اللهم ارحم عبدك عناد  آخر رد: الشاعر سلطان براك الغنامي    <::>    من افضل الشيلات  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    كلمات شاعر  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    أداء مشعل الروقي  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شيله جديده  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    شاعر. غني عن التعريف  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    يشبه وضحاً  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>    قصيدة متميزة  آخر رد: غنام الغنام الروقي    <::>   
 
التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا
مرحبا بكم في منتدى قبيلة الغنانيم كلمة الإدارة


إضافة رد
  رقم المشاركة : 1  
قديم 05-18-2011, 10:34 AM
الصورة الرمزية الشاعر سلطان براك الغنامي
الشاعر سلطان براك الغنامي
شاعر متميز
الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً










الشاعر سلطان براك الغنامي is on a distinguished road
Thumbs up ضيف الله بن حمدي الكعاري

 

هو الفارس ضيف الله بن حمدي الكعاري الغنامي من كبار قبيلة ذوي عطيه
يقول عنه مشلح بن مطلق والله مافي ذوي عطية اطيب من ضيف الله الكعاري وناصر السلات قيل يامشلح هناك فاجر بن شليويح وقشعان بن عميره وغيرهم من الفريس والشيوخ كيف تقول اطيب ذوي عطية ضيف الله وناصرقال مشلح نعم فيه فريس وفيه شيوخ ولكن ضيف الله وناصريجمعون بين الفروسية واالرماية وهم اهل كرم واهل حمية اوهل وجاهة وهل رأي سديد وهم حوافة وذباحة صيد وهذه الصفات لاتجتمع في غيرهم من ذوي عطية الذين اعرفهم ونكتفي بشهادة مشلح بن مطلق عن ضيف الله رحمهم الله واموات المسلمين ولكم تحياتي وتقديري وسوف اذكر في مابعد بعض الشخصيات المهم من قبيلة الغنانيم على مهل وحسب معلوماتي القليلة ولكم تحياتي وتقديري

للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : ضيف الله بن حمدي الكعاري     -||-     المصدر : شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية     -||-     الكاتب : الشاعر سلطان براك الغنامي

 


آخر مواضيعي 0 حسن النوايا رافقت هــاك الأسـلاف
0 ابيات للشاعرفيحان بن رشيد بن مشلح رحمه الله
0 محمد بن سلمان المملكة تمسك برحيل الأسد عن السلطه
0 مؤتمر عام 1907م
0 قصيدة في بر الوالدين
0 من قصص حياد الغنامي وشعره
0 المهايطة مرض معدي وخطير
0 انتقل إلى رحمة الله أن شأالله
0 نتظر مجلس الشورى السعودي يدرس بدل السكن
0 مبارك بن مطلق بخير
التوقيعمن صد عني عنه يا عبيد صديت ...

ومن لا اعتبرني فالعرب مااعتبرته

رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 11:03 AM   رقم المشاركة : 2
الكاتب

ذياب بن غانم

كاتب متألق

الصورة الرمزية ذياب بن غانم

ذياب بن غانم is on a distinguished road

ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









ذياب بن غانم غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام الردود المميزه

وسام الشاعر المتميز

وسام التميز الاول

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

الله يرحم الفارس ضيف الله الكعاري ويسكنه فسيح جناته من اطيب فرسان عتيبه بالكرم والشجاعه والراي السديد مثل ماتفضلت
وسلمت يابو تركي على هذه النبذه عن هذا الفارس
وتحياتي

 

 


آخر مواضيعي 0 الا ياعيون اللي تذيّر عن الملقاف @ تعرف المرامي ماتجي في حراويها
0 صاحين صافين المشاريب واشراف
0 قصة امٍ بلا بها الشيطان
0 يااهل الاثاثي يقول المثل رماه الله بثالثة الاثافي
0 ياهنّ بن هن
0 رحبو معي بالشاعر المخضرم ((الضامي))
0 رساله بطريقتن عجيبتن غريبتن
0 الحليب يفقد الشاي منافعه الصحيه
0 فيصل الروقي الله يفصل لحيان
0 الضامي اللي هيض القلب بغناه
التوقيع :
((تنويه ))
ان الاخطاء الاملائيه والنحويه التي تشاهدونها في مواضيعي ومشاركاتي ( مقصوده ) لأن هناك من بعض الأعضاء؟؟ هوايتهم تتبع الاخطاء !!
لذلك وضعناها تحقيقا لإرضاء أذواقهم !!
لو إن (رضا الناس غايةٌ لا تدرك)
رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 04:02 PM   رقم المشاركة : 5
الكاتب

