0 مولود لمــــعدي الغنامي
0 محشش
0 سؤال فتاه يقيل السفير السعودي
التوقيع :
انا اشهدانك مرتكي كنك طويق=لولاك كان ابطيت وانا اتحلم
من لاعرف وقفتك في ساعة الضيق=يفداك يامسري لو انه ولدعم
آخر تعديل طلال الغنامي يوم 02-25-2011 في 01:57 AM.
رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 08:33 PM   رقم المشاركة : 3
الكاتب

الشاعر سلطان براك الغنامي

شاعر متميز

الصورة الرمزية الشاعر سلطان براك الغنامي

الشاعر سلطان براك الغنامي is on a distinguished road

الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام الاوائل

وسام المراقب المميز

وسام الحضور المستمر

وسام حاملي المسك

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 11...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 11


افتراضي

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الغنامي



ابو تركي


صح قولك ومنقولك

الله يرحم شاعرها

ويطول بعمرك



طلال شكراً على مرورك وبيض الله وجهك وجزاك خير على الدعاء للشاعر

 

 


آخر مواضيعي 0 أهمية المعلمين
0 إتحاد بين السعودية والبحرين باسم (الخليجي العربي)
0 السعودية وباكستان
0 قتل 26 من مليشيا الحوثي
0 بعض العرب لو مات رحمه وتخفيف
0 الصبر على الحكام
0 سرقته من عند المغايره
0 النظرة الأولى والنظرة الثانية إلى النساء
0 سنة العراق
0 اذرعة الخوف على العائله
التوقيع :
من صد عني عنه يا عبيد صديت ...

ومن لا اعتبرني فالعرب مااعتبرته
رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 08:40 PM   رقم المشاركة : 4
الكاتب

الشاعر سلطان براك الغنامي

شاعر متميز

الصورة الرمزية الشاعر سلطان براك الغنامي

الشاعر سلطان براك الغنامي is on a distinguished road

الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام الاوائل

وسام المراقب المميز

وسام الحضور المستمر

وسام حاملي المسك

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 11...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 11


افتراضي

 

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجريح



مشكور .على القصيده
اخوي سلطان ....


عفواً اخوي الجريح

 

 


آخر مواضيعي 0 أسد المرابطين
0 حب الخير للمسلمين
0 القوات الجويه الملكية السعودية
0 الأعمال المستحبة يوم الجمعة وليلة الجمعة
0 نبارك لجميع الاخوان والخوات المشرفين الجدد
0 ملاحظات على بعض المصلين جزاهم الله خير
0 يقول فيحان بن رشيد
0 معلقةعمرو بن كلثوم
0 الجمهور الكريم
0 هدية صقر مطيــر ...
التوقيع :
من صد عني عنه يا عبيد صديت ...

ومن لا اعتبرني فالعرب مااعتبرته
آخر تعديل الشاعر سلطان براك الغنامي يوم 04-30-2012 في 02:14 PM.
رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 09:17 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

طلال الغنامي

كاتب فضي

الصورة الرمزية طلال الغنامي

طلال الغنامي is on a distinguished road

طلال الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








طلال الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب المميز

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

احمد الله جبت لي ذوداً ولايف =مشتراهنّه عليه وان هونه
فيهن الوضحى وموميت السفايف=واوضحاّ نبا الجماعه ضربونه

الشاعر
فايح ابن مناجا معضد الغنامي رحمه الله

 

 


آخر مواضيعي 0 خمسه الاف سعودي يحتشدون في مطار القاهره للعوده
0 من قائل هذا البيت
0 سؤال فتاه يقيل السفير السعودي
0 خطاب مختصر هههههههه
0 اطرف شاعر متمكن
0 نواف ناد صريح
0 القذافي لذع
0 رحيم
0 مسا الخير
0 لقا ابن عون وابن زويبن الجزء الثاني
التوقيع :
انا اشهدانك مرتكي كنك طويق=لولاك كان ابطيت وانا اتحلم
من لاعرف وقفتك في ساعة الضيق=يفداك يامسري لو انه ولدعم
آخر تعديل طلال الغنامي يوم 02-27-2011 في 01:38 AM.
رد مع اقتباس
قديم 02-23-2011, 10:50 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

الشاعر سلطان براك الغنامي

شاعر متميز

الصورة الرمزية الشاعر سلطان براك الغنامي

الشاعر سلطان براك الغنامي is on a distinguished road

الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام الاوائل

وسام المراقب المميز

وسام الحضور المستمر

وسام حاملي المسك

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 11...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 11


افتراضي

 

البارحه كن قلبي في مرابيع ... واثر حلام الليال اكبر مـصيــبه
ذكرة ربعي بعيدين المفازيع... واصبحت من دونهم دارٍغـريـبـه
يامل قلبٍ عليهم زاع تزويع ... تزويعة الطير من راس الرقـيبه
انا بدارٍعذاراهـم مفــاريــــع ... يـموت رجالـهم ماشـيـف طـيـبه



الشاعر موهق بن عجاج الغنامي رحمه الله
هــذه القــصـيده قــالـــها وهـــو فـي مــــصر
بـعـد رؤيـته للـقبـيلـه فــــي الـــمنــــــــــام

 

 


آخر مواضيعي 0 الدعاء
0 سورة البقرة
0 انشدك عن جدٍ غريبٍ من الناس
0 قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه
0 السعودية: قاسم سليماني مطلوب للعدالة الدولية
0 القوات الجويه الملكية السعودية
0 اذا قل ما الوجه قل حياؤه... ولا خير في وجه بغير حياء
0 مراحل الحياة ...
0 قمة مجلس التعاون الخليجي
0 وَمَنْ يَتَّقِ اللهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجَاً
التوقيع :
من صد عني عنه يا عبيد صديت ...