ابو رامي

كاتب ماسي

ابو رامي is on a distinguished road

ابو رامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








ابو رامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام اعلى المشاركين

وسام التاج

وسام الاستحقاق

وسام الاوائل

وسام حاملي المسك

وسام الردود المميزه

وسام التميز الثالث

وسام المواضيع المميزة

وسام التواجد والمتابعة


مـجـمـوع الأوسـمـة: 12...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 12


افتراضي

 

ابو تركي هاذا من طيبك طال عمرك
ذكرك لهؤلا الزموز وفاء وشهامه وهم يستحقون ذلك
نرجو من الله يرحمهم جميعآ ويتجاوز عنهم
ولك انت اخي وافر الاحترام والتقدير

 

 


آخر مواضيعي 0 ماهو القلب
0 بايعناك ياخادم الحرمين الشريفين قبل سبع سنوات وهانحن نجدد البيعه
0 ذهب الحمار بأم عمر
0 اقنعة الاسماء المستعاره
0 انشتين ونظريته النسبيه
0 قصيدة الملك التبع حسان اليماني
0 أيا ظالمآ أمسى يعاتب منصفا ((لأبي فراس الحمداني))
0 قصيدة بانت سعاد
0 الزير سالم ابو ليلى يرثى اخاه كليب
0 قصيده فاحشه لأمرئ القيس
رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 04:13 PM   رقم المشاركة : 6
الكاتب

سموالذات

كاتب ماسي

الصورة الرمزية سموالذات

سموالذات is on a distinguished road

سموالذات غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








سموالذات غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام التطوير

وسام النجمه

وسام اعلى المشاركين

وسام التاج

وسام الاوائل

وسام الاستحقاق

وسام التميز الرابع

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث


مـجـمـوع الأوسـمـة: 15...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 15


افتراضي

 

بيض الله وجهك يابوتركي وعساك على القوه
ننتظر المزيد . والله يرحم ضيف الله ويسكنه الجنه
واموات المسلمين اجمعين .. لك كل الاحترام والتقدير..

 

 


آخر مواضيعي 0 هل هوالزمن السعودي؟!.
0 هنا موضوع للنقاش ..
0 انحناء رجل ؟؟؟
0 أتيت ارفع رايتي
0 تحسس أنفك !.
0 سلامة صدرك..!
0 تعريفات .. !
0 المذهب العقلاني ...!
0 افضل صوره لضابط سعودي ..
0 مدينة الموتى..!
رد مع اقتباس
قديم 05-18-2011, 09:22 PM   رقم المشاركة : 7
الكاتب

طلال الغنامي

كاتب فضي

الصورة الرمزية طلال الغنامي

طلال الغنامي is on a distinguished road

طلال الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








طلال الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المراقب المميز

وسام الجنرال

وسام المشرف المميز

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني

وسام الشاعر المتميز


مـجـمـوع الأوسـمـة: 8...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 8


افتراضي

 

الله يرحم ضيف الله الكعاري


ولايهينك يابو تركي الصراحه انا في حاجة مثل هذه المواضيع والحمد لله ان فينا واحد مثلك يحفظ شي من ماضي

القبيله المشرف

 

 


آخر مواضيعي 0 اختفاء حراثة
0 مولود لمــــعدي الغنامي
0 سلام ياقومٍ لهم بين العرب شان وقدر
0 ممنوع دخول ذياب ابن غانم
0 سكارا فالجو
0 مرزوق ابن شاعي
0 اسماء المتاهلين لشاعر المعنى
0 نواف انت وراك تهجوني
0 مصافحه اولى
0 سؤاااااااااااااااااااااااااااال
التوقيع :
انا اشهدانك مرتكي كنك طويق=لولاك كان ابطيت وانا اتحلم
من لاعرف وقفتك في ساعة الضيق=يفداك يامسري لو انه ولدعم
رد مع اقتباس
قديم 05-19-2011, 02:07 PM   رقم المشاركة : 8
الكاتب

الشاعر سلطان براك الغنامي

شاعر متميز

الصورة الرمزية الشاعر سلطان براك الغنامي

الشاعر سلطان براك الغنامي is on a distinguished road

الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي









الشاعر سلطان براك الغنامي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام كبار الشخصيات

وسام الاوائل

وسام المراقب المميز

وسام الحضور المستمر

وسام حاملي المسك

وسام المواضيع المميزة

وسام التميز الثالث

وسام التميز الاول

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الثاني


مـجـمـوع الأوسـمـة: 11...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 11


افتراضي

 

الاخوان ذياب بن غانم سامي مشعان مخاوي الذيبسمو الذات ابو رامي طلال الغنامي مشكورين على المرور والتعليق على الموضوع الذي هو عن رمز من رموز القبيلة لكم تحياتي وتقديري

 

 


آخر مواضيعي 0 علم النفس
0 تحذير لسلطان مطلق ونياف عريمط
0 مجاراة مبارك العتيبي ,,,
0 اذرعة الخوف على العائله
0 الحلم سيد الأخلاق
0 البريد الإلكتروني لبشار الاسد
0 بعض المصادر تكشف
0 القضية السورية
0 مساجلة
0 أهمية المعلمين
التوقيع :
من صد عني عنه يا عبيد صديت ...

ومن لا اعتبرني فالعرب مااعتبرته
رد مع اقتباس
قديم 05-19-2011, 10:50 PM   رقم المشاركة : 10
الكاتب

مــعــدي الـغـنامـي

شاعر

مــعــدي الـغـنامـي is on a distinguished road

مــعــدي الـغـنامـي غير متواجد حالياً


الملف الشخصي








مــعــدي الـغـنامـي غير متواجد حالياً


قـائـمـة الأوسـمـة
وسام المواضيع المميزة

وسام الردود المميزه

وسام التميز الثاني

وسام التواجد والمتابعة

وسام التميز الاول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 5...) (الـمـزيـد»

مـجـمـوع الأوسـمـة: 5


افتراضي

 

ابو تركي
يعطيك العافيه على المجهود النبيل في ذكر الرموز الشامخه سوى اروع شعرى الغنانيم اوهذى الطرح
ضيف الله الكعاري غني عن التعريف و هو من ساهم في رد انياق الخراريص

 

 


آخر مواضيعي 0 مشاركة معدي الغنامي في برنامج شباب في رحله في قناة الصحراء
0 هاجس الاختبارات
0 قصيدة في خالي محمد بن عوض ابن عجاب الغيداني اثناء مرضه
0 مطلوبين للقسم
0 سؤال
0 بعيد النظر
0 يلمح بشطحه
0 غشيــــم نت
0 اقرأ القرآن على شاشتك و كأنك تلمسه بيدك
0 قــصــيدة : (( اصغير السن ذكرني بثموورهـ ))
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نواقض الإسلام إياد الروقي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 29 05-31-2012 12:18 AM
تفسير سورة البروج كنترول منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 8 06-09-2011 01:20 PM
فتنة المسيح الأعور الدجال..من الصحيحين سند منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 10 04-14-2011 04:54 PM
سلسلة من أحاديث الفتن الصحيحة ساير الغنامي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 17 03-03-2011 05:46 PM
100 سنة ثابتة عن الرسول صلى الله عليه وسلم الغنامي منتدى الشيخ ((مبارك بن قطنان الغنامي)) الإسلامي. 5 12-16-2008 09:26 PM


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع مايطرح في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي إدارة شبكة قبيلة الغنانيم الرسمية وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه فقط 

شات ، شات صوتي ، دردشة صوتية ، شات الشلة