ومن لا اعتبرني فالعرب مااعتبرته
رد مع اقتباس
قديم 02-24-2011, 09:36 AM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

طلال الغنامي

كاتب فضي

الصورة الرمزية طلال الغنامي

طلال الغنامي is on a distinguished road

طلال الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








طلال الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب المميز

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

يابكرتي غب مسراحك من الغين=ماني بعاذرك عن ممسا الرماحيه
ماني بعاذرك وانتي لاتعذرين=لياعثعث النبت والدعبان مثريه
خلي حفا كشب عنك يسار ويمين=عطي مع الريع والله يسمح النييه
معضد ابن بادي رحمه الله

 

 


آخر مواضيعي 0 شباب وفتيات يحيون سهره ماجنه
0 سؤال
0 من قائل هذا البيت
0 مرزوق ابن شاعي
0 عااااااجل تنحي الرئيس مبارك
0 مولود لمــــعدي الغنامي
0 خطاب مختصر هههههههه
0 لا أحد يدخل
0 وين نواف
0 اطرف شاعر متمكن
التوقيع :
انا اشهدانك مرتكي كنك طويق=لولاك كان ابطيت وانا اتحلم
من لاعرف وقفتك في ساعة الضيق=يفداك يامسري لو انه ولدعم
آخر تعديل طلال الغنامي يوم 02-27-2011 في 01:39 AM.
رد مع اقتباس
قديم 02-24-2011, 10:36 AM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

طلال الغنامي

كاتب فضي

الصورة الرمزية طلال الغنامي

طلال الغنامي is on a distinguished road

طلال الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








طلال الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب المميز

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

ياليت حضرتها من الاد غنام =خمسه من اللي ياصلون الحراوي
انا اشهد ان الروم فدح ن للاقرام=لكن جاه اطباقة امراًسماوي
عسير ابن ساير رحمه الله

 

 


آخر مواضيعي 0 معرض الكتاب غرق
0 عبدالله ومسري ومشاكل الحب
0 يالربع تعالوا
0 اشرفكم على ابو رامي
0 نواف ناد صريح
0 وين المشرف
0 الفدرالي انت فيذا
0 الصحف ومولد النبي
0 قصيده عام 750هــ
0 الملك يصدر اوامر جديده
التوقيع :
انا اشهدانك مرتكي كنك طويق=لولاك كان ابطيت وانا اتحلم
من لاعرف وقفتك في ساعة الضيق=يفداك يامسري لو انه ولدعم
آخر تعديل طلال الغنامي يوم 02-24-2011 في 11:28 AM.
رد مع اقتباس
قديم 02-24-2011, 11:25 AM   رقم المشاركة : 9
الكاتب

طلال الغنامي

كاتب فضي

الصورة الرمزية طلال الغنامي

طلال الغنامي is on a distinguished road

طلال الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








طلال الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب المميز

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

ياليت يوم الكون حضر ابو نذير=يومن رمحه بالنضاء يشعونها
ولاحضر سالم ومرزق وعسير=كبنهم يابن حمد يفدونها


مسري ابن ساير رحمه الله

 

 


آخر مواضيعي 0 اللي عنده تعليق يجي
0 مرزوق ابن شاعي
0 اسماء المتاهلين لشاعر المعنى
0 اشرفكم على ابو رامي
0 خرابيش 2
0 مسا الخير
0 قصيده عام 750هــ
0 تذكير
0 بيع الحراثه يابو رامي
0 عنيدي سالفه مادري موضوع
التوقيع :
انا اشهدانك مرتكي كنك طويق=لولاك كان ابطيت وانا اتحلم
من لاعرف وقفتك في ساعة الضيق=يفداك يامسري لو انه ولدعم
رد مع اقتباس
قديم 02-24-2011, 01:11 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

ياناس ماتدرون انا ادرى بحالي = ابيع واكتال والي عين وحجاج
واخاف من لقمة خطاة الوجالي = لقمة وجال عوقها فوقها راج
ان جيت ابا اتفلها عليه نكالي = وان جيت ابا ابلعها سباسير الاولاج

الشاعر حياد بن نقي الغنامي رحمة الله عليه

 

 


آخر مواضيعي 0 صريح ابا اصرح واجيب الصراحه
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 وصوا عليّه مهملين الوداعه
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 وصّوا عليّه مهملين الوداعه
0 لكل من يحب الرياضه ويسوي تمارين يوميه
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 قصيده عن الرفيق
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذه مجموعةٍ من فريس وبواردية قبيلة الغنانيم الشاعر سلطان براك الغنامي منتدى تاريخ وديار قبيلة الغنانيم. 29 03-27-2016 08:28 PM
الغنانيم شيالة مقطوع العاني ... الشاعر سلطان براك الغنامي أخبار أبناء القبيلة ومناسباتهم . 44 03-17-2012 06:51 AM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة